من هي لينا الهاني ويكيبيديا

من هي لينا الهاني ، نشرت ويكيبيديا خبر وفاة لينا هاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ، كانت شقيقة سارة الهاني فنانة معروفة ومعروفة من خلال وسائل الإعلام المختلفة وكانت متورطة في حادث مروري أمس الأربعاء 10 أغسطس 2022 مرعب ومحزن في دولة كويت الذهم بوفاتها على الفور ، و من ثلاث من نظيون بوست سنتعرف على من هي لينا الهاني ويكيبيديا.

من هي لينا الهاني ويكيبيديا

سارة الهاني ، مغنية وموسيقية لبنانية شهيرة ، تتميز بصوتها الجذاب والفريد. مواقع التواصل الاجتماعي ويبرز على انستجرام ، من حسابها على انستجرام حيث لديها أكثر من 67 ألف متابع يتشاركون صورها ومواعيدها مع قرائها ومتابعيها.

سبب وفاة لينا شقيقة سارة الهاني

توفيت الشبة لينا لهاني في سير مروّع ومجرن في كويت كان اخت فينانة ومتمزيل و دولة الكويت الإعلان عن مزيد من المعلومات حول الحادث ، لكن لينا الهاني توفيت على الفور بعد حادث سيارة مساء يوم 10 أغسطس 2022.

من هي الهنستنة سارة الهاني ويكيبيديا

سارة الهاني مطربة مشهورة ولدت في الكويت في 28 أبريل 1986 من أصل لبناني ، بدأت الغناء في سن مبكرة وقدمت مجموعة متنوعة من الأغاني الأصلية واشتهرت بصوتها الجميل بين أكثر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شهرة. على منصات التواصل الاجتماعي:

  • وليد غلمية المطربة التفيلت بصوتها وحد المألوف ، أعطاها أولى دروسها الموسيقية عام 1996 في حفل فتوار لبناني.
  • وبذلك كانت من أصغر خريجات ​​الأحمد عندما تركت المدرسة في السنة السادسة من عمرها.
  • شاركت سارة الهاني في برنامج استوديو المواهب للعام 2001-2002 على نفقة لجنة المراقبة ، وفازت بالمركز الأول في فئة الشعر بصوتها الجميل.
  • بالإضافة إلى أدائها في العديد من الحفلات والمهرجانات في الخارج في أماكن مثل أستراليا وكندا وإفريقيا ، فقد غنت أيضًا في لبنان وأصدرت ألبومها الأول “آخر قرن” للمطربة سارة الهاني مع روتانا عام 2007.

يا سارة الهاني مغنية و لبانيا موسيقية فيكيبيديا ، تتميز بصوتها الجذاب والفريد.