تدفئة طفلك الرضيع فِيْ الشتاء

الشتاء صعب على الجميع، لكنه أصعب على الأم التي لديها طفل. عَنّْدما يكون الجو باردًا، نرتدي ما يبقينا دافئًا، لكن الأطفال الصغار لا يستطيعون التعبير عَنّْ أنفسهم بعد، لذا تصبح مشكلة الأم. عَنّْدما أنجبت طفلي الجميل كان الشتاء باردًا … لذلك عانيت كثيرًا وقرأت الكثير من المقالات والكتب المستعملة وطبيب أطفال حتى أتمكن من النوم ليلًا دون القلق إذا كنت بردًا أو بخير، مشكلة نواجهها جميعًا، أليس كذلك ولكن لا داعي للقلق. سوبر موم هنا لمساعدتك.

طبقات

تلجأ معظم الأمهات إلَّى طبقات كثيرة من الملابس على الرضيع وبعض الأمهات تلجأ إلَّى طبقة من الصوف، لكن هذا ليس مثاليًا لأن العديد من الطبقات يمكن أن تجعل الطفل يتعرق ومع نسيم خفِيْف من الهُواء يمكن أن يصيب الطفل بالبرد، ملابس الطفل يجب أن تتناسب مع الطقس، فمن الأفضل أن تكون الطبقات الداخلية مصنوعة من القطن، على سبيل المثال، “سوبر ماما”. يجب الانتباه إلَّى ما يرتديه طفلك وفقًا للطقس من حوله، لأنهم أكثر الأشخاص المطلعين على طفلك. واحتياجاته.

داخل المنزل

  • تأكد من أن درجة الحرارة داخل المنزل هِيْ نفسها فِيْ جميع الغرف التي يتواجد فِيْها الطفل، فلا تعرض طفلك لتغيير فِيْ درجة الحرارة أثناء ارتداء نفس الملابس.
  • اعلمي أن عملية التمثيل الغذائي تتباطأ أثناء النوم فتنخفض درجة حرارة الجسم عَنّْد النوم، احرصي على تدفئة طفلك أثناء النوم، لكن انتبهِيْ لنوع البطانية، يجب ألا تعيق البطانية التنفس، خاصة للأطفال دون سن السنة. .

[اقرأي أيضا  مخاطر لف الأطفال الرضع بطريقة خاطئة]

خارج المنزل

  • تأكد من أن طفلك يأكل الطعام للتدفئة قبل مغادرة المنزل. لا غنى عَنّْ الجاكيت أو السترة فِيْ جميع الأحوال، خاصة إذا كان الطفل خارج المنزل فِيْ عربته. من الأنسب أن يرتدي طفلك سترة بغطاء للرأس.
  • إذا كان الطقس شديد البرودة ولديك سيلان من أنف طفلك .. لا تقلق، فإن الشعر الذي يدفع سوائل الأنف للخلف سيتوقف عَنّْ العمل بسبب البرد وعَنّْدما يدخل طفلك المنزل أو مكان دافئ، فإنه سيعود إلَّى ما كان عليه.
  • فِيْ السيارة، تذكر أن تخلع سترة أو سترة طفلك إذا كان الجو أكثر دفئًا فِيْ السيارة، ثم ارتدِها مرة أخرى عَنّْد الخروج.
  • إذا كان عمر طفلك أقل من 6 أشهر، فِيْجب أن يكون لديه غطاء للرأس واليدين ويجب أن تبقيه دافئًا خارج المنزل.
  • وتذكر دائمًا أنك أفضل شخص فِيْ طفلك، وثق فِيْ حدسك واجعل صغارك دافئًا، ودع الشتاء يمر بسلام، ولا تنس إخبار “الأم الخارقة” عَنّْ تجاربك مع البرد والبرد. طفل.

[اقرأي أيضا  كَمْ حفاضة تحتاجينها للطفل حديث الولادة]