لينكد تاسست فِيْ اي عام

فِيْ أي عام تم تأسيس LinkedIn، كان هناك مؤخرًا الكثير من الأبحاث على LinkedIn وتاريخ تأسيسها، وتحدثت معظم الشبكات الاجتماعية الشهِيْرة عَنّْ العديد من الأشياء المهمة التي انتشرت على نطاق واسع وعلى نطاق واسع بين الناس عَنّْد تأسيس LinkedIn. السنوات التي تم فِيْها تأسيس LinkedIn لأن أهم هذه الأشياء المهمة ركزت على الحديث عَنّْ شركة LinkedIn التي تأسست فِيْ العام وزاد معدل البحث بشكل غير مسبوق ومفاجئ فِيْ البحث عَنّْ LinkedIn الذي تم تأسيسه فِيْ أي عام بالتفصيل، وهنا نأتي إليكَمْ إخوتي وأخواتي الأعزاء بمقالنا اليوم مميز ومفِيْد لكَمْ، فِيْ هذا المقال لنتحدث بالتفصيل وببساطة عَنّْ الموضوع الذي تأسس فِيْه موقع لينكد إن، لذا ابقوا معَنّْا لمزيد من المعلومات الجيدة عَنّْ ذلك تأسست LinkedIn فِيْ أي سنة وما هُو الاسم الأول الذي أطلقت عليه الشركة عَنّْد تأسيسها، سنتعرف على هذا الأمر بالتفصيل من خلال هذا المقال الذي سنتحدث عَنّْه على LinkedIn وتاريخ إنشائها.

ما هُو لينكد إن

LinkedIn هِيْ شبكة اجتماعية تركز على الشبكات المهنية والتطوير الوظيفِيْ. من خلال هذه الصفحة يمكنك عرض سيرتك الذاتية والبحث عَنّْ الوظائف المتعلقة بمجال عملك أو أي مجال آخر. يتيح لك هذا الموقع أيضًا التواصل مع الآخرين فِيْ مجال عملك أو من مجالات أخرى ؛ من أجل تحسين سمعتك المهنية، من المثير للاهتمام أن LinkedIn مجاني تمامًا، ولكن هناك فرع مرفق به يقدم ميزات خاصة مقابل رسوم لمن يريد، مثل القدرة على معرفة من يبحث عَنّْك أو انظر ملفك الشخصي وهذا الفرع يسمى “Linkedin premium” .1

فِيْ أي سنة تأسست LinkedIn

تم تأسيس Linkedin فِيْ ديسمبر 2002 وتم نشر موقع LinkedIn الفعلي فِيْ 5 مايو 2003. يُعد موقع LinkedIn من أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة حول العالم ويعتبر هذا الموقع مكانًا خاصًا للحياة المهنية والبحث عَنّْ عمل. من خلال هذه الصفحة يمكن التواصل مع المحترفِيْن. لديهم ملف تعريف على الموقع لإظهار الآخرين ومن الممكن أيضًا التواصل مع الآخرين من خلال الرسائل الخاصة ويتم نشر أنواع مختلفة من الوظائف على هذه المواقع.

فِيْ أي عام تم تأسيس منصة LinkedIn

تم تأسيس LinkedIn بواسطة Reid Hoffman فِيْ ديسمبر 2002 م، وهُو يسبق YouTube و Facebook و Twitter وتم إطلاقه رسميًا فِيْ 5 مايو 2003 AD Reed Hoffman كان عضوًا سابقًا فِيْ مجلس إدارة Google و Ebay و PayPal، وهذا يفسر بعضًا من تكاملات رائعة بين Google و LinkedIn. بالإضافة إلَّى ريد هُوفمان، انضم مؤسسو LinkedIn Allen Blue و Konstantin Guericke و Eric Ly و Jean-Luc Vaillant إلَّى الفريق المؤسس لـ LinkedIn، حيث شكل Reid Hoffman فريق الزملاء. عمل كبار السن فِيْ Google و PayPal على فكرة LinkedIn وأنشأوا مكتبًا فِيْ شقة Reed المكونة من غرفة نوم واحدة.

من خلال هذه النقطة، عرفنا بالتفصيل الإجابة على السؤال عَنّْ السنة التي تم فِيْها تأسيس LinkedIn، وتعرفنا أيضًا على قِصَّة إنشاء LinkedIn منذ البداية والعقبات التي واجهها مؤسسوها وتغلبوا عليها من أجل الوصول إلَّى العالمية. موقع للتواصل الاجتماعي معروف فِيْ معظم الدول العربية وغير العربية.