أنواع كريمات تمدد الجلد للحامل وأسعارها

علامات التمدد هِيْ خطوط دقيقة تظهر على السطح الخارجي للجلد، ويمكن أن تكون وردية أو حمراء أو أرجوانية أو بنية حسب لون بشرتك وهِيْ أعراض شائعة جدًا أثناء الحمل، حيث تصيب حوالي ثمانية من كل عشر نساء حوامل. ، تظهر عادة على البطن، أو أحيانًا على أعلى الفخذين والثديين، مع تقدم الحمل وبدء بطنك فِيْ النمو، ولكن لا تقلق، يمكنك معالجته ومنع تأثيره على بشرتك من خلال التعرف على أنواع البشرة. شد كريمات الحمل وأسعارها فِيْ السطور التالية.

كريمات شد الجلد للنساء الحوامل

تعتبر علامات تمدد الحمل ضرورية وآمنة للحفاظ على مرونة وليونة الجلد فِيْ البطن والأرداف والثدي. فهِيْ لا تحافظ فقط على مظهر الجلد، ولكنها تمنع ظهُور علامات التمدد المزعجة للغاية، خاصة إذا كان البطن كبيرًا أو كنت حاملاً بتوأم أو أكثر.

إذا كنت تعرف أسعار وأنواع الكريمات لعلاج علامات التمدد أثناء الحمل، يمكنك شراء ما يناسب ميزانيتك، ويوصى باستخدام هذه الكريمات من الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، أي من حوالي الشهر الثاني حتى بعد الولادة. المسرح.

تستخدم كريمات شد الجلد للمرأة الحامل مرتين فِيْ اليوم، فِيْ الثلث الثاني والأخير من الحمل تزداد إلَّى ثلاث مرات للحماية والترطيب المزدوج، مع أنسب وقت للتطبيق يكون بعد الاستحمام مباشرة.

الأعراض الأولى التي تلاحظها هِيْ الحكة فِيْ المنطقة التي يتحول فِيْها الجلد إلَّى ندوب شاحبة وتصبح أقل وضوحًا.

أنواع كريمات علاج شد الجلد للحامل وأسعارها

تختلف أسعار وأنواع الكريمات لعلاج علامات التمدد أثناء الحمل من سنة إلَّى أخرى، وعلى الرغم من أهمية هذه الكريمات فِيْ الوقاية والعلاج من علامات التمدد فور ظهُورها وبعد الولادة، إلا أن ترطيب الجسم بكَمْية كافِيْة الماء لا يقل أهمية. من استخدام علامات التمدد. فِيْما يلي أنواع وأسعار 2022

  • كريم موستيلا كريم صنع فِيْ فرنسا، يعطى أحد أنواعه أثناء الحمل للوقاية من علامات تمدد الجلد والآخر يعطى بعد الولادة لإخفاء العلامات التي ظهرت أثناء الحمل، وسعره 750 جنيهاً.
  • كريم أمريكان بالمرز يتم وضعه لإخفاء علامات التمدد التي ظهرت أثناء الحمل ويعتبر سعره منخفض نوعا ما مقارنة بالأنواع الأخرى حيث يتراوح سعره بين 130 140 جنيها.
  • الزيت الحيوي “بيو اويل” عبارة عَنّْ مجموعة من الزيوت الطبيعية الآمنة التي تعالج حتى علامات التمدد العميقة والندبات. مناسب للاستخدام أثناء الحمل وبعد الولادة. يبدأ سعر العبوة الصغيرة من 450 جنيهًا إسترلينيًا.
  • كريم سانوسان من أفضل أنواع الكريمات التي يمكنك استخدامها أثناء الحمل وبعد الولادة، وهُو متوفر بأحجام مختلفة وبأسعار معقولة جدًا، يبدأ من 150 جنيهًا إسترلينيًا.
  • بخاخ Redux بخاخ ألماني الصنع يستخدم لعلاج علامات التمدد، سعره 450 جنيه إسترليني.

يمكنك أيضًا استخدام زيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وزبدة الشيا الطبيعية لنفس الغرض من الترطيب ومنع علامات التمدد أثناء الحمل.

هل تختفِيْ علامات التمدد بعد الولادة

تزداد احتمالية إصابتك بعلامات التمدد إذا زاد وزنك أكثر من المتوسط ​​أثناء الحمل. تكتسب معظم النساء حوالي 10 إلَّى 12.5 كيلوغرامًا (22 إلَّى 28 رطلاً) أثناء الحمل، لذلك إذا زاد وزنك أكثر من المعتاد، فمن المرجح أن تصاب بعلامات تمدد الجلد.

بعد التعرف على أنواع كريمات علامات التمدد للحمل، قد تتساءل عَنّْ المدة التي تستغرقها حتى تختفِيْ علامات التمدد وما إذا كانت تختفِيْ بالفعل بعد الولادة أم لا.

عادة، مع نصائح العَنّْاية بالبشرة أثناء الحمل والمرطبات والزيوت الطبيعية واتباع نظام غذائي صحي، تختفِيْ علامات التمدد فِيْ غضون بضعة أشهر بعد الولادة ويمكن علاجها بطرق أكثر تخصصًا إذا كانت مزعجة للغاية تحت إشراف طبيب الأمراض الجلدية.

وأخيرًا، لا تنسي البدء فِيْ استخدام أي نوع من كريمات التمدد للحوامل فِيْ أسرع وقت ممكن لحماية نفسك من مظهرها المزعج وتقليل خطر العدوى، لأنه عادة ما تظهر أولى علامات تمدد الجلد بين 1621 أسبوعًا. . حمل.