كيف اعرف اذا الغره تناسبني او لا

كيف أعرف ما إذا كانت الانفجارات تناسبني أم لا؟ حيث ترغب العديد من الفتيات في تغيير الشكل العام لشعرهن كإجراء يسمى الانفجارات ، ولكن في البداية يجب أن نعرف ما إذا كان يناسب الوجه أم لا ، لذلك سنناقش من خلاله كيفية الوصول إلى الانفجارات التي تناسب الوجه ، وقبل ذلك أننا سنتناول ما إذا كانت الانفجارات تناسب الوجه أم لا ، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الانفجارات القصيرة.

كيف أعرف ما إذا كانت الانفجارات تناسبني أم لا؟

هناك عدة قواعد لتحديد ما إذا كانت الدويّة مناسبة للفتاة أم لا. تتمثل هذه القواعد في النقاط التالية:

  • معرفة طبيعة الشعر: من الأفضل معرفة طبيعة الشعر ، فالشعر المموج أو المجعد لا يناسبه تمامًا لضرورة تصفيفه عدة مرات طوال الوقت.
  • دراسة شكل الوجه: من الضروري دراسة شكل الوجه قبل الشروع في قص الانفجارات ، حيث يتناسب الوجه الرقيق مع نوع معين لا يتناسب تماماً مع الوجه العريض.
  • دراسة الوقت المخصص للعناية بالانفجارات: يتطلب إجراء الدوي وقتًا طويلاً يوميًا للعناية به ، لذلك إذا لم يكن لدى صاحب الانفجارات الوقت الكافي ، فمن الأفضل عدم المضي قدمًا في هذه الخطوة.
  • قص الانفجارات بواسطة أخصائي: بعد التأكد من أن الانفجارات تناسب الوجه ، يجب أن تذهب إلى صالون التجميل لاتخاذ هذه الخطوة ، وليس البدء بنفسك.

كيف أعرف ما هي الانفجارات التي تناسب وجهك؟

من خلال النقاط التالية سنناقش كيفية اختيار الدوي الذي يناسب شكل كل وجه:

  • إذا كان الوجه بيضاويًا ، فإن الحافة المطابقة للوجه هي الحافة الأمامية ، والتي تبدأ بالضبط من منتصف الرأس الأمامي ، وتمتد أسفل الحاجبين فوق الرموش بشكل خاص.
  • إذا كان الوجه على شكل قلب ، فمن الأفضل اللجوء إلى الغرة الجانبية لخلق توازن بين الملامح ، ويجب اختيار الانفجارات التي تحتوي على طبقات طويلة تصل إلى الحاجبين.
  • أولئك الذين لديهم وجه مثلث يفضلون الانفجارات الجانبية الأمامية ، والتي تكون مستديرة إلى حد ما.
  • الوجه المستدير والوجه المربع يفضل صاحبه أن يلجأ إلى الانفجارات الجانبية الطويلة التي تتجاوز حدود الحاجبين ، والأفضل أن تكون مستقيماً وكثيفاً.

هل الانفجارات مناسبة للوجه الواسع؟

غالبًا ما تتسبب الانفجارات في أن يكون شكل الوجه أوسع ، مما يعني أن الانفجارات غالبًا ما تكون غير مناسبة للوجه العريض ، وإذا لزم الأمر ، فمن الأفضل اللجوء إلى الانفجارات الجانبية الطويلة التي تغطي الجبهة على كلا الجانبين ، مع ضرورة الالتزام بكثافة واستقامة الانفجارات.

هل الانفجارات مناسبة للوجه الرقيق؟

الانفجارات مناسبة جدًا للنساء ذوات الوجوه الرفيعة ، ولا سيما الانفجارات الأمامية المستقيمة التي تمتد من منتصف الرأس وتصل إلى الحاجبين ، فوق الرموش مباشرة ، حيث تجعل الانفجارات المظهر العام للمرأة أكثر أنوثة ، وتوفر لها بثقة وجاذبية وطفولة في نفس الوقت.

كيف أتعامل مع الانفجارات القصيرة؟

يمكن إصلاح الانفجارات القصيرة من خلال دبابيس الشعر والمشابك ، وذلك لرفعها وإدخالها في تصفيفة الشعر ، وسيتم دمج الانفجارات بشكل كامل من خلال التدريب ، ومن الأفضل الحصول على دبابيس ومشابك بنفس لون الشعر ، بحيث لن يلاحظ أحد وجود الانفجارات.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال كيف أعرف ما إذا كانت الانفجارات تناسبني أم لا ، والتي من خلالها تعلمنا القواعد التي يمكن من خلالها معرفة ما إذا كانت الانفجارات تناسب الفتاة أم لا ، بالإضافة إلى طريقة اختيار المناسبة. الانفجارات.