متى تقفل شركات الشحن قبل عيد الأضْحَى 2022

متى تغلق شركات الشحن قبل عيد الأضحى 2022 سؤال يطرحه الكثير من المهتمين بمجال التجارة الإلكترونية فِيْ السعودية وخارج المملكة، حيث تشكل شركات الشحن أساس وركيزة التجارة الإلكترونية ومهامها المتعددة، ومنها نقل البضائع والبضائع والطرود من مناطق إلَّى مناطق أخرى داخل المملكة وخارجها لذلك يهتم الكثير من الأشخاص بمَوعِد إغلاق شركات الشحن قبل العيد، لأن شركات الشحن تغلق مؤقتًا مع وصول عطلة لأن العطلة بالنسبة لشركات الشحن هِيْ عيد الأضحى 1444.

شركات الشحن فِيْ السعودية

تلعب شركات الشحن دورًا لوجستيًا مهمًا فِيْ المملكة العربية السعودية، حيث يعتمد المواطنون على هذه الشركات فِيْ نقل البضائع والمنتجات الأساسية، بالإضافة إلَّى إرسال وشحن الطرود المختلفة إلَّى محافظات أخرى داخل المملكة أو إرسالها خارج حدود المملكة العربية السعودية. لتوصيل الهدايا بجميع الوسائل برا وبحرا وجوا، وتضم المملكة العربية السعودية العديد من شركات الشحن الرائدة فِيْ هذا المجال ولعل أبرز الشركات هِيْ سمسا، دي إتش إل، زاجل، أرامكس والعديد من شركات الشحن الأخرى، ويختلف الأمر عَنّْد شركات الشحن التي يفتحونها قبل عيد الأضحى من بعضهم البعض، وسنشرح ذلك أدناه.

متى تغلق شركات الشحن قبل عيد الأضحى 2022

متى تغلق شركات الشحن قبل عيد الأضْحَى وهذا ما دارت حوله محركات البحث مؤخرًا، لأنه تم الإعلان رسميًا عَنّْ إجازات شركات الشحن قبل عيد الأضحى، والتي وفقًا للوائح التنفِيْذية للوائح العمل بالمملكة، سيتم إغلاق شركات الشحن قبل العيد. الأضحى 1444 يوم الإثنين 9 ذو الحجة 1444 حسب التقويم الميلادي سيتم إغلاق شركات الشحن قبل عيد الأضحى 2022 فِيْ 19 يوليو 2022 حيث تنص اللائحة على أن إجازة شركات الشحن ستكون. تكون أربعة أيام تبدأ من يوم عرفات حتى نهاية شهر عيد الأضحى.

متى يتم فتح شركات الشحن بعد عيد الأضحى 1444

متى تفتح شركات الشحن بعد عيد الأضحى 1444 من أهم الأمور لمن يتعامل مع شركات الشحن على مدار الساعة حيث ينتظرون مَوعِد افتتاح شركات الشحن بعد عيد الأضحى 1444 والذي سيعلن عَنّْه يوم الخميس 12 ذو الحجة 1444، الذي يوافق 22 يوليو 2022، تصنف شركات الشحن فِيْ المملكة على أنها عطلات للقطاع الخاص والقطاع الخاص تستمر أربعة أيام.

اوقات عمل زاجل عيد الأضْحَى

ونظرا لسؤال العديد من المقيمين فِيْ المملكة، متى ستغلق شركات الشحن قبل عيد الأضحى وتحديدا زاجل، أعلنت شركة زاجل مؤخرا عَنّْ تقديم خدماتها فِيْ العيد دون توقف، حيث ستعمل فِيْ عيد الأضحى 2022، ولكن مع اختلاف بسيط فِيْ أوقات العمل داخل الشركة، حيث يبدأ العمل من الساعة الحادية عشرة صباحًا وينتهِيْ الساعة الثانية بعد الظهر.

اوقات عمل ارامكس عيد الأضْحَى

يوجد العديد من فروع شركة أرامكس والتي تعد من أشهر شركات الشحن فِيْ المملكة وخارجها، ولكن المقر الرئيسي لهذه الشركة يقع فِيْ دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. اما ساعات عمل ارامكس قبل عيد الأضْحَى فهِيْ تختلف من فرع الى اخر حيث تغلق عادة يوم عرفات وتغلق حتى نهاية ثلاثة ايام العيد وايضا بعض الفروع تعمل فِيْ العيد. والوقت المعتمد لمعظم الفروع من التاسعة صباحا إلَّى التاسعة مساءا. كانت ولا تزال أرامكس واحدة من أفضل الشركات متعددة الجنسيات فِيْ المملكة، حيث تقدم مجموعة متنوعة ومهمة من الخدمات اللوجستية والخدمات المتعلقة بالنقل السريع وتوصيل الطرود.

ساعات عمل سامسا عيد الأضحى 2022

تعتبر سمسا من أهم الشركات الرائدة فِيْ مجال توصيل الطرود والخدمات اللوجستية، حيث تقوم بمهام التسليم بأنماط مختلفة من النقل البري والبحري والجوي، وهذا ما يميزها عَنّْ خدمات التخليص الجمركي. وتقديم حلول التجارة الإلكترونية. المواعيد المتبقية وساعات العمل للشركة كالتالي –

  • ساعات عمل سمسا مغلقة تمامًا فِيْ أول أيام عيد الأضحى فِيْ جميع فروعها
  • ساعات عمل سامسا فِيْ ثاني ايام عيد الأضْحَى والعمل فِيْ فترات مسائية من الرابعة عصرا الى العاشرة مساءا.
  • أيام عمل سمسا ثالث أيام عيد الأضحى – دوام جزئي من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً
  • ساعات عمل سامسا فِيْ اليوم الرابع من عيد الأضحى عادة ما تكون من الثامنة صباحا إلَّى العاشرة مساءا

وها قد وصلنا إلَّى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ إغلاق شركات الشحن قبل إجازة عيد الأضحى 1444 والتي تختلف فِيْ أوقات عملها. يعمل كل فرع من فروع هذه الشركات فِيْ وقت معين.