لهذه الأسباب لا تتعرفِيْ على نوع جنينك قبل الولادة

بمجرد دخولك الشهر الرابع، تبدأ حالة القلق والترقب فِيْ تحديد جنس الجنين، خاصة مع توقع الأسرة وزوجك، ولكن مع تقدم الموجات فوق الصوتية، لا تزال هناك جوانب إيجابية من الجنس المجهُول للجنين

أولاً أساطير جنس الطفل

منذ اللحظة الأولى عَنّْدما تتعلم الأم عَنّْ الحمل وتتناول الكثير من الأطعمة المعينة، يبدأ خيال الجدات وحماتها حول جنس الجنين، وبالطبع سمعت مقولة أن المرأة الحامل تحب أكل الحلويات والسكريات فهِيْ حامل بفتاة، بينما ذهبت إلَّى فكرة أن النساء اللواتي يعشقن تناول الأطعمة التي تحتوي على الكثير من الملح. سيكون لديك ولد. “على الرغم من أن هذه الأقوال لا تتجاوز الأساطير التي ليس لها أساس علمي، إلا أنها تتحقق فِيْ حوالي 50٪ من الوقت.

ثانيًا تجنب النميمة

بمجرد أن تعرف الأسرة جنس الجنين، يبدأ القابض بالقيل والقال حتى وقت الولادة. تتأرجح هذه القيل والقال بين الآراء والقصص مثل “فِيْ المرة القادمة نريد صبيًا” أو “الله يعينك. طفلين، على التوالي، ستربيهما، كَيْفَ. “كل هذه الجمل يمكن أن تشتت انتباهك أنت ورجلك وتؤثر على نفسية أثناء الحمل.

اقرئي أيضًا سبعة منتجات ستساعدكِ أثناء الحمل

ثالثًا تجنب الإحباط

إن تطلع الأم أو انتظار الأسرة لنوع معين يمكن أن يحبطك أنت وزوجك لبقية فترة الحمل، لذا تجنبي مثل هذه الصدمات أثناء الحمل واتركيها مفاجأة يوم الولادة.

رابعاً التطلع إلَّى الولادة حتى نعرف جنس الجنين

تخشى النساء، خاصة فِيْ حملهن الأول، لحظة الولادة، لذا فإن عدم معرفة الأم بجنس جنينها يجعلها أكثر حماسًا للحظة الولادة وتوقعًا لمعرفة جنس طفلها.

اقرئي أيضًا الاستعداد للولادة حقيبة الطفل

خامساً تجنب شراء ألوان معينة

عادة، عَنّْدما تعرف الأم جنس الجنين، تذهب هِيْ وزوجها إلَّى الأسواق لشراء ملابس جديدة لطفلهما المتوقع. إذا كان جنس الجنين ذكرًا، تذهب الأمهات لشراء الملابس البنية كالمعتاد. والوردي للفتاة، لذا فإن عدم معرفة جنس الجنين يسمح بالكثير من الألوان المحايدة.

سادساً المفاجأة بين يديك

من أول شعور يتحرك فِيْه الجنين بداخلك ونموه بداخلك كل يوم إلَّى اللحظة التي تشهد فِيْها الولادة، هذه كلها لحظات تشكل جزءًا مهمًا من قِصَّة حياتك. لذلك لا تفسد مفاجأة معرفة نوع الجنين قبل الولادة بخمسة أشهر.

بنت أو ولد مزايا وعيوب معرفة جنس الجنين

شاركنا برأيك .. هل يمكنك التخلي عَنّْ معرفة جنس الجنين حتى مَوعِد الولادة