١٠ أدوات هامة للرضع

مجموعة التنقل والسفر

بدلاً من شراء كرسي دفع ومقعد سيارة بشكل منفصل، تُباع الآن مجموعة تتضمن كليهما، بالإضافة إلَّى حقيبة سفر للطفل. هذه المجموعة سهلة الاستخدام وتحافظ على سلامة طفلك.

مربية

هناك العديد من الأنواع المختلفة لأجهزة مراقبة الأطفال، لذا احرصي على شراء الجهاز الذي يناسبك. إذا كانت شقتك مكونة من طابق واحد وعدة غرف، فِيْمكنك أن تكون راضيًا عَنّْ شاشة بسيطة. ولكن إذا كان لديك العديد من الغرف أو شقة من طابقين، فستحتاج إلَّى جهاز يتناسب مع تلك المساحة.

مضخة الثدي

إذا كنت ترضعين طفلك رضاعة طبيعية، فقد يكون من الأفضل أن يكون لديك مضخة ثدي حتى تتمكني من تخزين الحليب طالما احتاج ابنك فِيْ أي ظروف خاصة، خاصة إذا كنتِ تذهبين إلَّى العمل. هناك العديد من المضخات سواء كانت يدوية أو تعمل بالبطارية أو حتى كهربائية.

معدات معقمة

سواء كنت تستخدم حليبًا صناعيًا أو حليبًا طبيعيًا فِيْ الرضّاعة، ستحتاج إلَّى معقم من اليوم الأول لتعقيم الرضّاعات. هناك العديد من نماذج المعقمات التي يمكنك وضعها فِيْ الزجاجات وكذلك الأكواب والملاعق والأطباق عَنّْدما يبدأ طفلك فِيْ تناول الطعام الصلب.

حاملة اطفال

حاملة الأطفال، أداة رائعة لأمي عَنّْدما تخرج. يمكنك حمل الطفل بأيدي حرة. ابحث عَنّْ حامل يناسب الطفل من الأمام والخلف ويمكن أن يدعم أوزانًا مختلفة.

كرسي اطفال

مقعد الطفل حتى 6 أشهر. من الرائع قضاء الوقت والاستعداد للنوم أيضًا. هناك العديد من الأنواع التي تقدم وظائف مختلفة، مثل الكرسي الهزاز والكرسي الذي يعزف الموسيقى والأضواء. قبل 6 أشهر، أنصحك بشراء كراسي بسيطة، لأن ابنك فِيْ تلك المرحلة لن يهتم بأي شيء وستدفع مبلغًا غير ضروري من المال.

كرسي عالي

عَنّْدما يكبر الطفل على الجلوس وتناول الطعام، ستشكر الله على نعمة الكرسي المرتفع حتى يتمكن ابنك من الجلوس معك على الطاولة، مما يسهل عليك إطعام الخضار والفواكه.

القفز

سوف يضحك ابنك بشدة وبصوت عالٍ فِيْ كل مرة تضعه على الحارس للاستمتاع. مناسب للأطفال من سن 4 شهُور حتى بداية المشي. هناك أنواع تعلق على الأبواب، وهناك أنواع توضع أفقيًا على الأرض.

حوض الاستحمام

عَنّْد شراء حمام الأطفال، تأكد من أنه آمن وليس جميلًا فقط. من الأفضل شراء النوع الذي يحتوي على مقعد بالداخل ليسهل على الأطفال حديثي الولادة الاستحمام ومن ثم يمكن إزالته عَنّْدما يكبر الطفل.

حقيبة حفاضات