من هو قاتل الطفلة السورية جوى استانبولي

من هو قاتل الفتاة السورية جوي اسطنبولي؟ قبل ساعات قليلة ، انتشرت أنباء عن العثور على جثة الطفلة السورية جوي اسطنبولي ، التي لم تبلغ الرابعة من العمر بعد ، في مكب للنفايات بعد اختفائها قرابة أسبوع ، وسط تساؤلات كثيرة تتعلق بهوية القاتل. . سنناقش أيضًا تفاصيل مقتلها ، بالإضافة إلى من هو القاتل.

من هي الفتاة السورية جوي؟

قبل عدة أيام ، انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اختفاء فتاة اسمها جوي أسطنبولي أمام منزلها ، وكشفت الأبحاث أنها تبلغ من العمر نحو ثلاث سنوات ، وبعد نحو أسبوع من اختفاء الفتاة عثرت قوات الأمن السورية على الفتاة. داخل مكب نفايات مشوه جسديًا.

تفاصيل مقتل الفتاة السورية جوي

الطفلة التي لم تبلغ الثالثة من عمرها ، عثر عليها مصابة بجسم حاد في رأسها تسبب في نزيف حاد قتلها ، وتشوه جسدها بشكل شنيع للغاية ، لدرجة أن والدة الفتاة لم تكن قادرة على ذلك. تعرف عليها ، وتم التعرف على الفتاة من قبل والديها من خلال ما كان يرتديه الطفلة من الملابس وقت اختفائها ، وبعد العثور عليها أعلنت وزارة الداخلية السورية ما يلي:

بعد العثور على جثة فتاة ملقاة في مكب تل النصر في حمص ، ومن خلال التحقيقات الأولية ونتيجة الفحص الطبي لجثة الفتاة تبين أنها تخص الطفلة جوي اسطنبولي في عداد المفقودين منذ الثامن من الشهر الجاري وتعرفت عليها والدتها من خلال ملابسها ، وتبين أن سبب الوفاة هو نزيف حاد ناتج عن ضرب الرأس بأداة حادة ، وقرر القاضي تسليم الجثة إلى الأسرة الشرعية. وتتواصل التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة والقبض على مرتكبيها.

من هو قاتل الفتاة السورية جوي اسطنبول؟

ولم تعثر الأجهزة الأمنية السورية على القاتل بعد. كما ذكرنا سابقًا ، تم العثور على الفتاة داخل مكب للقمامة في أحد الشوارع السورية بعد إصابتها بأداة حادة على رأسها أثناء تشويه جسدها بالكامل ، وسط إدانة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لهذه الجريمة البشعة.

فدية الفتاة السورية جوي اسطنبول

وقبل أن تعثر الأجهزة الأمنية على جثة الطفلة جوي اسطنبول ، نشرت عائلة اسطنبول منشوراً قالت فيه إنهم رصدوا مبلغ 5 ملايين ليرة سورية ، أي ما يعادل نحو 12 ألف دولار أمريكي ، كفدية للفتاة لأي شخص. يوفر أي معلومات تمكن الأمن أو الأسرة من العثور على الفتاة ، وسط تعاطف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء الوطن العربي.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام مقال حول من هي قاتلة الفتاة السورية جوي اسطنبول تعرفنا من خلاله على الفتاة السورية جوي اسطنبول بالإضافة إلى تفاصيل مقتلها ، كما علمنا بأمر القاتل. تفاصيل فدية الفتاة السورية جوي اسطنبول.