مشروبات ستار باکس الحارة

مشروبات ستاربكس الساخنة

يعتبر ستاربكس من أشهر المقاهِيْ المنتشرة فِيْ العديد من دول العالم، العربية والأجنبية، ويتميز بتزويدك بالعديد من الخدمات المختلفة من حيث المشروبات التي تتراوح بين الساخنة والباردة، بالإضافة إلَّى تقديمه وجبات خفِيْفة للاستمتاع بوقت الشرب.

إذا كنت من محبي ستاربكس، فسوف نقدم لك اليوم أهم المشروبات الساخنة التي يتم تقديمها فِيْ فروع مختلفة، والتي ستساعدك على تحديد مشروبك المفضل حتى تتمكن من الحصول عليه بسهُولة فِيْ المرة القادمة التي تذهب فِيْها، وهذا ما سنغطيه بعد ذلك

1- اسبرسو ماكياتو

إنه من أشهر المشروبات الساخنة التي يقدمها ستاربكس وهُو المفضل لدى الكثير من الناس، خاصة إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون شرب القهُوة طوال الوقت.

يتميز بحَقيْقَة أنه يساعد على إمداد الجسم بالحرارة الكافِيْة، لذلك فهُو من أفضل المشروبات التي ينصح بشربها فِيْ فصل الشتاء، ويبرز لأنه يتمتع بطعم وطعم رائع يختلف عَنّْ مقاهِيْ أخرى، وذلك لأن القهُوة المستخدمة فِيْ القهُوة من الخارج وتستحق ذلك، ويشار إلَّى أنها تعرضت لدرجة عالية من التحميص مما زاد من الطعم المميز والتركيز اللازمين لها.

تجدر الإشارة إلَّى أنه فِيْ ستاربكس، تم إنشاء أنواع مختلفة من قهُوة الإسبريسو لتناسب جميع الأذواق المختلفة، حيث يمكن أحيانًا إضافة الشوكولاتة الداكنة أو المكسرات لجعل الطعم أكثر وضوحًا.

2- اشرب كراميل ماكياتو

من بين المشروبات الساخنة التي تقدمها ستاربكس مشروب Hot Caramel Micato، وذلك بفضل حَقيْقَة أنه مزيج رائع يجمع بين حبوب النسكافِيْه وجوهر صلصة الكراميل والحليب النقي، ويخلق الخليط مشروبًا ساخنًا مميزًا فِيْ الأيام الباردة، وليس لذكر الطعم الرائع الذي يمتلكه.

3- مشروب الكراميل ماكياتو

نستمر فِيْ فحص مشروبات ستاربكس الساخنة معًا ونجد أن هذا المشروب من أشهر المشروبات التي يتناولها الكثير من الناس عَنّْد ذهابهم للمقهى، نظرًا لكونه مزيجًا مميزًا ورائعًا من مستخلص الكراميل مع القليل نكهة قهُوة اسبريسو بالإضافة إلَّى طبقة من الكريمة بنكهة الفانيليا ويظهر المشروب أمامنا بشكله الرائع والمميز واللذيذ.

4- مشروب شوكولاتة ساخن

إذا كنت من محبي الشوكولاتة، فسوف تنجذب بشكل مباشر إلَّى مشروب الشوكولاتة الساخن من ستاربكس لأنه يتم تحضيره بطريقة خاصة حيث يتم إضافته إلَّى الحليب المغلي بالإضافة إلَّى طبقة من الكريمة المخفوقة التي تزيد من جاذبية المشروب ناهِيْك عَنّْ طعم الشوكولاتة اللذيذ واللذيذ مما يجعل المشروب من أفضل مشروبات ستاربكس الساخنة.

5- توفِيْ نت لاتيه

كَمْا ذكرنا سابقًا، ستاربكس هِيْ واحدة من المقاهِيْ التي انتشرت على نطاق واسع فِيْ العديد من البلدان المختلفة، وذلك بفضل التطوير المستمر للخدمات التي تقدمها للعملاء، ومن بين مجموعة مشروبات ستاربكس الساخنة، نجد أن Tofenet Latte هُو من المشروبات الحديثة التي يحبها كثير من الناس.

هذا لأنه مزيج مثالي من الإسبريسو والكراميل والحليب المبخر، ناهِيْك عَنّْ طبقة من الكريمة المخفوقة التي تضيف المزيد إلَّى المشروب.

6- مشروب قهُوة غامق

إذا كنت من محبي القهُوة الداكنة، فقد أرادت ستاربكس تقديم مشروب قهُوة داكن مميز يقدر جميع الأذواق المختلفة، وهذا المشروب هُو مزيج من قهُوة أمريكا اللاتينية مع قارة آسيا بالإضافة إلَّى حبوب البن من إندونيسيا، وبالتالي إنتاج مزيج رائع وفريد ​​من القهُوة يساعد على صنع مشروب فريد.

7 وات موكا الشوكولاته البيضاء موكا

كَمْا ذكرنا سابقاً فِيْ الفقرة السابقة فإن مقهى ستاربكس يهتم بجميع أذواق عملائه، لذلك لم يهمل الأشخاص الذين يحبون الشوكولاتة البيضاء ومن بين مشروبات ستاربكس الساخنة تم تقديم وايت موكا وهُو خليط بين قهُوة الإسبريسو بالإضافة إلَّى طعم الشوكولا البيضاء ناهِيْك عَنّْ رغوة الحليب المغلي التي تساعد على ظهُور المشروب بشكل مميز وجذاب للجميع.

8- فلات وايت ليكيور

فِيْ بداية عام 2016، تم إطلاق ستاربكس ضمن مشروبات ستاربكس الساخنة، وهُو من المشروبات التي تجذب الكثير من الناس، يختلف قوامه عَنّْ غيره من المشروبات، مما يجعله من أفضل المشروبات لموسم الشتاء.

9- لاتيه الزنجبيل

من أفضل الأصناف المعروضة بين مشروبات ستاربكس الساخنة، لأنه خليط بين القهُوة الخاصة ثم يتم إضافة نكهة الزنجبيل التي تضيف الكثير لمذاق المشروب، وقبل تقديم المشروب يتم إضافة طبقة من الكريمة المخفوقة، مما يزيد من طعم الشراب جاذبية المشروب.

10- كاسيس سييلو الغواتيمالي

إذا كنت تريد أن تشعر بطعم قهُوة أمريكا اللاتينية بالإضافة إلَّى المذاق الآسيوي المحمص بطريقتك الخاصة، جرب مشروب جواتيمالا كاسي سيلو، فهُو يحتوي، بالإضافة إلَّى الطعم الخام، على نسبة كبيرة من القهُوة المركزة والكاكاو والقهُوة. الليمون، لذا فإن هذا المزيج يعطي إحساسًا بالانتعاش لفترة طويلة، فهُو يدوم طويلًا، ليس مجرد مشروب شتوي، بل يمكن أيضًا شربه فِيْ الصيف، حيث يساهم فِيْ زيادة التركيز.

11- مشروب شوكولاتة بالنعَنّْاع الأبيض الساخن

هناك العديد من المشروبات المبتكرة التي ظهرت لأول مرة فِيْ قائمة المشروبات الساخنة لستاربكس، وأشهرها مشروب الشوكولاتة البيضاء الساخنة بالنعَنّْاع، لأنه بالإضافة إلَّى الكَمْية المناسبة من الكاكاو الخام، فهُو يحتوي على شوكولاتة بيضاء قوية وحليب مبخر، مما يجعل إنه أحد أفضل المشروبات التي يمكن تناولها فِيْ فصل الشتاء.

12- موكا فرابتشينو

هناك العديد من المشروبات التي تميز مقهى ستاربكس والتي تظهر فِيْ أسفل قائمة مشروبات ستاربكس الساخنة، ويعتبر موكا فرابتشينو من أفضل هذه المشروبات، حيث أنه خليط من النسكافِيْه والشوكولاتة والكراميل المذاب. يمكن أيضا أن تؤكل باردا.

ستاربكس هُو أحد أشهر المقاهِيْ فِيْ العالم