الحليب البارد للرضع هل يمكن أن يتناوله

الحليب البارد للأطفال هل يمكن استخدامه

فوائد تقديم الحليب البارد

  • إن إعطاء الحليب البارد أسهل بالنسبة للأم ؛ يتطلب تسخين الحليب على درجة حرارة منخفضة أو فِيْ حمام مائي وقتًا أطول.
  • يساعد فِيْ القضاء على المخاطر والمخاوف المرتبطة بتقديم الحليب الساخن، مثل الحروق وتقرحات الفم.
  • اجعل السفر والتنقل ومغادرة المنزل أسهل حيث يمكن للأم أن تقدم الحليب مباشرة إلَّى الطفل دون القلق بشأن ما إذا كان الجو حارًا أو كَيْفَِيْة تسخينه.

مساوئ تقديم الحليب البارد

  • رفض الرضيع لزجاجة الحليب الباردة هذه هِيْ أكبر السلبيات التي يمكنك مواجهتها عَنّْد تقديم الحليب البارد للرضيع، لأنه بعد تقديم حليب الثدي أو الحليب الاصطناعي الدافئ، يجد الطفل صعوبة فِيْ قبول الحليب البارد، فِيْ حين أنه يمكن أن يكون كذلك. قبلت عَنّْدما عرضت الحليب البارد من البداية
  • قد لا يكون الخيار الأفضل لبعض الأطفال على الرغم من أنه من الآمن تقديم الحليب البارد، إلا أن هناك دراسات تقول أنه من الأفضل تقديم الحليب الدافئ للأطفال الخدج والذين يعانون من نقص الوزن. ومع ذلك، لأن الحليب البارد يسبب تغيرًا سريعًا فِيْ درجة حرارة أجسامهم ولا يزالون بحاجة إلَّى مزيد من الرعاية والاهتمام، هناك حاجة إلَّى مزيد من الدراسات للتأكد من أن الحليب البارد ضار بالأطفال المبتسرين.
  • قد يكون خلط الحليب البارد أمرًا صعبًا عَنّْدما يبرد الحليب، تلاحظ الأم فصل الحليب إلَّى طبقتين طبقة الدهُون فِيْ الأعلى والطبقة المائية أدناه، ويمكن خلط الحليب مرة أخرى. رجي الزجاجة جيدًا عدة مرات، لكن قد تجد بعض الأمهات أنها لا تمتزج جيدًا، أو أن بعض الكتل تلتصق بجدار الزجاجة، مما يجبرها على تسخينها قليلًا حتى تختلط.