تجربتي مع التمريخ لرفع الرحم

تجربتي مع التمدد لرفع الرحم

منذ حوالي عام، تزوجت وأردت حقًا إنجاب الأطفال وتجربة الأمومة، لكن لسوء الحظ بالنسبة لي تأخر الحمل وعَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب أخبرني أنني أعاني من مشكلة فِيْ الرحم. التدلي إذا حدث بسبب ضعف العضلات والأنسجة التي تدعمه، وأخبرني أن هناك درجات من هذا التدلي.

تم تشخيص إصابتي بتدلي الرحم فِيْ المرحلة الأولى، أي “عَنّْدما ينزل عَنّْق الرحم إلَّى الجزء العلوي من المهبل”، وأخبرني الطبيب بما يسمى “بالدوران” وأنه يمكنني الذهاب إلَّى المختصين بهذه الطريقة، لأن هُو العلاج الأكثر فاعلية لرفع الرحم المتدلي وأنه يعمل على تقوية عضلات الرحم والمهبل.

ذهبت بالفعل إلَّى مركز حيث يقومون بالعلاج بالاسترخاء على أيدي متخصصين فِيْ مجال العلاج بالاسترخاء، واتبع الاختصاصي الطريقة التالية

  • من الضروري أن تكون معدتك فارغة تمامًا قبل البدء.
  • يجب استخدام هذه الطريقة أيضًا فور انتهاء الحيض.
  • يقوم الأخصائي بالتحضير عَنّْ طريق تطبيق أي نوع من أنواع الزيوت الطبيعية مثل زيت السمسم أو زيت الزيتون الطبيعي.
  • يوضع هذا الزيت على جانبي بطن المريض حتى المركز ويسترخي المريض ويتمدد ويتحرك الممارس للأسفل بضغط خفِيْف على مناطق معينة.
  • وبعد ذلك يتم ربط البطن بعد الانتهاء من الشد لمدة 3 أيام.
  • عَنّْد إزالة الرباط، يختفِيْ الألم تمامًا.
  • وتجدر الإشارة إلَّى أنه بعد التمدد لا بد من الراحة لمدة لا تقل عَنّْ أسبوع، بالإضافة إلَّى أنه يوصى بعدم تعريض الجسم لأي تيار من الهُواء البارد أو تعريض الجسم، وبعد اتباع هذه التعليمات لاحظت وجود قطرات من الدم باللون الأسود.

    عَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب بعد 3 جلسات، أخبرني أن المشكلة التي كنت أعاني منها قد ولت، وهِيْ تجربتي فِيْ التمدد لرفع الرحم.

    تجربة شد وتحفِيْز المبيض

    كجزء من عرض تجربتي مع الشد لرفع الرحم، سوف أذكر تجربة صديقتي بالتمدد، التي أخبرتني عَنّْها كانت تعاني من مشاكل فِيْ الخصوبة وأخبرها الطبيب أنها تعاني من ذلك- تسمى المبايض غير النشطة وهذا يؤثر على حدوث الحمل مما دفعها للبحث عَنّْ طرق العلاج البديلة التي تختبرها النساء.

    كَمْا نعلم جميعًا جيدًا أن هذه العلاجات البديلة لها تأثير قوي فِيْ حل مشاكل الخصوبة وتسهِيْل الحمل، وقد جربت بالفعل تمارين الإطالة وتقول إنها ذهبت إلَّى الطبيب لإجراء فحص طبي بعد ثلاث جلسات من تمارين الإطالة. التي تظهر خصوبتها، فأخبرها الطبيب أن النسبة جيدة والآن لا مانع من الحمل.

    يساعد التمدد على تنشيط الدورة الدموية فِيْ منطقة الرحم، كَمْا أنه يساعد بشكل كبير على تنشيط الهرمونات فِيْ الجسم والعمل على الحفاظ على توازنها فِيْ الجسم.

    تجربتي مع التمدد والحمل مع التوائم

    عَنّْدما بحثت عَنّْ تجارب النساء مع الرضاعة الطبيعية، وجدت امرأة قالت إن لديها صديقة نصحتها بالرضاعة الطبيعية فِيْ حال أرادت الحمل بتوأم، ولم تصدق أن ذلك يمكن أن يحدث بالفعل. ، واعتقدت أنها أسطورة، خاصة أنها عانت من مشاكل فِيْ الحمل وتأخر الولادة.

    تقول إنها قررت الذهاب وتقول إنه ليس لديها ما تخسره ولكن عليها التجربة لأنه إذا كان هذا صحيحًا، فستكون بالتأكيد سعيدة للغاية، وهِيْ تقول بالفعل إنها ذهبت إلَّى المركز للقيام بتمارين الإطالة وأجرت العديد من هذه الجلسات مع العمل وحافظت على الاسترخاء بعد هذه الجلسات واتبعت أيضًا جميع النصائح التي قدمها لها الموصل.

    بعد فترة قصيرة اكتشفت حملها وبعد فحص قصير بالموجات فوق الصوتية اكتشفت أنها حامل بالفعل بتوأم وكانت هذه إحدى التجارب الإيجابية التي وجدتها وشجعتني على الخوض فِيْ تجاربي فِيْ التمدد لرفع الرحم .

    جربي مواعيد الحمل وأكواب الهُواء

    قالت إحدى النساء إنها كانت تعاني من مشاكل فِيْ إمالة وتدلي الرحم، وهُو حسب رأي الطبيب أحد الأسباب الرئيسية لتأخير الحمل. ووفقًا للتعليمات التي كانت تتلقاها من الممرضة، فإن الحمل حدث الحمد لله الذي هُو بمثابة معجزة.

    ما هِيْ فوائد المواعدة

    الشد هُو نوع من العلاج الطبيعي يستخدم لتدليك إجراءات الجسم لتنشيطها وهِيْ من أقدم طرق العلاج التي تستخدمها النساء اللواتي يعانين من تأخر المخاض وسوف نتعرف على أهم وأبرز فوائد تمارين الإطالة من أجل المرأة من خلال الأسطر التالية

    • يساعد الاسترخاء على تنشيط المبايض حيث يساعد على تنشيط الدورة الدموية.
    • يعمل الغمر على تحقيق التوازن الهرموني لدى المرأة وخاصة التحكَمْ فِيْ هرمون البرولاكتين.
    • يساعد على استعادة الطاقة بفعالية وبشكل كبير.
    • يساعد على التخلص من انتفاخ البطن وانتفاخ البطن.
    • يساهم فِيْ القضاء على الأرق والقلق والتوتر النفسي.
    • علاج تكيسات المبيض ولكن لم يتم تأكيد هذه الفائدة بعد.
    • يساهم فِيْ علاج تدلي الرحم أو ميله.

    موانع استخدام التمر

    كجزء من عرض تجربتي مع الشد لرفع الرحم، من الضروري تحديد موانع استخدام الشد، حيث أن هناك احتمالًا للعديد من الإصابات وتفاقم الوضع. فِيْما يلي أهم الحالات التي لا يجب فِيْها التمدد بالفقرة التالية