كَيْفَ تصير لاما فِيْ فورت نايت

كَيْفَ تصبح Llama فِيْ Fortnite Fortnite هِيْ واحدة من الألعاب الإلكترونية الشهِيْرة التي تهم ملايين اللاعبين حول العالم الذين يتنافسون على مراكز متقدمة فِيْ اللعبة ويفوزون بمراحل جديدة يتم إطلاقها للاعبين فِيْ كل مرة كجزء من احتفال Llama Fortnite هُو أطلق، يبحث الكثيرون عَنّْ كَيْفَِيْة أن يصبحوا حيوان لاما فِيْ أسبوعين من الأسئلة المتكررة التي يبحث عَنّْها الكثير من الناس، لأننا سنناقش كَيْفَ تصبح لاما فِيْ Fortnite، ولكن قبل ذلك من الضروري شرح كَيْفَِيْة شحن حسابات Fortnite مجانًا، لأن العديد من المتابعين مهتمون بكَيْفَِيْة التسجيل فِيْ Fortnite التي تساعد على تنفِيْذ الألعاب بميزات رائعة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عَنّْ كَيْفَ تصبح لاما فِيْ Fortnite ps4 ويمكنك الحصول على حسابات لاما Fortnite للبيع واليوم فِيْ هذا الموضوع سنتعلم كَيْفَ نصبح اللاما فِيْ اسبوعين وما هِيْ التحديثات الجديدة فِيْ هذا الموسم الجديد.

ما هِيْ لعبة Fortnite

لعبة الإستراتيجية Fortnite هِيْ واحدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة والتي تعتبر واحدة من الألعاب الشهِيْرة فِيْ جميع أنحاء العالم. منذ صدوره فِيْ يوليو 2017، اكتسب شعبية كبيرة ونسبة عالية من المسرحيات فِيْ جميع أنحاء العالم. تم تطويره ليناسب جميع أنظمة الهُواتف الذكية وأنظمة الكَمْبيوتر المختلفة و PlayStation و Box One والمزيد. يبلغ عدد مستخدمي اللعبة أكثر من 250 مليون شخص فِيْ العالم، وتدور أحداث اللعبة فِيْ بلد اليوم حيث توجد عاصفة عالمية تؤدي إلَّى اختفاء 98٪ من سكان العالم و تتميز اللعبة بمخلوقات الزومبي التي تهاجم الأشخاص المتبقين، وتسمح اللعبة للأشخاص بالقتال مع العاصمة وحماية الناجين وفقًا للأسلحة والفخاخ الموجودة فِيْ اللعبة محاربة وتدمير الزومبي ويحصل اللاعبون فِيْ اللعبة على العديد من المكافآت التي تحسن من البطل الخصائص والدعم وترسانته من الأسلحة والفخاخ المختلفة لإنجاز المهام الصعبة المختلفة كَمْا تدعم اللعبة خيار شراء عملة خاصة يمكن استخدامها لتطوير اللعبة والحصول على بطاقات مختلفة فِيْها.

كَيْفَ تصبح لاما فِيْ اسبوعين

يبحث الكثيرون عَنّْ كَيْفَِيْة أن يصبحوا لاما فِيْ Fortnite لأن عملية التحول إلَّى لاما فِيْ Fortnite لها طريقتان، إحداهما مجانية والأخرى يجب أن تدفع للحصول عليها، حيث يمكنك أن تصبح لاما فِيْ Fortnite عَنّْ طريق الدخول إلَّى موقع محدد على خريطة اللعبة للحصول على Na llamas والطريقة الثانية هِيْ شرائها من خلال متجر الألعاب من خلال v-bucks، يمكنك الاشتراك فِيْ قناة Fortnite Get Lunar Llamas من متجر Llama الآن فِيْ الدولة Save the world of Fortnite، قوة أسلحة التنين وأبطال السنة الصينية الجديدة.

من أين تحصل على اللاما الأسبوعية

فِيْما يلي بعض الأماكن التي يمكن العثور فِيْها على اللاما وتبادلها بناءً على خبرة العديد من اللاعبين حول العالم

  • على التل الشرقي فِيْ Craggy Cliffs.
  • بالقرب من الطريق الرئيسي شمال غرب ريتيل رو.
  • الشرق الأدنى من كاتس هُورن.
  • يوجد أسفل الخريطة جنوب شرق مروج الضباب.

كَيْفَِيْة إعادة شحن V-Bucks Fortnite على Android

بعد تعلم كَيْفَِيْة أن تصبح مخترقًا فِيْ Fortnite، كان العديد من لاعبي Fortnite على هُواتف Android أو الأجهزة يتساءلون عَنّْ كَيْفَِيْة شحن Fortnite V-Bucks لهُواتف Android، حيث يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة الإلكترونية الآن الشحن باستخدام متجر Google Play لإعادة شحن البطاقات و عليك اتباع الخطوات التي سنتعرف عليها حول إعادة شحن v-bucks فِيْ السطور التالية وهِيْ كالتالي

  • أولاً، قم بزيادة رصيدك فِيْ Google Play عبر البطاقات.
  • ثم افتح Fortnite وقم بتسجيل الدخول بالحساب الذي تريد إضافة V-Bucks إليه.
  • ثم تضغط على نموذج “V-Pax” فِيْ اللعبة لشراء المبلغ المطلوب.
  • ستختار بعد ذلك طريقة دفع باستخدام رصيد حساب Google Play الخاص بك.

راجع أيضًا موقع إعادة شحن PUBG Mobile بواسطة ID Hands Free

كَيْفَِيْة شراء لعبة Llama Fortnite على iPhone

الطريقة الثانية للتحول إلَّى لاما هِيْ شرائها فعليًا، يلزم وجود حساب شخصي فِيْ اللعبة لشحن نقود V-Bucks، ويمكن استخدام الطرق التالية للشحن اعتمادًا على الجهاز المستخدم فِيْ اللعبة.

يمكن تنزيل V-bucks باستخدام Fortnite على أجهزة iPhone مع تنزيل رصيد Apple ID باستخدام بطاقات iTunes باتباع الخطوات التالية

  • قم بزيادة رصيد معرف Apple الخاص بك باستخدام بطاقات iTunes.
  • افتح لعبة Fortnite على الجهاز.
  • قم بتسجيل الدخول إلَّى الحساب ليتم تحصيل الرسوم منه.
  • انقر على نموذج لعبة V-Bucks.
  • حدد الكَمْية التي ترغب فِيْ شرائها.
  • ادفع باستخدام رصيد iTunes الخاص بك.

انظر أيضًا كَيْفَ يمكنني تغيير اسمي فِيْ حانة مزخرفة

كَمْ سعر اللاما فِيْ اسبوعين

تختلف أسعار شحن Fortnite من متجر لآخر ومن فترة إلَّى أخرى، وسنقوم بإدراج الأسعار حسب الموقع الرسمي للعبة

تم تسعير اللاما فِيْ Fortnite بـ 1،000 v-dollar، وهُو ما يعادل حوالي 8 جنيهات إسترلينية، وفقًا لموقع اللعبة على الويب، حيث يمكن للاعبين شرائها مقابل v-dollar.

كَيْفَِيْة شحن متجر Fortnite PS4 مجانًا على الهاتف المحمول

يبحث العديد من لاعبي Fortnite عَنّْ كَيْفَِيْة إعادة شحن Fortnite مجانًا بالإضافة إلَّى طرق لإعادة شحن بطاقة متجر PS4 من خلال بطاقات إعادة شحن Fortnite المجانية ونجد أيضًا العديد من الأشخاص الذين يفكرون فِيْ كَيْفَِيْة الحصول على v-bucks مجانًا 2022 وهذا ما أنا عليه الآن تكريس محاضرتي اليوم فِيْ هذه المقالة حول شحن متجر Fortnite vbucks و ps4.

  • يمكنك تعبئة بطاقة Visa من خلال النقر على “Charge V-Bucks” وبعد ذلك سيظهر لك مكان لإدخال معلومات بطاقتك لشحن دولاراتك فِيْ Fortnite حيث سترى بلدك بعد ذلك. والمصارف التي تدعم فوترة حساب Fort Knight.
  • إذا كنت ترغب فِيْ شحن Fortnite باستخدام Visa و MasterCard، فما عليك سوى النقر فوق الخيار الأول، بطاقة الائتمان، ثم إدخال تفاصيل بطاقتك وستتمكن من تعبئة حساب Fortnite الخاص بك.
  • فِيْ حالة رغبتك فِيْ شحن حساب Fortnite الخاص بك من خلال حساب مصرفِيْ، ما عليك سوى اختيار البنك الذي تملكه إذا كان يدعم رسوم اللعبة، وأدخل تفاصيل حسابك وسيتم تحصيل رسوم من حساب Fortnite الخاص بك.
  • يمكنك استخدام جميع الطرق السابقة على جميع الأجهزة المختلفة مثل Android و IOS والكَمْبيوتر الشخصي وأيضًا PlayStation Store Fortnite 4 PS4.

هذه معلومات كاملة عَنّْ كَيْفَِيْة أن تصبح Llama فِيْ Fortnite مجانًا وقد قدمنا ​​معلومات حول لعبة Fortnite الشهِيْرة وتعلمنا أيضًا عَنّْ رسم شكل أغنية Llama Fortnite التي قدمنا ​​من خلالها أهم المتاجر التي تقدم بانتظام حسابات اللعبة مع فكرة كَيْفَِيْة العثور على العائد الذي أصبحت عليه Llama فِيْ Fortnite ps4 وتعرفنا على الرَابِطْ المخصص لدخول الشركة التي طورت اللعبة للتعرف عليها عَنّْ قرب.