تفاصيل اختفاء الطفلة السورية جوى طارق استانبولي

تفاصيل اختفاء الفتاة السورية جوي طارق اسطنبولي ، التي انتشر اختفاؤها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وحظيت بتفاعل كبير من مستخدمي الإنترنت ، حيث تدخلت الجهات المعنية للبحث عنها ، ولم يتم الوصول إلى تفاصيل حول مكان وجودها ، و من خلال سنتحدث عن قصة اختفاء الفتاة السورية فرح طارق اسطنبولي وحقيقة العثور على جثتها ، و.

من هي الطفلة جوي طارق اسطنبول ويكيبيديا

جوي طارق اسطنبولي فتاة تبلغ من العمر أربع سنوات تحمل الجنسية السورية وتعيش في حي المهاجرين في مدينة حمص السورية. انتشر خبر اختفائها قبل خمسة أيام في ظروف غامضة أمام منزلها. كانت حادثة اختفائها رأيًا عامًا جعل جميع مستخدمي الإنترنت متعاطفين وداعمين في البحث عنها. حتى الآن وخلال الساعات الماضية ترددت أنباء عن العثور على جثتها في مكب للنفايات.

سيرة جوي اسطنبول

ومن أبرز المعلومات التي تم العثور عليها عن الفتاة جوي ما يلي:

  • الاسم الكامل: جوي طارق اسطنبولي.
  • اسم الأب: طارق اسطنبولي.
  • العمر: تبلغ من العمر أربع سنوات.
  • مكان الميلاد: سوريا.
  • مكان الاقامة: حمص سوريا.
  • الجنسية: سوري الجنسية.
  • الدين والمعتقد: اعتناق الدين الإسلامي.
  • تاريخ الوفاة: عُثر على الجثة يوم الأحد الموافق 14 أغسطس 2022.

تفاصيل اختفاء الفتاة السورية جوي طارق اسطنبول

أصبحت قصة اختفاء الفتاة السورية جوي طارق اسطنبولي موضوع رأي عام بعد ظهور والدها في لقاء خاص يتحدث عن تفاصيل اختفائها المفاجئ ، حيث قال إن الفتاة كانت تلعب مع أقرانها في. أمام المنزل ، بينما كانت والدتها في منزل الجيران القريب منها ، بعد دقائق. سُئلت الأم عن ابنتها وهي تلعب أمام المنزل ، لكن لم يتم العثور عليها عندما خرجت للبحث عنها ، الأمر الذي صدم الأم لأنها لم تغفل عنها لبضع دقائق.

وأضاف الأب أن الجهات المعنية استعانت بالكلاب البوليسية للعثور عليها ولكن دون جدوى حيث استمر البحث عنها لعدة أيام حتى اشتبه في أن الفتاة جوي قد اختطفت لكونها العمر الذي سمح لها بالتحدث للعثور على المنزل والعودة إليه ، وتمنى الأب أن يساهم الجميع. بحثا عن ابنته.

حقيقة اكتشاف جثة الطفلة جوي اسطنبول

أعلنت وزارة الداخلية السورية ، العثور على فتاة في مكب نفايات بحي النصر داخل كيس بلاستيكي. مشوهة ومشوهة.

من هو قاتل الطفل جوي طارق اسطنبول؟

لم يتم العثور على قاتل الطفلة السورية جوي طارق اسطنبول ، حيث تم العثور عليها في حي النصر في مكب نفايات مشوه ، وأشار الطب الشرعي إلى أن سبب الوفاة كان نتيجة الضرب المتكرر للفتاة السورية. رأسها مما أدى إلى نزيف الدم ، بالإضافة إلى آثار الضرب والتشويه على جسد الطفلة رحمها الله.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن تفاصيل اختفاء الفتاة السورية جوي طارق اسطنبول وهي جوي طارق اسطنبول ومن قاتلها الحقيقي.