مواطن سعودي ينقذ أب وابنته من الغرق في النمسا

مواطن سعودي ينقذ والده وابنته من الغرق في النمسا ، ونجح شاب سعودي في إنقاذ فتاة ووالدها من الغرق في النمسا ، حيث بثت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإنقاذ الطفلة ووالدها من الغرق بالقرب من بحيرة في قرية هلشتات في النمسا عندما تمكن جندي سعودي وأصدقاؤه من الغوص في البحيرة لإنقاذ الفتاة ووالديها.

مواطن سعودي

أنقذ الجندي السعودي الشاب عسكر الهاجري أبًا وطفله من الغرق في أحد البحار النمساوية أثناء إقامتهم في السياحة ، في موقف بطولي يعكس الصورة الحقيقية للمواطن السعودي. المنظمات الدولية في فيينا تشكرك وتحمي المواطن السعودي.

عسكر الحاجري على تعليقة التفتيلة ووالدها

وتواصل عدد من وسائل الإعلام مع عسكر الهاجري ، للحصول على تعليقاته على حادثة غرق طفلة ووالديها في النمسا وإنقاذهم في اللحظة الأخيرة ، وقال عسكر الهاجري الذي أنقذ الفتاة من الغرق في النمسا. في مقابلة هاتفية مع برنامج Today: صور تذكارية مع البعض منا لتوثيق الرحلة والاحتفاظ بالذكريات الجميلة ، معتبرين أن زيارتنا لهذا البلد هي للسياحة والاستجمام ولن نعود إليها مرة أخرى. لتعلم أنه عندما بلغت الطفلة سن عامة الناس ، سقطت في البحيرة فقفز والدها لمحاولة إنقاذها ، لكنه لم يكن قادرًا على فعل أي شيء لها ، فقال لاحقًا: “الطفل و كان والدها خائفًا من السقوط ، لذلك عندما رأيتهم يبحثون عن شريان الحياة والأمل ، قررت المخاطرة بحياتي وقفزت في البحيرة دون أن ألاحظ ، إما لإنقاذهم أو الموت معهم ، وأمسكت بالطفل على الفور و دفعتها بكل قوتي إلى الأعلى ، وكان أصدقائي ينتظرونني على شاطئ البحيرة ، لذلك حملتها بنفس الطريقة التي أنقذت بها والديها ، وخرجت ت الجلدة ووالدها من البحيرة سالمين وبصحة قديدة وكانت صحةتهم استبدال “.اقرا عبهاً:

مواطن سعودي ينقد ابنته من الغرق في اوسترا

و تدادلون موطعون ساوديون مقاعد “الحجري” ووه ينقد الابر وابنته بحاوة بلغة ، مشيدين بالدور البطولي الذهول قام يه عسكر ، ووذا على السلائون سوديون السوديون عليه الكانولة الاخبرية وائلة في الهاجري على قناء الاخبرية في فيينا واحدة لاستجمام عصدق والتقط صورا للواقع وعندما تحدث عن الواقع شاهد والده يلتقط صوراً لابنته وهي جالسة على “الحائط” وتغير المشهد وازدادت الصراخ واكتشف سقوط الابنة في البحيرة ، وقفز الأب خلفها في محاولة لإنقاذها. فيه مواطن سعودي ينقد ابنته و فيديو المتادولة حول الإستمة.