قصات الشعر حسب شكل الوجه للنساء

تسريحات الشعر حسب شكل الوجه للسيدات

بعد معرفة أن لكل منا شكل وجه مختلف، يمكنك أن تسأل ما هِيْ أشكال الوجه كَيْفَ يمكنني تحديد شكل وجهِيْ وما هِيْ تسريحات الشعر للنساء التي يمكنني تبنيها

إذا كنت ترغب فِيْ تحديد شكل وجهك، فهناك طريقة بسيطة للقيام بذلك، فقط قف فِيْ صف مع الكاميرا، نريد أن تكون الصورة دقيقة، لذا ضع الهاتف فِيْ الزاوية الصحيحة، نريد أيضًا وجهك للتوضيح فِيْ الصورة، من الأفضل رفع الشعر للخلف، بعد التقاط الصورة قم بما يلي

  • حاول رسم خط لعرض الوجه كَمْا هُو موضح فِيْ هذه الصورة وآخر للطول.
  • الآن سوف تحتاج إلَّى تحديد عرض كل من الجبين والخدين والذقن وتحديد أيهما أوسع.
  • من خلال الصورة التالية، تحتاج إلَّى تحديد الشكل الذي يجب أن يكون عليه ذقنك.
  • هنا سوف تحتاج إلَّى استخدام هذه الصورة لتحديد الشكل الخارجي لوجهك
  • بعد أن تحدد أبعاد وجهك جيدًا، يمكنك الآن إلقاء نظرة على هذه الصورة لمعرفة شكل وجهك من الأحجام التي حصلت عليها. عَنّْدها فقط يمكنك الاختيار من بين تسريحات الشعر للنساء بما يتناسب مع شكل وجهك.
  • تسريحات الشعر للوجه المستطيل

    مع الوجه المستطيل، من المعروف أن الذقن عريض جدًا، لذلك ستحتاج إلَّى تقليل شكلها وتحتاج إلَّى تقليل طول وجهك لجعل وجهك يبدو متناسقًا، لذلك من الأفضل الابتعاد عَنّْ الشعر الذي هُو طويل جدا.

    يمكنك أيضًا اعتماد قِصَّة شعر متدرجة، بالإضافة إلَّى الانفجارات التي تقلل من طول وعرض الوجه، ويمكن أن يكون تجميع الشعر من الخيارات الجيدة لهذا النوع من الوجه، واعلم أنه يجب أن يكون لديك كثافة شعر جيدة بحيث لا يبدو الشكل المستطيل كثيرًا، لأنه يمكنك قبول الشعر المتموج إذا كانت كثافة شعرك غير كافِيْة.

    الوجه البيضاوي وتسريحات الشعر المناسبة

    السيدات ذات الوجه البيضاوي محظوظة والسبب هُو أن هناك العديد من تسريحات الشعر التي تناسبهن، فِيْمكنهن اختيار الشعر القصير الذي لا يمكن للعديد من أشكال الوجه الأخرى اعتماده لأنه يمكن أن يزيد من عرض الفك، ويمكنك اختيار تسريحة شعر متعددة الطبقات .

    يعد اعتماد تسريحات الشعر على شكل وجه للنساء خيارًا حديثًا. مع هذا النوع من الوجه، يمكنك اعتماد الضفائر أو أي نوع من تسريحات الشعر التي يتم تعويضها، ولكن من المهم أن تفكر فِيْ طول وجهك، إذا كان لديك جبين طويل، فسيتعين عليك اعتماد الغرر فِيْ جميع تسريحات الشعر، لاحظ فِيْ الصورة كَيْفَ اختصرت الانفجارات طول الوجه وأضافت الكثير من الأنوثة والبراءة.

    هل مساحة المربع هِيْ نفس مساحة المستطيل

    فِيْ الواقع، يختلف الوجه المربع اختلافًا طفِيْفًا عَنّْ الوجه المستطيل، لذلك تتميز صاحبه بحَقيْقَة أنه يمكنها تجربة العديد من تسريحات الشعر التي لا يستطيع صاحب الوجه الطويل تجربتها، ويتميز هذا الوجه بالعرض فِيْ جميع تشكيلاته، على سبيل المثال بالإضافة إلَّى وجهِيْن عريضين، لديها جبهة عريضة وذقن عريضان أيضًا.

    لذلك يجب محاولة إخفاء هذا العرض باستخدام تسريحات الشعر التي لها الكثير من الحركة، كَمْا يمكنك أيضًا تبني الشعر الطويل بهذا النوع من الشعر بشرط أن يسقط على الخدين لتقليل عرض الوجه، ويجب عليك ذلك. حاولي أيضًا تجنب الشعر القصير بدون حركة.

    تسريحات الوجه على شكل قلب

    إذا كان وجهك على شكل قلب، ستلاحظ أن جبهتك أكبر من حجم ذقنك وأن عرض عظام وجنتيك عريض أيضًا، وعلى الرغم من أن هذا النوع من الوجه مثالي ويمكن أن يناسب أي تسريحة شعر، فأنت بحاجة إلَّى موازنة شكل الحاجبين اللذين يكونان عريضين أكثر من باقي الوجه.

    للقيام بذلك، يمكنك اعتماد تسريحات شعر قصيرة وحادة، فهذا الشكل يساعد على تقليل عرض الجبهة، بالإضافة إلَّى أنه يوجه العين للأسفل، ويمكنك تجعيد شعرك من أسفل الأذن بحيث يكون هناك توازن. بين العرض فِيْ أعلى وأسفل الوجه.

    وجه الماس وتسريحات الشعر لتتناسب مع ذلك

    هذا الوجه مميز جدًا لأنه يمكنك ملاحظته بمجرد النظر، والسبب أنه يتميز بجبهة صغيرة وذقن صغير، بالإضافة إلَّى أن منطقة الخد أوسع. عَنّْ باقي الوجه، فإذا كنت من أصحاب هذا الوجه، يمكنك اختيار تسريحات الشعر التي تخفِيْ الخدين.

    حتى تتمكن من تبني معظم تسريحات الشعر المستقيمة ويمكنك الحفاظ على شعرك طويلًا، عليك أيضًا أن تكون حريصًا مع الانفجارات التي يمكن أن تجعل جبهتك صغيرة جدًا وتجعل وجهك يبدو غير متوازن.

    بالرغم من أن هذا النوع يتميز بالوجوه العريضة، إلا أنه من وقت لآخر يمكنك اعتماد تسريحات الشعر التي تبرز هذه العظام، مما يعطي مظهراً أنيقاً، لذا يمكنك تجربة تسريحة ذيل حصان أو كعكة مكشوفة.

    وجوه مستديرة

    هذا الوجه هُو نفسه فِيْ جميع الأحجام، لذا فإن تسريحات الشعر التي تناسب هذا النوع من الوجه هِيْ تلك التي لها زوايا حادة تضيف المزيد من الحركة إلَّى هذا الوجه، لذلك عليك اختيار تسريحات الشعر القصيرة أو الحصول على بعض القطع الحادة كَمْا يمكنك مع هذا الوجه. يمكنك تجربة قصات الشعر القصيرة جدًا التي لا تناسب الوجوه العريضة.

    الغرر هُو أحد أسس الوجه المستدير، لذا يمكنك محاولة تبديل أنواعه، ولكن كن حذرًا فِيْ الذهاب لضربة قصيرة وحادة تصل إلَّى الحاجبين، لأنها ستجعل وجهك أصغر وأكثر استدارة ولن يناسبك أبدًا. شكل وجهك.

    اختر تسريحة مثلثة

    الوجه المثلث هُو من أصعب الوجوه التي يتم اختيار تسريحات الشعر لها، بسبب الفك العريض والجبهة الصغيرة التي تميز هذا الوجه.

    لذلك بالنسبة لهذا الوجه، بدلاً من إخفاء شيء ما، يمكنك محاولة إظهار المزيد من الجبهة لموازنة المظهر العام ويمكنك أيضًا استخدام الشعر الطويل المتموج إذا كنت تريد إخفاء عرض الوجه فِيْ الأسفل.

    أنواع الغرر

    هناك العديد من أشكال الغرار التي يمكنك استخدامها لتقليل مظهر الجبهة العريضة. إنه مثالي لعلاج بعض عيوب الوجه. يمكن استخدامه مع الوجوه المربعة والمستطيلة والبيضاوية، لذا إليك بعض تسريحات الشعر على شكل الوجه للنساء اللواتي يعتمدن على الانفجارات.

    • يمكنك استخدام هذه الانفجارات القصيرة لتقليل مظهر جبهتك، وإذا كان وجهك بيضاويًا أو مستطيلًا، يمكنك استخدام هذه التصفِيْفة التي يكون فِيْها باقي الشعر مموجًا، مما يشتت الانتباه.