من هي زوجة مقتدى الصدر

من هي زوجة مقتدى الصدر؟ أهلاً بكم في موقع جنينة ، يعتبر مقتدي الصدر من أشهر الشخصيات الدينية ، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يتساءلون عن مقتدى الصدر وزوجته.

    من هو مقتدى الصدر wikipedia

    مقتدي الصدر ، رجل دين شيعي ولد في الرابع من آب (أغسطس) 1974 ، وهو من أبرز رجال الدين في الشيعة ، ويشغل منصب القائد العام للطائفة الشيعية. في العراق. الصدر ، الذي يعتبر القائد الذي يملك أكبر قيمة لأبناء البلاد في بلد العراق ، يشغل أيضًا منصب القائد في الأجنحة العسكرية للجيش.

    من هي زوجة مقتدى الصدر

    تتأخر في الحصول على فرصة متأخرة ، حيث زوجة مقتدى الصدر هي اسماء محمد باقر الصدر ، وهي ابنة محمد باقر الصدر الذي يعتبر من أشهر المراجع الدينية في بلد العراق.

    عسل مقتدى الصدر

    مقتدى الصدر هو ابن الزعيم محمد صادق الصدر ، ووالده قاتل الرئيس صدام حسين وحزب البعث علنا. الصدر الذي كان يتولى منصب عضو ورئيس مجلس النواب ورئيس وزراء العراق عام 1948.

    كم عمر مقتدى الصدر

    مقتدى الصدر من مواليد منطقة النجف ببلاد العراق ويقيم فيها حاليا حيث ولد في الرابع من آب (اغسطس) 1974 اي انه يبلغ من العمر سبع سنوات وربع في ذلك الوقت. وها نحن وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان يتحدث عن موضوع من هي زوجة مقتدي الصدر ، ونعرف عن مقتدي الصدر ، وأصلها ، وكم عمرها ، و نأمل أن نتمكن من إمدادكم بالمعلومات الكافية عن هذا الموضوع ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.