اسلوب الرجل فِيْ الفراش حسب برجه

أسلوب الرجل فِيْ السرير حسب برجه

“ما برجك” إنه سؤال كثير من النساء الأكثر اهتمامًا وتأثرًا بعلم الفلك، وعادة ما يسألن أنفسهن هذا السؤال فِيْ بداية العلاقة من أجل معرفة كل خصائص وتفضيلات شريك حياتهن فِيْ علاقة حميمة، على الرغم من الجنس هِيْ مسألة شخصية وتعتمد على بيولوجيا الفرد، لكن العديد من علماء الفلك ذكروا علاقة كبيرة بين علامة الرجل وتفضيلاته، لذلك سنشرح نمط سرير الرجل حسب علامته على النحو التالي

1 – برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

يعتبر الجدي للجنس حسيًا وجسديًا للغاية، ويختلف تمامًا عَنّْ العلامات الأخرى، ولكنه ليس من بين العلامات الشائعة لدى النساء، فالرضا الكافِيْ دون التفكير فِيْ شريك الحياة، وإرضاء الطرف الآخر ليس مهمًا من وجهة نظر الجدي.

2 – برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

تفكر هذه العلامة باستمرار خارج إطار حياته العامة، ولكن أيضًا عَنّْدما يتعلق الأمر بالجنس، فهُو يحب التجديد وقتل الملل، فالعلاقة رياضية وسريعة وقوية، وليست عرضة على الإطلاق للمداعبة والرومانسية وما إلَّى ذلك، تحاول دائمًا تحقيق تواصل جنسي جيد بينه وبين من ناحية أخرى، لأنها تريد إرضائه.

3- برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

غالبًا ما تكون العلاقة أكثر نعومة وحلوة وحميمية، ويرجع ذلك إلَّى ما يميز رجل الحوت فِيْ الحياة الواقعية، حيث أنه رومانسي بشكل أساسي، وكذلك فِيْ الفراش، وهذا يساعده على معرفة نقاط ضعف الطرف الآخر فِيْ السرير. . للوصول إلَّى أعلى نقاطه فِيْ النشوة، يمكنك أن ترى أنه يحب التقبيل كثيرًا فِيْ العلاقة ويحاول دائمًا إرضاء الطرف الآخر.

4 – برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

غالبًا ما يكون الجنس بهذه العلامة سريعًا وحيويًا ورياضيًا، لأنه يميل إلَّى أن يكون قويًا فِيْ الجنس ولا يهتم بأن الحب يعتمد على ممارسة الشريك، ولكن فقط على كل ما يحتاجه الرجل، على سبيل المثال من حياته شريك فِيْ فريق، التوافق الكيميائي ووجود الشغف، ونظراً لعدوانيتهم ​​أثناء العلاقة، فلا حرج فِيْ أن تأخذ المرأة زمام المبادرة فِيْ الممارسة.

5 – برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

ما زلنا نعرف الطريقة التي ينام بها الرجل بالإشارة، وتجدر الإشارة إلَّى أن برج الثور هُو علامة حية ويريد دائمًا الاستمتاع بالمتعة الحميمة من خلال المداعبة والجماع الأولي .. التحدث أثناء العلاقة، لذلك فِيْ هذه العلاقة يجب ألا تنتظر و اخذ زمام المبادرة.

6 – الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

يميل أصحاب هذه العلامة إلَّى أن يكونوا عفويين ومندفعين ومغامرين أيضًا، لذلك يستمتعون بالتجربة والتنوع فِيْ حياتهم الجنسية. يحب أيضًا ممارسة الرياضة كثيرًا، يمكنك أن ترى أنه يريد أن تكون له علاقة عدة مرات وفِيْ كل مرة تأتي بطريقة جيدة وممتعة لكليهما.

7- السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

يقول علماء الفلك إنه العلامة الثانية لعلامة متقلبة، لكن ليس بسبب شريك حياته، بل طغى عليه العالم، لذلك يتراجع دائمًا وينتظر المبادرة، يمكنك استخدام هذه الطريقة والبدء فِيْ الممارسة، ثم تأكد من أنه سيدخل فِيْ علاقة معك. يشعر بأنه مسيطر وقوي ولكنه يحتاج إلَّى تذكيرات لإضافة الرومانسية.

وتجدر الإشارة إلَّى أن العلاقة الحميمة لهذه العلامة من أهم الأمور فِيْ حياتهم، لأنها لحظة مقدسة بالنسبة له، ولكن هذا لا يعَنّْي أنه يتغاضى عَنّْ احتياجات شريك حياته، بل هُو يتغاضى عَنّْه. يريد أن يرضيهم ويجمعهم معًا.

8 – برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

هُو من أكثر الأبراج حيوية ورومانسية خلال العلاقة، رغم أنه صارم بينكَمْا فِيْ الحياة الواقعية، لكن فِيْ السرير معك ستجد شخصًا آخر يحاول دائمًا إرضائك وكسر الملل، فهُو يحب المداعبة و التدليك، يمكنك أن ترى أن معظم الوقت فِيْ العلاقة جاء فِيْ اللعوب والشجار بينكَمْا.

9- برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

إنه حي مع شخص يثق به ويهتم به، يحب دائمًا إرضاء شريكه ويفخر به، لكنهم يميلون إلَّى التدريب أكثر لفظيًا وفكريًا، ولديه القدرة على التحكَمْ فِيْ نفسه أثناء العلاقة وهُو رومانسي للغاية ويريد لتظهر للمرأة إحساسها بالراحة والرضا فِيْ السيطرة على العلاقة وعليك أن تكون فِيْ وئام وتواصل جيد معه، الملل يمكن أن ينفر منك كثيرًا.

10- الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

فِيْما يتعلق بتوضيح طريقة نوم الرجل وفقًا لعلامة زودياك الخاصة به، تجدر الإشارة إلَّى واحدة من أكثر علامات البروج إثارة للجدل! على الرغم من أنه معروف بالرومانسية المطلقة، إلا أن هذه الشخصية لا تهِيْمن تمامًا على العلاقة بينه وبين شريك حياته ولن تجده يبدأ فِيْ الممارسة وليس أمرًا ملحًا فِيْ طلبه، حيث يبدأ فِيْ إغواء الفتوحات الرومانسية التي من شأنها أن تساعد المرأة تأخذ زمام المبادرة، هذا كل شيء، ما يريد.

لذلك يجب ألا تنتظر دائمًا وتبدأ المداعبة بينكَمْا، فبمجرد أن يأتي إليك، يبدأ فِيْ السيطرة وتوجيه مسار العلاقة، لكن رجل الميزان غالبًا ما يستمتع بالذكاء والتواصل والضحك أثناء الممارسات الجنسية والعلاقة لا تكتمل بدون بعض المداعبة الرومانسية ومن الجدير بالذكر أن الميزان أكثر إيقاعًا للعين من النظر إلَّى تفاصيل جسمك.

11 – برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

يفضل أصحاب هذه العلامة استخدام الجنس كشكل من أشكال القوة لامتلاك شريك حياتهم والحصول على ذكريات حية لا تُنسى، لأنهم من أكثر العلامات حماسة للعلاقة، لذلك دائمًا ما ترى رجل برج العقرب معك. من يأخذ زمام المبادرة ويتحكَمْ فِيْ العلاقة رغم أنه يميل إلَّى العَنّْف، لكنه لا ينسى إرضاء الطرف الآخر حتى يصل إلَّى النشوة الجنسية، يمكنك الحصول على تجربة حميمة رائعة ومثيرة مع رجل برج العقرب.

12- القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

علامة هذه البروج هِيْ النار، مما يجعلها أكثر الأبراج حيوية ومغامرة وتصد الملل فِيْ العلاقة الجنسية، لذلك يجب عليك الابتعاد عَنّْ الملل فِيْ علاقة أو تمرين مستمر بنفس الطريقة ولكن يجب تجديده، حتى لو كان من الممكن أن يكون منه، فهُو يحاول دائمًا مفاجأة شريكه ببعض الطرق الجديدة، يمكنك أن ترى رغبته الجامحة فِيْ الجمع بين بعض الألعاب ليشعر بالمتعة وإرضاء شريكه.

كَيْفَ تتعامل مع الرجل فِيْ السرير

نادرًا ما يكشف الرجال عَنّْ رغباتهم الجنسية للمرأة، وعلى الرغم من اختلاف احتياجاتهم ورغباتهم، إلا أن هناك أمورًا تساعد على استعادة العلاقة، والرجال يميلون إليها بشدة، ولا يكفِيْ معرفة أسلوب الرجل فِيْ الفراش وفقًا له. ابراج لتجنب الملل. بدلا من ذلك، تحتاج إلَّى ممارسة بعض الأشياء للتعافِيْ والتي تتجلى على النحو التالي

1- مساج وتدليك

لا يتطلب حجز جلسة فِيْ مركز المساج، فالزوج يريد الحصول على تدليك من زوجته ويشعر بحركات المرأة، فلا تخجل، فهُو يساعد على تحسين التواصل بينكَمْا أثناء ممارسة العلاقة، وبالتالي يمكنك أخذ زمام المبادرة والممارسة، ولكن يجب التركيز على المناطق التي تزيد فِيْها إثارة الرجل، بدءًا من الرقبة والكتفِيْن إلَّى منطقة الخصر.

من أجل جعل الجو أكثر رومانسية وتحقيق النشوة الجنسية والانسجام بينكَمْا، يمكن ممارسة التدليك فِيْ الإضاءة الخافتة، مع تشغيل الموسيقى للمساعدة على الاسترخاء، وكذلك وضع بعض الزيوت الأساسية على راحة يدك أثناء التدليك. يزيد من رغبته الجنسية ويمارس العلاقة على أنها ممتعة.

2- المس مناطق مختلفة

إن اتباع نفس أسلوب الرجل فِيْ الفراش وفقًا لتوقعات برجه لا يكفِيْ لتحقيق هزة الجماع الممتعة، ولكن وفقًا للعديد من الدراسات التي تم إجراؤها، فقد ثبت أن اللمس يزيد بشكل كبير من إثارة الرجل ورغبته فِيْ ممارسة الرياضة الآن. لا تلامس الكتلة جسده فقط، ولكن يمكنك استفزازه عَنّْ طريق لمس بعض مناطق جسمك، مثل الوجه، ومداعبة خصلات الشعر.

اللمس ليس فقط لاستفزاز الزوج بل له العديد من الفوائد الصحية والنفسية، لأنه من أكثر الحركات التي تساعد على الشعور بالراحة والسعادة والانسجام بينهما.

3- وضع العطر

النظافة الشخصية من الأشياء التي تجذب الرجال لك لتكوين علاقة أكثر من مرة. النظافة السيئة تصدرك، لذلك يجب عليك دائمًا اتباعها، وليس هذا فقط، العطور تثير الرجال بطريقة لا توصف، ولكن تلك العطور الأنيقة والجذابة لا تحتوي على رائحة الزهُور، وهذا يختلف عَنّْ كل رجل، لذلك يمكنك التحدث مع زوجك اكتشفوا العطر الذي يفضله.

4- الخبرة والابتكار

الروتين اليومي ممل جدًا للرجال وهُو من أكثر الأمور المزعجة للرجال، فهُو يسبب النفور والإحجام عَنّْ الاستمرار، لذلك عليك التجديد والتجربة باستمرار، وتغيير مكان العلاقة أو الوضع الجنسي، يمكنك أن تعرف تفضيلات رجلك من خلال أسلوب الرجل فِيْ السرير حسب برجه.

5- مقدمة قبل التدريب

نعم، يحب الرجال مثل النساء المداعبة لفترة أطول قبل ممارسة الرياضة والوصول إلَّى النشوة الجنسية، ويعتقد الكثير من النساء أن المداعبة تتعلق فقط بلمس القضيب والخصيتين، ولكن هناك العديد من المجالات الأخرى التي تثير الرجل وتزيد من رغبته فِيْ ذلك. ممارسة الرياضة مثل الأذنين والرقبة والشفتين.

المداعبة لا تتعلق فقط بلمس المناطق التي تشعله، ولكن مع اللمس بينكَمْا، يمكنك تقبيل شفتيه ورقبته وأذنيه قليلاً.

6- ارتدي ملابس مثيرة

الأمر مختلف بين الرجال، فبعضهم يريدون رؤية زوجاتهم