ألوان تليق مع الأخضر الفستقي

الألوان تسير على ما يرام مع الفستق الأخضر

إذا كان الشخص يرتدي اللون الأخضر الفستقي، فعليه أن يبحث عَنّْ الألوان الأخرى التي تناسبه ليرتديها معًا للحصول على مظهر جذاب. أهم الألوان هِيْ

1- اللون الأبيض

يعتبر اللون الأبيض من أهم الألوان التي يمكن ارتداؤها مع جميع درجات الألوان، فعَنّْد ارتدائه فإنه يعطي دائمًا مظهرًا جميلاً للشخص الذي يرتديه، ويمكن ارتداء سروال الفستق مع تي شيرت أو بلوزة بيضاء، بالإضافة إلَّى أحذية بيضاء أو بيج.

2- اللون الأسود

يُعرف اللون الأسود عادةً باسم اللون الرئيسي لأنه يمكن ارتداؤه مع جميع الألوان الأخرى ويمنح هذه الألوان شكلاً من التناسق. كَمْا أنه أكثر ملاءمة لارتداء الأسود فِيْ الليل ويمكن بسهُولة مطابقة هذا اللون مع الفستق الأخضر.

3- اللون الأحمر

فِيْ حالة ارتداء اللون الأحمر مع الأخضر الفستقي، فإنه يعطي إحساسًا أكبر بالثقة، حيث يُعرف اللون الأحمر بأنه من أكثر الألوان جرأة.

4- ازرق غامق

عَنّْدما يرتدي الناس البحرية باللون الأخضر الفستقي، يجب أن يكون لون الفستق الأخضر هُو لون الحذاء، ولا ينصح بارتدائه مع أي زي بجانب البحرية التي لا تكاد تتطابق مع بعضها البعض فِيْ الزي. .

5- اللون الازرق

يمكن ارتداء اللون الأزرق مع الفستق لإضفاء مظهر رومانسي على الأحذية الزرقاء والحقائب الخضراء والبلوزة الزرقاء والسراويل الزرقاء أو العكس وهذا من أهم الألوان التي تتماشى مع الفستق الأخضر.

6- اللون البيج

يمكن الحصول على مركب لوني دقيق ومعبّر من خلال ارتداء الفستق الأخضر مع البيج، ويكَمْل هذان اللونان بعضهما البعض بشكل جميل ومتناغم.

7- اللون البني

من أهم الألوان لإبراز لون الفستق بشكل واضح وينصح أيضاً بارتداء لون الفستق مع طبعات بنية اللون مثل النمر.

8- اللون الوردي

تظهر أنوثة المرأة بوضوح من خلال ارتداء اللون الوردي مع الفستق، ولكن من الأنسب بالنسبة للفتاة استخدام ظل أفتح من اللون الوردي.

9- اللون الأصفر

من المعروف أن اللون الأصفر هُو أحد مكونات لون الفستق، ولكن إذا ارتديتهما معًا سيبدو مشمسًا ودافئًا.يمكن ارتداء تنورة أو سروال أصفر مع بلوزة الفستق، ويمكن أيضًا ارتداء الأحذية الصفراء.

10- أخضر

بالاقتران مع الفستق الأخضر الداكن أو الزيتون الأخضر، سيعطي مظهرًا أكثر تعبيرًا وسيبدو رائعًا معًا.

11- لون المرجان

لون المرجان هُو اللون الأحمر الذي يتناسب مع لون الفستق ويعطي مظهراً جذاباً كالقرمزي ولون الطماطم

ظلال من الفستق الأخضر

طريقة الحصول على لون الفستق الأخضر هِيْ خلط اللون الأخضر مع اللون الأصفر للحصول على لون الفستق الحلبي وهناك ثلاثة أنواع من لون الفستق الحلبي يمكن مزجها وهِيْ الأنواع التالية

  • لون الفستق الفاتح يعتبر هذا اللون من الألوان الفاتحة التي تساعد على الصحة العقلية، ويمكن الحصول على هذا اللون عَنّْ طريق زيادة كَمْية اللون الأصفر على كَمْية اللون الأخضر أثناء الخلط.
  • لون الفستق المتوسط تعتبر هذه الدرجة أيضًا من الألوان الجميلة التي يمكن الحصول عليها من خلال موازنة درجة اللون الأخضر والأصفر أثناء الخلط.
  • لون الفستق الداكن يعتبر هذا اللون من الألوان التي تسبب راحة كبيرة للعين فِيْ حالة النظر إليه لأنه يعتبر لونًا هادئًا ويمكن الحصول على هذا اللون عَنّْ طريق زيادة كَمْية اللون الأخضر عَنّْ كَمْية اللون الأصفر أثناء خلط.

من يتماشى مع لون الفستق الأخضر

لون الفستق الأخضر له سمات تجعله مناسبًا لكثير من الناس، لكن جمال هذا اللون يظهر عَنّْد النساء وهناك من يقول إنه يعطي مظهرًا شاحبًا للوجه، مناسب لكثير من الأشخاص، ولكن مع من سوف نتعلم هذا من خلال النقاط التالية

  • من الأنسب أن يرتديها أصحاب البشرة الداكنة لأنها ستعطي مظهرًا جذابًا.
  • هذا اللون مناسب للفتيات ذوات الشعر الأحمر وبالتحديد مع الجزء العلوي من الفستان وهُو أكثر ملاءمة لهن