تجربتي مع سبنش فلاي

تجربتي مع Spinchfly

عمري خمسة وعشرون عامًا، متزوج منذ خمس سنوات، فِيْ بداية الزواج لم يكن لدي أي مشاكل فِيْ العلاقة، كانت تسير على ما يرام على الإطلاق والآن لدي طفلان، ولكن مع مرور الأيام و ازداد العبء الواقع على عاتق كلانا “أنا وزوجي”. لم أشعر بهذه النشوة معه ولم أعرف السبب إلا أنها كانت نتيجة الضغط النفسي الذي شعرت به.

حاولت مرارًا وتكرارًا التصالح مع زوجي فِيْ العلاقة ولكن ذلك لم يكن جيدًا على الإطلاق وتزايدت المشاكل الزوجية بيننا لدرجة أننا كادنا نفصل، أردنا الزواج من امرأة أخرى ساعدته على كسر الروتين وشعر وكأنه كبير فِيْ السرير، لذلك قررت أن أذهب إلَّى الطبيب. بعد المناقشة طلب مني الطبيب التحدث مع زوجي وفعلت.

فِيْ البداية لم يكن جيدًا، لذلك أوصاني الطبيب بقطرات سبينش فلاي، والتي أثبتت أنها تزيد من الإثارة والرغبة الجنسية لدى النساء وحتى عَنّْد الرجال، كان التأثير مرئيًا فورًا بعد الاستخدام، والآن يمكنني حل المشاكل الزوجية بيني وبيني. الزوج، والعلاقة بيننا التي تمت تسويتها وهذا هُو السبب فِيْ أنني سأخبرك بتجربتي مع Spinchfly لإفادة النساء اللواتي يعانين من نفس المشكلة.

فوائد استخدام نقاط سبينش فلاي

“الذبابة الإسبانية” مصطلح يشير إلَّى المنشطات الجنسية. هناك العديد من المنتجات فِيْ السوق بهذا الاسم وكلها تظهر نفس النتيجة. ويستخدمها أولئك الذين يعانون من مشاكل جنسية بشكل عام عَنّْد الرجال والنساء، على سبيل المثال، هم المساعدة فِيْما يلي

  • زيادة الرغبة فِيْ إقامة علاقة.
  • توفِيْر الرطوبة الكافِيْة وزيادة الدورة الدموية فِيْ منطقة المهبل للمرأة، مما يزيد من إحساسها باليقظة.
  • إفرازات مهبلية زائدة.
  • زيادة حجم الثديين مما يزيد من إثارة المكان.
  • القدرة على الوصول إلَّى النشوة الجنسية.

عيوب استخدام نقاط سبينش فلاي

هذه النقاط، مثل المنتجات الطبية الأخرى، لا تخلو من الضرر، على الرغم من مزاياها العديدة. لذلك، هناك حالات يجب فِيْها أخذ هذه النقاط لتجنب زيادة احتمالية حدوث هذه الأضرار، والتي سنتناولها أدناه

  • تعد الرغبة فِيْ التبول من أكثر الآثار الجانبية شيوعًا للذباب الإسباني.
  • اضطرابات فِيْ الجهاز الهضمي، فِيْ كثير من الحالات تشعر بحرقة فِيْ الحلق ثم فِيْ المعدة بعد تناول الدواء مباشرة.
  • يعتبر الإجهاض من أخطر الأضرار، لذلك يوصي الطبيب دائمًا بأن تتجنب المرأة الحامل هذه القطرات، حتى لو كانت الجرعة المستهلكة صغيرة.
  • اضطرابات بصرية فِيْ بعض الحالات، بما فِيْ ذلك إحساس بالحرقان فِيْ العين، وقد تظهر هذه الأعراض من اليوم الثالث من الاستخدام.
  • كانت هذه النقاط سبب تكوين حصوات الكلى لأنها تسبب أضرارًا خطيرة للكلى.
  • يؤثر سلبًا على الجهاز العصبي، وقد يصاب المريض الذي يخضع لهذا العلاج بالارتباك والقلق والهذيان وفقدان القدرة على التحكَمْ فِيْ الأفكار والعواطف.
  • ترى بعض الدم فِيْ البول أو يتقيأ الدم.
  • تشنجات أو نوبات أو غيبوبة ولكن فِيْ حالات نادرة.
  • صعوبة فِيْ البلع.

كَيْفَِيْة استخدام نقاط طيران سبينش

من خلال تجربتي مع ذبابة السبانخ، لا بد لي من إخبارك بالطريقة الصحيحة لاستخدام هذه النقاط للحصول على فوائدها وأفضل نتيجة على الإطلاق، وكذلك لتجنب الضرر الذي تسببه عَنّْ طريق إضافة حوالي 5 نقاط إلَّى أي من مشروباتك المفضلة مثل “شاي، نسكافِيْه، عصائر، خمور، قهُوة أو غير ذلك”.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه لا ينبغي تناول النقاط مباشرة دون إضافتها إلَّى سوائل أخرى، لأنه بشكل عام، وليس هذه النقاط فقط، تتسبب النقاط المركزة فِيْ أضرار جسيمة بالجهاز الهضمي.

نصائح لاستخدام Spinch Fly Drops

يمكنني أن أقدم لكَمْ الكثير من المعلومات أعزائي التي ستزيد من فرصة الحصول على أفضل النتائج لأن تجربتي مع Spinch Fly كانت مفِيْدة وقدمت لي الكثير من المعلومات الطبية ويمكنك تأكيد ذلك من خلال التواصل مع الطبيب وإليك بعض نصائح لاستخدام هذه النقاط مثل هذا

  • لم تثبت الأبحاث حتى الآن سلامة الاستخدام المستمر لهذا المنتج، فمن الأفضل استخدامه لبعض الوقت ثم استبداله بدواء آمن تحت إشراف الطبيب.
  • يجب تجنب النقاط من قبل أولئك الذين يرغبون فِيْ إنجاب الأطفال فِيْ الفترات القادمة.
  • تتطلب الحافز المفرط والعاجل والمستمر للتبول زيارة الطبيب، لذلك لا ينبغي التسامح مع هذه الأعراض.
  • لا تتجاوز الكَمْية المحددة، أي خمس قطرات من قطرة فِيْ أي من السوائل.
  • استخدم القطرات مرة واحدة فِيْ الأسبوع لتقليل فرصة الآثار الجانبية.
  • يمنع استخدامه لمن يعانون من مشاكل فِيْ القلب أو ضغط الدم أو مرضى السكر، وكذلك الأمهات المرضعات والأشخاص الذين يعانون من أمراض الجهاز العصبي.

كَيْفَِيْة زيادة الدافع الجنسي

الأدوية العلاجية المتاحة لزيادة الرغبة الجنسية، بالرغم من فعاليتها، تسبب أضرارًا كثيرة للشخص تفوق فوائدها. لذلك، من الأفضل اللجوء إلَّى طرق أخرى فعالة وجيدة وأقل ضررًا، لذلك كجزء من تجربتي مع Splash Fly، سأذكر عدة طرق لزيادة الإثارة لدى النساء. أقل

1 – تمرين

وفقًا للعديد من الدراسات السابقة، فقد ثبت أن ممارسة الرياضة لديها القدرة على زيادة الإثارة الجنسية لدى النساء، وتحسين الانتصاب، وتقليل مخاطر العجز الجنسي وتحسين الوظيفة الجنسية لدى الشباب، وكل ذلك للأسباب التالية

  • زيادة الشعور بالثقة.
  • زيادة حساسية الأعضاء التناسلية.
  • تقليل التوتر وتحسين المزاج
  • زيادة تدفق الدم
  • زيادة مستويات الطاقة لديك.

2- مساج وتدليك

يساعد التدليك على زيادة مستوى السيروتونين والدوبامين مما يؤدي بدوره إلَّى زيادة الرغبة الجنسية، فاللمس يجعل الطرف الآخر يعجب ويزيد الانسجام فِيْ العلاقة، ويساعد على التخلص من التوتر ويقوم بعمل المداعبة مما يحفز الطرفِيْن على ممارسة الجنس، والأفضل اختيار الأماكن الأكثر إثارة وتدليكها بأحد الزيوت العطرية.

3- التعرض للشمس

أظهرت العديد من الدراسات أن ضوء الشمس يزيد هرمون التستوستيرون لدى الرجال الذين يعانون من العجز الجنسي مما يزيد من رغبتهم ويزود الجسم بفِيْتامين د الذي يساهم فِيْ الشعور بالسعادة وينظم هرمونات المزاج مما يهِيْئ الجسم للرغبة. .ممارسة.

4- تواصل مع شريكك

لا شك أن التواصل بين الطرفِيْن ضروري، خاصة عَنّْدما يتعلق الأمر بالعلاقات الجنسية، لأن لكل منا تفضيلات خاصة فِيْ السرير ولكل شخص بعض المناطق التي تكون أكثر إزعاجًا من غيرها. حتى الضرر النفسي أو غير المرغوب فِيْه للآخر، يجب أن تقوم هذه العلاقة على المشاركة والفهم.

5- تخلص من التوتر

نمر جميعًا بالعديد من المشاكل والأعباء فِيْ حياتنا اليومية، مما يؤثر سلبًا على حياتنا الشخصية، وخاصة علاقتنا الجنسية، لأن المرأة عادة لا تستطيع تحقيق التوافق بين إدارة الأعمال المنزلية والعمل وغيرها من الأشياء ومقابلة زوجها فِيْ نهاية اليوم. المطالب، وهذا يسبب مشاكل زوجية كثيرة.

حسنًا، يجب على الطرفِيْن إيجاد أفضل طريقة لمساعدته على التعامل مع الضغوط المختلفة، وإذا كان بإمكانه فصلها عَنّْ ذلك الوقت المتناغم بينه وبين شريكه، فهذا يزيد من الرغبة الجنسية.

6- ترك العادات السيئة

أظهرت العديد من التجارب السابقة أن التدخين وشرب المخدرات والكحول يسببان خللاً وظيفِيًْا جنسيًا، لذلك من أجل زيادة الرغبة وتحقيق النشوة الجنسية الحميمة مع الشريك، يجب عليك أولاً التخلي عَنّْ كل هذه العادات.

7- التجديد فِيْ العلاقة

يتسبب الشعور بالملل من العلاقة فِيْ نفور الطرف الآخر وعدم رغبته فِيْ ممارسة العلاقة، لذا فإن التجديد المستمر ضروري.