تجربتي مع كريم ديفرين للوجه

تجربتي مع كريم الوجه ديفرين

كريم ديفرين، كانت تجربتي معه مذهلة على أقل تقدير، فقد عرفت دائمًا أن لدي بشرة دهنية مما يؤدي إلَّى الكثير من المشاكل. كنت أعاني من حب الشباب الذي لن يختفِيْ أبدًا بغض النظر عَنّْ عدد منظفات وكريمات البشرة المختلفة التي استخدمتها.

ولم يتوقف الأمر عَنّْد هذا الحد، لكن المشاكل بدأت فِيْ الازدياد حيث حصلت على خطوط رفِيْعة وتجاعيد على وجهِيْ وتصبغ مختلف عَنّْ لون بشرتي، ولم ينجح الأمر بالنسبة لي.

لقد وجدت أنه لا يوجد حل سوى الذهاب إلَّى طبيب الأمراض الجلدية. لقد ذهبت إليها بالفعل وأخبرتها عَنّْ المشاكل وما فعلته. وصفت كريم ديفرين وأخبرتني أنه مقشر كيميائي خفِيْف لا يخاف من التعرض لمخاطر الجلد واستعملته على النحو الذي وصفه لي الطبيب.

بعد وقت قصير وجدت نتائج سعيدة. تمكنت من التخلص من حب الشباب المزعج الذي كنت أعاني منه لعدة سنوات، وأعطى بشرتي نضارة غير مسبوقة، لذلك اعتقدت أنني لن أرى بشرتي هكذا مرة أخرى، لكنني تذكرت نصيحة الطبيب وتلك فِيْ الاستخدام لا يزال لدي بعض الوقت لأذهب إليه. قبل شهرين على الأقل من التخلص من هذه المشاكل تمامًا.

بعض التجارب المختلفة مع كريم ديفرين

فِيْ سياق الحديث عَنّْ تجربتي مع كريم الوجه ديفرين، يجدر تقديم مجموعة من التجارب المختلفة التي تظهر أهمية هذا الكريم وما يمكن للمرء الحصول عليه من استخدامه، لأنه يختلف باختلاف سبب استخدام الكريم ويمكن أن تقتصر هذه التجارب على ما يلي

1- تجربتي مع كريم تفتيح الوجه و ديفرين

تقول إحدى النساء إنها كانت تعاني من مشكلة السواد فِيْ أجزاء مختلفة من جسدها وهذا الأمر شمل بعض المناطق فِيْ وجهها ومناطق أخرى من جسدها مثل أسفل ذراعيها بالإضافة إلَّى سواد كوعها. وركبتيها، والأمر سبب لها إحراجاً كبيراً، ولن تلبس الثياب التي تريدها وكَيْفَ تحبها.

بالإضافة إلَّى ذلك، شعرت بالضيق كلما نصحها زوجها بإيجاد حل لهذه المشكلة، لجأت إلَّى العديد من العلاجات الطبيعية دون جدوى، ثم عملت على مجموعة مختارة من الكريمات الموضعية التي لا تستلزم وصفة طبية، لكن هذا أيضًا لم ينجح، ثم انتهى بها الأمر بأخذ أحد أقاربها نصحها بالذهاب إلَّى الطبيب ليصف لها الدواء المناسب.

ذهبت بالفعل إلَّى الدكتورة وأخبرتها عَنّْ المشكلة، ووصفت لي كريم ديفرين، والذي بفضل مشتقات فِيْتامين أ التي يحتوي عليها، يعد علاجًا مثاليًا وفعالًا لإزالة البقع الصبغية ومشاكل الجلد التي تنظف البشرة بسهُولة.

واستخدمته مرة واحدة فِيْ اليوم قبل الذهاب إلَّى الفراش لمدة شهرين تقريبًا وبعد أن انتهى وجدت نتائج مذهلة، تخلصت من البقع المزعجة والتصبغ فِيْ جميع أنحاء جسدها دون أي آثار جانبية ضارة.

2- تجربة إزالة الرؤوس السوداء

فِيْما يتعلق بذكر تجربتي مع كريم ديفرين للوجه، يجب أن نذكر تجربة استخدامه لإزالة الرؤوس السوداء، لأنه لا شك أن مشكلة الرؤوس السوداء من المشاكل المزعجة التي يرغب الجميع فِيْ التخلص منها بسبب النتيجة. المضاعفات والتسبب فِيْ تغيير شكل الإنسان إلَّى الأسوأ.

يقول صاحب هذه التجربة إنه يعاني من مشكلة الرؤوس السوداء منذ أن كان فِيْ سن المراهقة بالإضافة إلَّى أن وجهه كان مليئًا بحب الشباب وهذه المشكلة جعلته شديد التعرض للتنمر وبقيت هذه المشكلة معه لفترة طويلة و حتى أنه جعله يبقى فِيْ المنزل دون أن يترك الوقت.

حتى أنه اشترى مستحضرات التجميل مثل رقعة الرؤوس السوداء على أمل التخلص من هذه المشكلة لكنها لم تعطه النتيجة المتوقعة، حتى أنه لجأ إلَّى استخدام العديد من الوصفات الطبيعية ولكن حتى تلك لم تحل المشكلة. بل أصاب وجهه بالتهاب تسبب علاجه فِيْ زيادة المتاعب فِيْ الرأس.

لكنه سمع من أحد أصدقائه عَنّْ كريم ديفرين وقدرته الفعالة على إزالة أنواع مختلفة من الثآليل، لذلك اشتراه وقرأ التعليمات وطبقه بالفعل، وبعد حوالي أسبوعين وجد أنه يزيل الثآليل بشكل كبير. وتمكن من العودة مرة أخرى إلَّى حياته والتخلص مما تعرض له.

3- تجربة ديفرين لتقشير المناطق الحساسة

من بين المناطق التي نريد تفتيح لونها، لكننا نخشى الضرر الذي يمكن أن يلحق بها باستخدام كريمات طبية خطيرة، قال صاحب هذه التجربة، الذي كان لديه مشكلة وهِيْ سواد المناطق الحساسة، مما تسبب لها فِيْ إحراجها.

هذا بالإضافة إلَّى اقتراب مَوعِد زفافها، وكانت قلقة من التعليقات التي قد يدلي بها زوجها عَنّْدما رأى هذه المشكلة، مما جعلها تستخدم بعض أدوات التجميل التي تستخدم للتخفِيْف، لكنها لم تكن فعالة. وكان لديها بعض المشاكل مع هذه القضية.

ثم استخدمت بعض الوصفات الطبيعية التي سمعت أنها كانت رائعة فِيْ تفتيح هذه المناطق لكنها لم تنجح أيضًا وعَنّْدما بحثت فِيْ الإنترنت اكتشفت أن أفضل كريم هُو كريم ديفرين لأنه آمن تمامًا للبشرة والأماكن الحساسة، ثم سألت الصيدلي عَنّْ ذلك فأكد هذه المعلومة، فواصلت عَنّْد شرائها واستخدامها، قامت بتطبيقه على ذلك المكان مرة فِيْ اليوم فِيْ المساء.

بالإضافة إلَّى كونها دقيقة فِيْ نظافتها، وبعد حوالي شهر ونصف، وجدت أن لون المنطقة كان أفتح بكثير من ذي قبل، وهذا شجعها على استخدامه لبقية حياتها. قبل فترة من العثور على تان ذهب تماما ونصحت صديقاتها.

4- تجربة كَيْفَِيْة التخلص من التجاعيد

من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من استخدام كريم ديفرين هُو التغلب على مشكلة التجاعيد التي تظهر مع تقدم العمر وهِيْ من المشاكل التي تزعج كل امرأة لأنها تظهر لها أنها أكبر من المعتاد وتروي السيدة قصتها معها. كريم وتقول إنها اعتادت أن تكون بمجرد أن تنظر فِيْ المرآة وتجد هذه التجاعيد وهذا يخيفها.

ظنت أنها لن تظهر قريبًا لأنها لم تبلغ الأربعين بعد، واشترت مستحضرات مكياج تساعد على إخفاء العيوب والتجاعيد لكنها لا تضيف إلَّى مظهرها بل كانت مزيفة، ثم ذهبت إلَّى الطبيب من أجل أخبرها عَنّْ المشكلة وأخبرها عَنّْ الحل، وتخلص منها على الفور وأخبرتها عَنّْ كريم ديفرين لإزالة التجاعيد بشكل كامل.

وأنه يجب عليها استخدامه لمدة شهر على الأقل للحصول على النتيجة المرجوة وبدأت فِيْ استخدامه واستمرت لمدة أسبوعين حتى اكتشفت أن مظهرها كان بالفعل أقل من قبل وبعد نهاية الشهر اختفت تمامًا وشجعت هؤلاء. من حولها يستمر فِيْ استخدامه حتى لا يتخلص من التجاعيد.

موانع لاستخدام كريم ديفرين

بعد التعرف على تجربتي مع كريم الوجه ديفرين، يجب أن نذكر موانع استخدامه، لأن هناك حالات يتم فِيْها التحذير من أن استخدامه يمكن أن يؤدي إلَّى تلف، وهذه الحالات مذكورة فِيْ النقاط التالية

  • إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أي من مكونات الكريم أو إذا كنت تعاني من حساسية تجاه فِيْتامين أ.
  • لا تستخدميه على الصدر أثناء الإرضاع.
  • لا يجوز استخدامه من قبل أي شخص يقل عمره عَنّْ 12 عامًا.
  • لا ينبغي أن يطبق على الحروق أو الخدوش أو الجروح أو الأكزيما.
  • تجنب وضعه على العينين أو الشفتين أو الخياشيم