كلام جميل لشخص تحبه فِيْ الله و الناس صاحبة القلوب الطاهرة الطيبة

الحب هُو حياة الكثيرين. فِيْ الحَقيْقَة الحب هُو حياتنا كلها بلا جدال ولا اختلافات، لكن الحب مثل الشجرة التي تنمو فِيْ أعماقنا ولها فروع وفروع كثيرة، حيث ينقسم الحب إلَّى حب الوالدين، ثم حب الجيران وما شابه.، دراسة الأصدقاء وتنمو فِيْ أعلى المراتب، إلَّى الحب الذي يلتقي فِيْه قلبان متجانسان من رجل وامرأة، ويحافظان على عهد الوفاء مع كل ترقية، حتى يكون هدفهما الزواج السعيد وإقامة عش زوجي وتكوين أسرة من الأخلاق والأجناس معًا، ولأن الحب نعمة من الله سبحانه وتعالى، جعل الله فِيْ قلوبنا حبًا لبعض الناس بمجرد التعامل معهم مرة واحدة ودائمًا نتذكرهم بلطف أو هذا. الحب يحدث من خلال موقف وليس صدفة لأن كل شيء بإذن الله تعالى، كلمات جميلة لمن تحبه فِيْ الله، فعَنّْدما يحب الله عبدًا، يخبر ملائكته أن الحب ويخبر الملائكة الناس على الأرض بذلك. الرب يحب كذا وكذا، فأحبوه.

كلام جميل لمن تحب فِيْ الله

  • يا احسن صديق عرفته اذكرني دائما بالاقتراب الى الله واتق الله ولا تنساني دائما فِيْ دعواتك الى الله اشهد لله اني احبك بالله.
  • أحبك الله من السموات السبع وأرسل حبك إلَّى قلوبنا ليحبك كَمْا أحبك الله، حفظك الله ورعاك وبارك فِيْك أخي فِيْ الله.
  • أجمل حب هُو حب الله تعالى، فعَنّْدما يحبك يجعل محبتك فِيْ قلوب الخير دائمًا نحوك، ويذكرونك بكل خير عَنّْدما تأتي سيرتك، لأنهم أحبكوا فِيْ الله.
  • صديقي المخلص، لأني أحببتك فِيْ سبيل الله، أتمنى أن يطيل حياتي حتى أتمكن من إضافة الكثير من الولاء لحياتك، وأحبك بالله أكثر مما تتخيله أو تتخيله.
  • فِيْ كل حياة ضيقة تمر بها الحياة، أتذكر أنك تربت على كتفِيْ وتخبرني أن الله يبتليك ليعطيك إجابة جميلة وقد أحببتك فِيْ الله منذ ذلك الحين.

وأيضاً شاهد كلمات الشخص الرقيقة، أجمل العبارات لأغلى الناس فِيْ قلبي.

اقوال وكلمات عَنّْ الحب فِيْ الله

  • يا صديقي الكريم العزيز الغالي، أحببتك فِيْ سبيل الله، لأنه أعطاك سببًا لتثابر فِيْ صلاتي وتستر عيوبك بأمره، وجزاك الله كل خير.
  • لا شيء أجمل من أن تجد من يأخذك بيدك إلَّى باب المسجد ليصلي إلَّى الله ويسأل عَنّْك ليخبرك أنه يحبك فِيْ سبيل الله.
  • فِيْ كل مرة تحب أحدًا فِيْ الله، تجد باب الخير مفتوحًا لك، وجواب الصلاة دائمًا يكون فِيْ صراخك إلَّى الله، على لطف هذا الحب.
  • عَنّْدما تحب فِيْ الله يريحك الله من همومك، ويمنعك من إيذائك، ولا بد من دعوتك، ويزيل عَنّْك شرور الرجال والجن بأمر العلي.
  • لا تعالى إذا وجدت أنك تعمل من أجل الله، ولكن الله هُو الذي أحضر لك الخير، لأن حبك للناس هُو محبتك لله.
  • حب الناس لبعضهم البعض ليس بإذن مسبق، لأن الرب يقودنا بقلب نقي يحبه الرب، حتى نحبهم فِيْ الله.

وأيضا مشاهدة أجمل كلمات صديقي العزيز على قلبي.

كلمات جميلة ورسائل لمن تحب فِيْ الله

  • إلَّى أخي وصديقي فِيْ الله، أودعك إلَّى الله الذي لم تضيع ودائعه، وأسأل الرب أن يجمعَنّْا على جبل عرفات بأمره.
  • أخبرني أنني سوف أتجاوز هذا الألم الشديد والأذى وأن بأمر الله سأصل إلَّى قمة أهدافِيْ لأنه صديقي وأخي فِيْ الله وأنا أحبه فِيْ سبيل الله.
  • تجد أن البعض يريد أن ينطفئ نورك، وترى كَيْفَ يأتي البعض لرائحة حضورك وزهُورك، هذا صديقي الذي أحبه فِيْ الله، ولا أنساه دائمًا فِيْ صلاتي.
  • إلَّى صاحب القلب الطيب واللطيف، الذي، عَنّْدما يجدني غاضبًا من شيء ما، لا يتركني إلا بابتسامة على شفتيه ووجهه، على الرغم من طول الرحلة، لكنه لطيف ومحبوب، يا رب، احفظه واعتني به احببته فِيْك يا الله.

وأيضًا شاهد كلمات جميلة عَنّْ الصديقات وشركاء الحياة.

كلام جميل لمن تحبه فِيْ الله، منشورات وحالات وقصص. أخبار ومسجات عَنّْ الصديق الحقيقي الذي تحبه فِيْ الله. اقوال واجمل التدوينات على الفِيْس بوك وتويتر عَنّْ الحب فِيْ الله وقلوب طاهرة وطيبة.

الحب هُو أسمى شعور يغزو الكيان ويحتل الضمير، وكلنا نفرح به وسعداء للغاية، وبالأخص أتباعَنّْا الأعزاء. من محبة الله لنا ولهذا الشخص الذي وضع الرب حبه فِيْ قلوبنا والرسول بينهما هُو ملائكة السماء أي محبة يمكننا مقارنتها بحب الله وحب الله لنا وهُو. هُو خالقنا ومصورنا فِيْ أحسن صوره سبحانه وتعالى، الأمر كله له. لذلك، أعزائي المتابعين، نفضل هذا الحب، لأنه ليس فطريًا مثل حب الرجل لزوجته، بل هُو حب فِيْ الله، وهُو أغلى ما هُو فوق القيم والمكانة بالنسبة له. الحب الحقيقي الذي يمنحنا إياه الرب ويفعلنا بين العادلين والصادقين بكل مشاعرنا ودعواتنا إليه، نسأل الله أن يحفظنا جميعًا ويبارك كل واحد فِيْ أمره.