أفكار هدايا للأم الجديدة

يفكر معظمنا جيدًا فِيْ الهدية التي يجب شراؤها قبل مغادرته لحفلة استقبال المولود “أسبوع الطفل”، ويبحثون عَنّْ أشياء قيمة وفريدة من نوعها، وسوف نحرص على إرضاء الأم الجديدة. يعد شراء عربة أطفال جديدة أو ملابس فكرة تقليدية ومتهالكة، ونادرًا ما تعد المرأة الحامل قائمة بالهدايا التي تريد من أصدقائها شرائها لها من السوبر ماركت. لذا فإن الأمر متروك لك فِيْ الغالب، لذلك لا تفكر كثيرًا، نقدم لك هنا الكثير من أفكار الهدايا التي يمكنك شراؤها لأم جديدة، بما فِيْ ذلك الأفكار التي ستجعلها سعيدة وتعجبها. ( هدايا رخيصة محلية الصنع)

1- طقم مجوهرات للأم والطفل

ستكون هذه هدية رائعة خاصة إذا كان المولود أنثى. أحضر للأم وابنتها مجموعة من المجوهرات أو الإكسسوارات المصممة لهما فقط، على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد أنيق لأمي وقلادة أصغر لابنتك. هذه الهدية ثمينة للغاية ولن تُنسى أبدًا.

2- حقيبة مستلزمات الطفل العصرية

بمجرد أن تلد الأم، تحاول دائمًا العثور على حقائب أنيقة وعصرية تناسب كل لحظة لتخزين احتياجات الطفل، حتى تتمكن من حملها والحصول على حقيبتها الخاصة. بهذه الطريقة، يمكنك توفِيْر عَنّْاء العثور على أم جديدة ومنحها حقيبة طفل كهدية لحفلة حديثي الولادة. تحقق من حقيبة جوسي كوتور العصرية للأطفال.

3- تذكرة لقضاء اليوم فِيْ أحد مراكز التجميل والصحة “سبا”

ولادة طفل فِيْ الأسرة يعَنّْي أنه لا يوجد وقت فراغ كاف للأم لمتابعة اهتماماتها الخاصة، فلماذا لا تشتري تذكرة خاصة ليوم كامل من التدليل والعَنّْاية بالبشرة فِيْ أحد منتجات التجميل أو الصحة، حتى تتمكن الأم من الاستمتاع بجلسة استرخاء وهادئة عَنّْدما تتاح لها الفرصة قبل أن تصبح موظفة بشكل كامل فِيْ وقت لاحق.

4- طقم بيجامة انيق.

ضع فِيْ اعتبارك شراء بيجاما حريرية أنيقة ومثيرة. ستثير إعجاب الأم، وستشعر بشكل خاص بأنوثتها وجاذبيتها، والتي تحتاجها الأم تمامًا فور الولادة.

5- مجموعة من منتجات العَنّْاية بالبشرة.

إذا كنت تخطط لشراء مجموعة من المنتجات للطفل، فمن الأفضل أيضًا إضافة مجموعة من منتجات العَنّْاية بالبشرة للأم، لأن المجموعة تشمل زيت التدليك، وحليب رغوي عطري، وكريمات لترطيب البشرة ومعالجة الخطوط البيضاء، و أكثر. عادة ما تعتني الأم الجديدة بنفسها بعد الولادة، لذلك ستحتاج بالتأكيد إلَّى مثل هذه الهدية. ( فن اختيار الهدايا)