ماذا تأكلين لتحمية الطلق

إذا كان مَوعِد ولادتك متأخرًا جدًا وتعبت من الانتظار، فحاول تناول أحد الأطعمة التالية التي يمكن أن تساعدك على الدفء من أجل المخاض.

  • طعام حار

هل يمكن للأطعمة الغنية بالتوابل أن تحفز المخاض حقًا .. يعتقد بعض الناس أن الأطعمة الحارة تهِيْج الأمعاء، والتي يمكن أن تسبب بالطبع تقلصات .. لا يوجد دليل على أن الأطعمة الحارة هِيْ سبب طبيعي للولادة، ولكن إذا كنت تعتقد أن لديك انتفاخًا يمكن أن تتحمل المعدة الطعام الحار، لذلك من أجل النعيم والشفاء، تذكر أنه بدلاً من الانفجار، قد يكون لديك حرقة فِيْ المعدة.

  • زيت الخروع

زيت الخروع ملين طبيعي. يمكن أن يؤدي تناول القليل من زيت الخروع إلَّى تحفِيْز الأمعاء – عَنّْ طريق التسبب فِيْ تقلصات معوية، والتي بدورها تهِيْج الرحم وتحفز المخاض. إلَّى الأمام فِيْ المخاض قد يرغبون فِيْ تجنبه. خلاصة القول فكر جيدًا فِيْ الآثار المترتبة على زيت الخروع واستشر طبيبك قبل تناول ملعقة صغيرة.[اقرأي أيضا  هُوس الولادة مبكراً والطلق الصناعي]

  • أناناس

فاكهة الأناناس كَمْشروب أو كفاكهة مقطعة، يمكن أن يؤدي استهلاكها إلَّى زيادة تقلصات الرحم وبالتالي العمل الدافئ من أجل الولادة الطبيعية. باذنجان أسود

  • زيت زهرة الربيع المسائية

توصي العديد من القابلات بزيت زهرة الربيع المسائية لمرضاهن الحوامل. يمكن أن تساعد هذه العشبة عَنّْق الرحم على النحافة والتمدد استعدادًا للولادة. يمكنك تناول زهرة الربيع المسائية على شكل كبسولة زيتية أو فرك الزيت على عَنّْق الرحم خلال الأسابيع الأخيرة من الحمل. تأكد من التحدث إلَّى طبيبك قبل تجربة زيت زهرة الربيع المسائية – يجب على النساء المصابات بالمشيمة المنزاحة عدم استخدام هذه العشبة. [اقرأي أيضا  تغذيتك بعد الولادة مباشرة]الأعشاب الأخرى – مثل أوراق التوت الأحمر – القرفة كَمْشروب والكاري الأصفر المضاف إلَّى الطعام يمكن أيضًا أن يحفز المخاض بشكل طبيعي، ولكن ما لم يكن طبيبك خبيرًا فِيْ هذه الأعشاب، فمن الأفضل الابتعاد عَنّْها.