ما هِيْ قِصَّة دورا الحقيقية واهم شخصيات المسلسل الكرتوني

مما لا شك فِيْه أن جميع الأطفال يحبون مشاهدة الرسوم المتحركة. تعد الرسوم المتحركة وقراءة القصص للطفل جزءًا أساسيًا من اليوم من الاستيقاظ فِيْ الصباح حتى النوم فِيْ الليل. هناك العديد من الشخصيات الكرتونية التي يحبها الأطفال ويتعلمون الكثير من الأشياء المفِيْدة ومن بين هذه الشخصيات شخصية دورا، لأن شخصية دورا من أشهر الشخصيات الكرتونية للأطفال وتجدر الإشارة إلَّى أن هذه السلسلة كانت فِيْ الأصل صدر من الولايات المتحدة الأمريكية حيث أطلق عليه (DORA THE EXPLORER) واليوم من خلال موقع Dream سوف نقدم لكَمْ قِصَّة حقيقية لدرة وما هِيْ أبرز الشخصيات فِيْ مسلسل الكارتون نأمل أن تستمتع بهذه القِصَّة.

الفتاة الصغيرة درة

القِصَّة الحقيقية لدرة

دورا هِيْ فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات تعيش مع والدها ووالدتها فِيْ منزل جميل. مختلف من أجل استكشاف هذه المناطق ومن خلال هذا نجد أن دورا هِيْ واحدة من الشخصيات الكرتونية التي تحب المغامرة والاكتشاف. فضلًا عَنّْ فضول التعرف على كل ما هُو جديد من الأماكن والشخصيات التي سنلتقي بها فِيْ حلقات المسلسل الكرتوني.

قصص كرتونية مضحكة للأطفال 4 حكايات خرافِيْة من الحكايات الجنوبية

بالإضافة إلَّى حبها للاكتشاف، هناك مجموعة من السمات التي تميز الدورة. لديه الشجاعة لأنه لا يمكن لأحد أن يكون مغامرًا بدون الشجاعة اللازمة. بالنسبة للرسوم المتحركة بشكل عام والدرة بشكل خاص، فإن الدورة كَمْا يعلم الجميع لها مكانة خاصة فِيْ كل طفل يحب الرسوم المتحركة.

ومسلسل Dora يتم توزيعه على نطاق واسع سواء من خلال شاشات التلفاز أو عبر قنوات اليوتيوب لذلك يسهل الوصول إليه فِيْ أي وقت وفِيْ أي مكان. تشير الإحصائيات إلَّى أن مسلسل دورا استقبل قرابة 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، ومدة الحلقة الواحدة من هذا المسلسل الكرتوني حوالي 30 دقيقة، وخلال الحلقة هناك العديد من المواقف والتجارب المثيرة التي تجذب انتباه الأطفال، وحوالي تم عرض 176 حلقة فِيْ 9 مواسم ويعود تاريخ بدء المسلسل إلَّى عام 2000 م.

يمكنك أيضاً قراءة قصص للأطفال بالعربية قِصَّة الراعي الكاذب والطفل المشاغب عجمان

قِصَّة درة

شخصيات مسلسل درة

خلال سلسلة مغامرات Dora سنكتشف العديد والعديد من الشخصيات، على عكس Dora والقرد Mozu، ستلتقي Dora بشخصيات مختلفة أثناء مغامرتها، وستساعد هذه الشخصيات Dora فِيْ رحلتها، ومن أهم هذه الشخصيات ما يلي

  • درة.
  • تأمل.
  • ضرب الثعلب.
  • هُو.
  • دجاج احمر كبير.
  • حقيبة الظهر والخريطة.
  • الأحذية.
  • اسكت.
  • بيني.
  • وليمة ثلاثية.
  • ويمكنك قراءة المزيد قصص مضحكة لأطفال صغار وقرود متشائمة وأرانب ومزارع

    يقودنا هذا إلَّى ختام موضوعَنّْا اليوم، القِصَّة الحقيقية لدرة. نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه القِصَّة. أخيرًا تلعب المسلسلات أو الشخصيات الكرتونية دورًا مهمًا جدًا فِيْ تشكيل شخصية الطفل، وهنا يظهر الاختلاف بين الطفل الجيد والطفل السيئ، فمثلاً شخصية دورا تجعل الطفل يحب الاستكشاف والمغامرة وما إلَّى ذلك.، وهذا يؤدي إلَّى أن يصبح الطفل أكثر حبًا للتعلم وملاحظة كل شيء من حوله، لذلك يمكننا القول إن الشخصيات الكرتونية مهمة جدًا ومن المهم التأكد من الرسوم الكرتونية التي يشاهدها الأطفال، على سبيل المثال فِيْ إذا كان الطفل يشاهد كرتوني عَنّْيف سيقلد بطل المسلسل ونحوه .. نتمنى أن تكون قد أحببت هذه القِصَّة ونال رضاك ​​، وانتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بقصص الشخصيات الكرتونية من خلال موقع الحلم.