من هو نائب الرئيس اليمني الجديد

من هو نائب الرئيس اليمني الجديد ، بعد قرار إقالة الوزير اليمني من منصبه يوم الخميس 7 أبريل ، التوقعات التي تدور حول شخصية خليفته الجديد ومن المتوقع أن تقدم العديد من التكهنات حول نتائج هذا القرار من جانب المؤيدين والمعارضين من أهم شخصية الساحة اليمنية ، ومن ثلاث لوقة بوست سوف نوزح لكم من هو نابيب الرصيدة اليمني الجديد.

من هو نائب رئيس اليمن الجديد

تم زاحور على الفجر من يوم الخميس من قبل اليمني عبد ربه منصور حادي وعن تحميل تعليق العليه النابيم علي حمسن الأحمر عليه المزيدة رعاسيً، وقد جائو هذا الاعلان المجلس يدير الدولة من الجوانب السياسية والعسكرية والأمنية وينفذ كل شيء الإجراءات اللازمة للمرحلة الانتقالية ، بالإضافة إلى استكمال المفاوضات مع الحوثيين بشأن وقف إطلاق النار ، والوصول إلى وقف إطلاق النار في المرحلة المقبلة. :

  • سلطان علي العرادة
  • طارق محمد صالح
  • عبد الرحمن ابو زرعة
  • عثمان حسين مجلي
  • عيدروس قاسم الزبيدي
  • فرج سالمين البحسني
  • عبد الله العليمي باوزير.

ویشمل علیہ تشکیل هیمنیی هیستی للتاشور والمصرحة ، بما في ذلك جميع جوانب المشهد السياسي في اليمن ، بحيث يعملون جنبًا إلى جنب مع مجلس القيادة الرئاسي لتوحيد القوى الوطنية ، وهذا لتحقيق تعزيز جهود القيادة الرئاسية المجلس من خلال تعزيز الظروف المناسبة للوصول إلى نهاية للصراعات والحروب.

كيف عفى الرسمين حادي نايبه علي محسن الأحمر منسبة

يعرف النائب السابق علي محسن الأحمر الصفات التي يتمتع بها في شخصيته العسكرية ، والتي تشير بطبيعة الحال إلى الحل العسكري في جميع قراراته ، وهذا ما جعله يتمتع بنفوذ واسع في المعارضة من شريحة واسعة من الناس. إلى قرار تعيينه في منصبه السابق نائبا لرئيس الجمهورية ، وتبعه العديد من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وداعا محسن الأحمر من منصب نائب الرئيس ، وبعد القرار تشكيل مجلس قيادة رئاسي جاءت جميع صلاحياته وصلاحيات النائب وفق الدستور وما قيل في المبادرة الخليجية. ونتيجة لذلك ، فإن المجلس مسؤول حاليًا عن دائرة الدولة صياليا واسكليا وامنيا وتشعلة امورها المعلومة إلى التعليم التعليمية

ماذا قال رئيس اليمن؟

وبعد أن أصدر الرئيس اليمني قرارا بإقالة النائب علي الأحمر من عمله ، تحول الاهتمام إلى شخصية النائب الجديد الذي يتولى حاليا رئاسة مجلس قيادة الرئاسة. قانوني من الشخصيات الوطنية المتخصصة برئاسة إسماعيل أحمد الوزير ، ويلزم كتابة مسودة القواعد المنظمة لعمل مجلس القيادة الرئاسي ، وكذلك هيئة التشاور والمصالحة ، وكذلك الفريق القانوني. وأعد الفريق الاقتصادي بناءً على هذا الإعلان ، على أن يرفع خلال 45 يومًا من تاريخ هذا الإعلان إلى رئيس مجلس قيادة ولاة اليمن.