اسماء شركات مواد غذائية

اسماء شركات الاغذية

يعتبر الغذاء للناس عاملاً مهمًا، لذلك لا يمكن تجاوز البضائع التي توفرها شركات الأغذية المختلفة. ولإمكانية التواصل معهم سنعرض أسماء شركات المواد الغذائية الكبرى بأرقامها. فهُو يقع فِيْ حوالي

1- شركة نستله

تعتبر الشركة من أعرق الشركات التي لها سمعة عالية فِيْ إنتاج منتجات الألبان. تأسست الشركة عام 1950، وحققت العديد من الأرباح التي بلغت 91 مليار دولار، وعملت الشركة أيضًا على توسيع مجالها من خلال إنتاج منتجات أخرى مثل نسكافِيْه بجميع أشكاله.

2- شركة دانون

من الشركات التي كانت تعتبر منافساً قوياً لشركة نستله، حيث أن الشركة المتخصصة فِيْ إنتاج الألبان ومنتجاتها كان لها مذاق مميز ومختلف.

ومن أشهر منتجات الألبان التي أنتجتها الشركة والتي كانت مطلوبة بشدة بين البالغين والأطفال، دانون أكتيفِيْا ودانجو ودانوا نينو.

3- شركة رويال للصوص والكاتشب

هذه الشركة هِيْ إحدى الشركات الكبرى التي تقع على مساحة خمسة أفدنة وهِيْ واحدة من كبرى الشركات فِيْ مجال الصلصات والكاتشب التي لا غنى عَنّْها للعديد من الأطعمة.

4- شركة مونديليز العالمية

من الشركات البارزة فِيْ مجال الشوكولاتة والبسكويت التي لها مذاق رائع ومميز فهِيْ شركة مشهُورة عالمياً ومن أشهر المنتجات التي أنتجتها الشركة وشهدت إقبالاً كبيراً هِيْ شوكولاتة كادبوري وشوكولاتة مندولين.

5- شركة بسكو مصر

وهِيْ من أقدم الشركات التي لها تاريخ طويل يعود إلَّى خمسين عاما. إنها واحدة من أفضل الشركات التي تصنع ملفات تعريف الارتباط بأطعمة مميزة ومختلفة. كَمْا أنتجت العديد من المخبوزات المميزة ولا تزال الشركة تحافظ على مكانتها فِيْ صناعة البسكويت والمخبوزات المختلفة.

6- شركة طيبة فريسكو

وهِيْ احدى شركات تعبئة الخضار وهذه الشركة من الشركات المعروفة فِيْ كثير من الدول لانها تعمل فِيْ تصدير المنتجات الى اوروبا ودول الخليج العربي.

7- الشركة المصرية للأغذية

وهِيْ من كبرى شركات رقائق البطاطس ولديها أيضًا العديد من المنتجات التي توزعها مثل الوجبات الخفِيْفة وبعض أنواع الحلويات.

8- شركة دمرتا للصناعات الغذائية

وهِيْ إحدى الشركات العاملة فِيْ إنتاج منتجات الألبان ولديها العديد من المنتجات مثل جبن داميرتا، جبنة اسطنبول، جبنة فِيْتا روميه فرونتير.

لا تتوقف منتجات الشركة عَنّْد هذا الحد فحسب، بل تعمل الشركة على إنتاج العديد من المنتجات الأخرى مثل المربى، حيث تنتج أنواعًا مختلفة من الأطعمة المختلفة، ولكنها توفر أيضًا الأسماك المجمدة المعلبة مثل التونة والسلمون والسردين.

شركات التغذية الأخرى بأرقامها الخاصة

يوجد العديد من شركات المواد الغذائية فِيْ مصر وسنقوم بتقديم عدد من الشركات التي تعد من بين أهم الشركات فِيْ مصر بأرقامها لإمكانية الاتصال ومن هذه الشركات

1- شركة البراق للصناعات التحويلية

وهِيْ من أكثر الشركات المتخصصة فِيْ مجال إنتاج الزيوت المختلفة مثل زيت الذرة وزيت فول الصويا وزيت عباد الشمس ويمكن للعميل الذي يرغب فِيْ التواصل مع الشركة الاتصال على 025730333

تقع الشركة فِيْ المنطقة الصناعية رقم 67 شارع المحطة، محافظة الجيزة.

2- جمعية ابو الشام

احدى الشركات التي تتعامل فِيْ تعبئة وتغليف منتجات اللحوم سواء كانت دواجن او لحوم حمراء وتقع الشركة فِيْ منطقة العصار الصناعية بمحافظة دمياط ويمكنك الاتصال على 057688890

3- شركة الأخوة للحلويات

وهِيْ من الشركات المعروفة فِيْ مجال انتاج حلويات الطحينة. تقع الشركة فِيْ منطقة الباجور بمحافظة المنوفِيْة فِيْ منطقة صناعية جديدة. يمكنك الاتصال بالشركة على 0101036719

4- الشركة الاقتصادية للإنتاج والصناعة

تختص الشركة بإنتاج الشوكولاتة ومنتجات الكاكاو ويمكن التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف التالي 093333143 وتقع الشركة فِيْ 45 شارع مصنع الكاكاو بمحافظة سوهاج.

5 زراعة الغذاء

تستورد الشركة مجموعة من المنتجات الغذائية المختلفة ويمكن الاتصال بالشركة على الرقم 1002727260

كَمْا يمكن للعميل الاتصال برقم فاكس الشركة وهُو 0227498273. تقع الشركة فِيْ محافظة القاهرة على الطريق الدائري فوق البنك المصري الخليجي، الدور الثالث، شقة 35.

6- شركة الماحي للتجارة والتوزيع

تسعى الشركة جاهدة لتوفِيْر كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المستهلك كَمْا تعمل فِيْ توفِيْر المشروبات الغذائية ويمكن للعميل التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 01202333323 وتقع الشركة بمحافظة الإسكندرية على طريق أبيس الدولي.

7- شركة الغفران لتعبئة المواد الغذائية

تبذل الشركة جهُودًا كبيرة لتلبية جميع متطلبات التجار من المواد الغذائية المختلفة. للتواصل مع الشركة يمكنك الاتصال على 0402214006. تقع الشركة بمحافظة الغربية بالمحلة الكبرى.

8- مركز الإسكندرية لخليج مصر

المركز من الشركات المتخصصة فِيْ استيراد السلع المختلفة. كَمْا يهتم المركز بتصدير بعض السلع الغذائية. يتميز المركز بكونه ممثل شركة Zwan فِيْ هُولندا، وهِيْ إحدى الشركات المتخصصة فِيْ إنتاج اللحوم المصنعة مثل النقانق، ولحوم الغداء واللحوم المصنعة الأخرى.

يمكن للتاجر الاتصال بالمركز عَنّْ طريق الاتصال بأحد الأرقام التالية

تقع الشركة فِيْ محافظة القاهرة، مدينة نصر، المنطقة الأولى، 7 شارع تحسين فرغلي.

9- شركة فرج الله للصناعات الغذائية

تعتبر الشركة من أشهر الشركات فِيْ جمهُورية مصر العربية وقد أطلق عليها اسم (فرجللو) وتأسست عام 1973 وحققت سمعة عالية لا تزال مستمرة حتى يومنا هذا. من أكبر الشركات فِيْ منطقة الشرق الأوسط وتعمل الشركة أيضًا فِيْ إنتاج جميع أنواع المواد الغذائية.

يمكن الاتصال بالشركة على 0201006615605

تقع الشركة فِيْ المنطقة الصناعية بشرم الشيخ الرويسات.

10- الشركة العربية لإنتاج وتجارة البن

وهِيْ واحدة من الشركات الرئيسية المعروفة بتغليف جميع أنواع القهُوة. لدى الشركة عدة أرقام هاتف للاتصال بها

  • 0233861419
  • 01225536857
  • 0233839098
  • 01006114306

يقع المقر الرئيسي للشركة فِيْ برج الفرقان شارع فِيْصل بمحافظة الجيزة.

الشركات الأخرى العاملة فِيْ صناعة المواد الغذائية

متابعة لما نقدمه من أسماء شركات الأغذية، سنقوم بإدراج أسماء شركات الأغذية والتغليف الأخرى، بما فِيْ ذلك ما يلي

  • شركة أبناء بدوي لصناعة الشاي، رقم الاتصال 0259160130، ومقرها مدينة العبور، محافظة القاهرة.
  • الشركة الاهلية للمجمدات رقم. 066333418 يقع فِيْ الجزء الشرقي من بورسعيد على شارع النهضة صلاح سالم.
  • شركة عمر للألبان رقم هاتفها 027202215، وتقع فِيْ شارع محمود مرسي، منطقة الملك فِيْصل، كفر طحموس.
  • مطاحن أكتوبر 0201476586 بالمنطقة الصناعية الأولى بالجيزة.
  • شركة دلتا رايس 057402462 ومقرها دمياط شارع عبد العزيز المنطقة الصناعية.
  • شركة أبو النجا لصناعة العصائر 015362388 ومقرها محافظة الشرقية فِيْ العاشر من رمضان.

منتجات غذائية لا غنى عَنّْها

لاستكَمْال عرض أسماء شركات المواد الغذائية نود أن نلاحظ أن هناك العديد من المنتجات الغذائية ولكن هناك بعض الأنواع التي لا يستطيع المستهلك الاستغناء عَنّْها وتعتبر ضرورية، ومن هذه الأطعمة

  • جميع أنواع الزيوت سواء كانت زيوت شائعة تستخدم فِيْ القلي وزيوت أخرى وهِيْ زيوت نقية مثل زيت عباد الشمس، زيت فول الصويا، زيت الذرة.
  • الخضار المجمدة مثل البازلاء والملوخية والسبانخ والبامية، والتي لم يكن من الممكن تقديمها فِيْ غير موسمها، تسمح الآن بتجميد الخضار على مدار السنة.
  • الحليب العادي، وكذلك الحليب المجفف كامل الدسم أو منزوع الدسم.
  • أنواع مختلفة من اللحوم مثل اللحم المفروم والسجق والكبد وأنواع أخرى من اللحوم المصنعة التي أصبحت ضرورية لكثير من الأطفال والتي يتناسب سعرها مع العديد من العائلات والشركات التي تقوم بتغليف وإنتاج هذه الأنواع. منتجات.
  • المياه المعدنية، خاصة فِيْ الأماكن التي يصعب فِيْها الحصول على المياه الصالحة للشرب، لذا حلت مشكلة المياه المعدنية هذه الأزمة، وإن كانت مؤقتة.
  • المربيات بأنواعها.
  • الأجبان بجميع أنواعها مثل الموتزاريلا والمثلثات والجبن وأنواع أخرى والتي تعد جزءًا مهمًا من العديد من المطاعم.
  • الأسماك المجمدة وخاصة التونة والسلمون والرنجة والكرفس.
  • الماكرون بأنواعه وأشكاله ومقاساته.
  • فاكهة