تجربتي مع معجون ديبوردنت

تجربتي مع معجون الأسنان Depurdent

فِيْ مرحلة ما من حياتي أصبت بالاكتئاب مما جعلني أفعل أشياء لم أكن متأكدة منها مثل التدخين لم يكن خياري فِيْ أي يوم ولكن خلال تلك الفترة الصعبة أصبح التدخين خياري الأول والأخير. الأمر الذي جعلني أدخن السجائر يوميًا، ليس فقط يومي، بل حدث ذلك للحظة، بين كل لحظة كنت أحمل سيجارة واحدة فِيْ يدي.

بالطبع، السجائر صديقة للكافِيْين، لذلك أصبحت كل أيامي تحتوي على مادة الكافِيْين والتبغ، مما جعل أسناني فِيْ مرحلة رئيسية من التدهُور.

هذا عَنّْدما بدأت فِيْ البحث عَنّْ كَيْفَِيْة استخدام أي شيء لوقف الانتشار الرهِيْب. لقد جربت أشياء كثيرة، لكن فِيْ الحَقيْقَة ابتعدت عَنّْ التقنيات الكبيرة والمكلفة، لأنها لم تكن مناسبة لي فِيْ تلك الفترة السابقة بسبب أزمتي المالية، لكن بعد تجربة Depurdent لصق، شاهدت نتائج مذهلة.

عَنّْدما سألت الصيدلي عَنّْ معجون أسنان مصمم فقط للتبييض وإزالة الشوائب، خاصة للمدخن مثلي، أوصى باستخدام معجون أسنان Depurdent، والذي اعتبرته شريان الحياة الخاص بي، يمكنك العثور عليه فِيْ أقرب صيدلية.

عَنّْدما بحثت عَنّْ مكونات معجون الأسنان هذا، اكتشفت أنها مكونات تبييض مهمة جدًا لأنها تتكون من الجلسرين لمنع الرغوة على الأسنان بالحجر البركاني لزيادة تبييض الأسنان ولثة السليلوز لإزالة الشوائب ومنع ظهُورها. البقاء فِيْ الفم.

بالإضافة إلَّى العديد من المكونات الأخرى مثل الفوسفات والأكسيد وكبريتات البوتاسيوم أو الصوديوم، ومعها القليل من الليمون والسكرين، فإن مكونات المعجون هِيْ مكونات فعالة فِيْ تقليل اصفرار الأسنان وإزالة البقايا من الفم.

بالطبع، استخدام معجون الأسنان فقط ليس كافِيًْا، ثم بدأت فِيْ اتخاذ خطوات للإقلاع عَنّْ التدخين، على الرغم من أن الإقلاع عَنّْ التدخين ليس سهلاً أبدًا، ولكن لجعلني أفعل ذلك، فقم بتنظيف أسناني مرتين يوميًا باستخدام معجون أسنان Depurdent ولم يعد الحد الأقصى للاستخدام اليومي أكثر من ثلاث مرات.

بعد أقل من شهر، وجدت نتيجة مذهلة، وهذا هُو السبب فِيْ أنني أكتب إليكَمْ الآن عَنّْ تجربتي مع معجون أسنان لتبييض الأسنان Depurdent، ولكن الشيء الوحيد الذي يجب تذكره هُو أن معجون الأسنان هذا هُو معجون أسنان للتبييض وإزالة التلوث وليس للأسنان عجينة تحارب التجاويف.

كَمْا سأخبرك ببعض النصائح التي أخبرني بها الصيدلي، فقد أخبرني أن من أهم الأشياء هُو الاعتدال فِيْ الاستخدام، لذلك إذا استخدمت أكثر من اللازم فقد يؤدي ذلك إلَّى نزيف اللثة، واختيار فرشاة مناسبة ونظيفة قبل استخدامها. من الألف إلَّى الياء سيمنحك أفضل النتائج فِيْ أسرع الأوقات.

تجربتي مع معجون مزيل بقع الزيت Depurdent

كانت هذه التجربة واحدة من التجارب الغريبة لأنني أفضل دائمًا الخلطات الغريبة عَنّْد إصلاح الأشياء الشائعة. نظرًا لمكوناته القوية والفعالة، فقد أصبح معجون ديبوردنت أفضل من أي مسحوق غسيل.

ذات مرة عَنّْدما كنت جالسًا بين صديقاتي، كانوا جميعًا يتحدثون عَنّْ بعض الأمور المنزلية مثل غسل الأطباق، وتعليق الغسيل، وما إلَّى ذلك. جاءت صديقتنا وهِيْ تتسابق مع أنباء عَنّْ سقوط بعض الزيوت من زي للوجبات السريعة على مدرسة طفلها زي مُوحد.

ثم هدأتها وأخبرتها أن هناك شيئًا فعالًا وسريعًا للحصول على أفضل النتائج فِيْ إزالة الزيت من الملابس، ثم أخبرتنا بالطريقة بأكَمْلها، لكنني لم أصدقها إلا بعد تجربتي الخاصة. من خلال تجربتي مع معجون مزيل الزيوت والشحوم Depurdent، سأخبرك بالطريقة الصحيحة.

يمكنك شراء هذا المعجون فِيْ أي صيدلية بالقرب من المنزل، ويتراوح سعره من خمسين إلَّى خمسة وخمسين جنيهاً، ثم تناول قطرتين من عصير الليمون معك وابدأ فِيْ التقليب باستمرار حتى يتحول إلَّى خليط ولكن ليس قوياً. خليط.

ابحث عَنّْ فرشاة قديمة غير مستخدمة، ضعي بعضًا من هذا المزيج على الفرشاة، ثم ضعيه على الجزء الدهني أو الدهني عَنّْ طريق فركه بسرعة حتى تمتص البقع الخليط، اتركيه لمدة سبع دقائق على الأقل من ست دقائق ثم اغسليها ثم اشطفِيْ الملابس وانتظري المفاجأة فالملابس ستكون كَمْا كانت من قبل.

أيضا فِيْ حالة سقوط أي من الدهان أو الشحوم على الملابس يمكنك تكرار نفس الخطوات ولكن عليك فرك الخامات جيداً لتذويب الخليط داخل القماش المتساقط حتى تمتزج للتخلص من الزيت أو الدهان، أي من هذه الأشياء، وستكون كذلك فِيْ النهاية. سترى النتيجة الفعالة بنفسك.

تجربتي مع معجون حب الشباب Depurdent

مثل أي فتاة، بدأ حب الشباب يظهر بشكل دوري على وجهها فِيْ فترة معينة، ولكن للأسف لن تنتهِيْ هذه الفترة فِيْ حياتي أبدًا حتى أستخدم معجون Depurdent بدلاً من جميع الأدوية الطبية.

لقد بحثت ذات مرة على الإنترنت عَنّْ بعض الوصفات لعلاج حب الشباب وبثور الوجه وما شابه، لكنني لم أتوقع أبدًا أن يكون المعجون هُو الحل، خاصةً هذه العجينة لاحتوائها على صودا الخبز، وهِيْ من أكثر المواد فعالية فِيْ إزالة البثور.

بعد إجراء بحث إلكتروني عَنّْ أنواع المعاجين وكَيْفَِيْة استخدامها على الوجه، وجدت أن Deburdent هُو الأفضل، لذلك كنت مهتمًا بالتجربة. عَنّْدما سألت أحد أصدقائي عَنّْ كَيْفَِيْة استخدامه، قالت إن الطريقة التي سأوضحها لك الآن هِيْ شراء المعجون ثم غسل وجهك بالماء الفاتر لإزالة أي بقايا أو عيوب ويتم ذلك لمدة عشر دقائق على الأقل مثل أنا أفعل، لضمان نتيجة جيدة.

ثم جرب قطعة صغيرة من المعجون على أي جزء من الوجه كاختبار لحساسية المعجون، عَنّْدما تشعر بشيء مثل الالتهاب أو الاحمرار، وفِيْ هذه الحالة لا يمكنك استخدامه بشكل دائم، ولكن إذا بقي دون حدوث أي شيء، عليك إكَمْال الخطوات.

ضعه برفق على مناطق حب الشباب وأيضًا بكَمْية صغيرة، ثم اتركه يجف لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات على الأقل ومن تجربتي الخاصة أود أن أوضح لك أن الوقت المثالي لاستخدامه هُو قبل النوم، لأن وهِيْ من المواد التي تعطي نتيجة جيدة خلال فترات طويلة.

هذا يعَنّْي أنه إذا قمت بوضعه قبل النوم كَمْا أخبرتك، اغسلي وجهك فِيْ الصباح بماء فاتر، ثم باستخدام منظف مناسب لنوع بشرتك، ثم ضعي القليل من المرطب وكرر هذه التجربة فِيْ اليوم التالي. لمدة أسبوع على الأقل وسترى نتيجة مذهلة.

إن استخدام معجون Depurdent متعدد حيث له مزايا عديدة كَمْا أوضحنا فِيْ التجارب السابقة لذلك يجب أن تلجأ إليه فقط فِيْ الحالات التي تناسبك.