من هي الطفلة جوى استانبولي وقصتها

    من هي الطفلة جوي اسطنبول ، وقصتها ، انتشر خبر اختطاف الفتاة ، جوي اسطنبول ، على جميع منصات التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة ، وأثار هذا الخبر غضب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، وبسبب السؤال المتزايد والفضل في معرفة من هي جوي وما هي قصتها ، في هذه المقالة سنتحدث بالتفصيل عنها.

    من هي الطفلة جوي اسطنبولي؟ – ويكيبيديا

    انتشر اسم الفتاة جوي في الساعات الماضية حول قصة اختطافها. فتاة سورية تبلغ من العمر 4 سنوات ، تعيش في مدينة حمص بدولة سوريا. يقع في حي المهاجرين بحمص بدولة سوريا. انتشر اسم هذه الفتاة في الأيام القليلة الماضية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي حول اختفائها منذ عدة أيام وحتى الآن لم يتم العثور عليها بعد محاولات عديدة ، وأصبح اسمها الرائد في محركات البحث بعد الإعلان عنه أنها كانت مخبأة. .

    ما هي القصة الكاملة للفتاة الصغيرة جوي اسطنبول؟

    بدأت جوي في 8 أغسطس 2022 م ، حيث حدث في ذلك اليوم أن أم الفتاة أخذتها معها إلى الخارج ووقفت الأم مع أحد أصحاب المحلات في الحي ، وقيل إنها دخلت أحدها. الجيران في الحي وفي نفس الوقت كانت الفتاة تلعب بالخارج مع طفل آخر ، وعندما دخل الطفل الآخر ليسأل والدة جوي عن جوي ، أخبرتها أنها كانت بالخارج ، وعندما خرجت والدة جوي ، لم تجدها. هي في الشارع ، وفتشها الأم والشرطة والجيران ، ظنوا أنها ضلت طريقها أو ضلت طريقها ، ومضى أسبوع ولم يجدوها. حتى الآن.

    حقيقة وفاة الطفلة جوي اسطنبول

    في 14 آب 2022 ، يوم الأحد ، بعد أسبوع على اختفاء هذا الطفل ، أعلنت الحكومة السورية ، العثور على جثة الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات داخل حاوية قمامة بالقرب من واجهة تل نصر ، وعلى الأم. تم استدعاؤه للتعرف على جثة الطفل. وبالفعل ، تعرفت الأم على جثة طفلها من الملابس التي كانت ترتديها ، وكانت ملامح الجثة غير واضحة وفاقدت. تم تسليم الجثة إلى الوالدين في حالة لا توصف من القهر والحزن. في هذا المقال تعرفنا على الفتاة جوي اسطنبولي وقصتها ، وتحدثنا عن القصة الكاملة للفتاة جوي اسطنبولي ، وذكرنا حقيقة وفاة الفتاة جوي اسطنبولي.