من هو خاطف الطفلة جوى استانبولي ذات الاربعة اعوام

    من هو خاطف الطفلة جوي اسطنبولي ، سؤال يحير كل من سمع قصة الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات والضحك المليء بالبراءة والأمل. إلى أي مدى انخفضت الإنسانية في النفوس وازدادت الشذوذات والأمراض العقلية التي قد تجعل الإنسان يقتل طفلاً ويشوه جسده ، سيقدم موقع البوست في هذا المقال أبرز المعلومات حول قصة هذه الفتاة والفتاة هوية خاطفها.

    من هي جوي اسطنبول؟

    اختفت جوي اسطنبولي ، من حمص ، في الرابعة من عمرها ، فجأة أثناء لعبها أمام منزل في الحي مع صديقتها في حي المهاجرين بمحافظة حمص في 8 أغسطس 2022. وعُثر على جثتها اليوم الأحد 14 أغسطس. 2022 بعد أسبوع من الإعلان عن فقدان أي أثر للفتاة من جانب الوالدين ، حيث أعلنت وزارة الداخلية السورية عن العثور على جثة الفتاة ذات الملامح المشوهة في مقبرة تل النصر. في حمص وبعد أن كشف عنها الطبيب الشرعي تبين أنها تنتمي للفتاة جوي.

    سبب وفاة الفتاة جوي

    بعد أن عثروا على جثة فتاة في نفس عمر الفتاة المفقودة جوي التي تم الإعلان عن اختفائها في الأيام الماضية ، حضر الطبيب الشرعي الذي فحص الجثة ووجد أنها تخص جوي طارق اسطنبول المفقودة. فتاة. حاد في الجزء الأيسر من رأسها ، والتشوه الذي ظهر على جسدها يدل على أن الموت قد مر عليها وبدأ الجسد في التحلل ، مما أدى إلى فقدان الملامح وقلة الرؤية ، مثل والدة الفتاة. وقد تعرفت على الملابس التي كانت ترتديها ابنتها ، وبموافقة الطبيب الشرعي ، تم تسليم الجثة لأسرة الفتاة ، حيث تم دفن الجثة في جنازة حضرها معظم أهالي حمص ، تضامناً مع هذه الأسرة. .

    من هو خاطف الطفلة جوي اسطنبول؟

    لم يتم التعرف على هوية القاتل بعد ، ولا تزال السلطات السورية تتابع التحقيقات والتحقيقات والتحقيقات البليغة لتحديد هوية الخاطف والقاتل وتحديد أسبابه ودوافعه وتقديمه للعدالة. خذ عقوبته. وزاد مقتل الفتاة من الضغوط الشعبية والمطالبة بالقبض على الجاني وتقديمه للعدالة لأخذ العقوبة المطلوبة. في ختام مقالنا تطرقنا الى موضوع من هو خاطف الطفلة جوي اسطنبول البالغة من العمر اربع سنوات وتعرفنا ايضا على من هو خاطف الفتاة جوي اسطنبول وسببها. وفاة الفتاة جوي اسطنبول ومن جوي اسطنبولي.