سبب مقتل الطفلة جوى استانبولي

    سبب وفاة الطفلة جوي اسطنبولي الفتاة السورية جوي اسطنبولي هي الفتاة التي انتشرت قصتها قبل عدة أيام بسبب اختفائها المفاجئ من دون سبب ، وانتشرت أنباء عن عثور قوات الأمن السورية على جثة. الفتاة السورية ملقاة في مكب نفايات بعد اختفائها لمدة أسبوع كامل وبعد انتشار هذه القصة بدأ الناس يتساءلون عن هوية الخاطف والقاتل ، وفي هذا المقال سنتعرف على سبب القتل. الفتاة السورية ومن هو القاتل.

    من هي الفتاة السورية جوي ويكيبيديا

    قبل أسبوع ، في 8 آب 2022 ، انتشرت قصة اختفاء الطفلة السورية جوي من أمام منزلها بينما كانت تلعب مع الأطفال في الشارع. بدأت الأسرة والجيران والشرطة في البحث عنها منذ لحظة اختفائها. تم العثور على جثة الفتاة في مكب النفايات ، مشوهة جسديا.

    سبب وفاة الطفلة جوي اسطنبول ،

    الطفلة ، التي لم يتجاوز عمرها أربع سنوات ، وجدت ميتة في مكب نفايات ومشوهة جسدياً ، حيث تبين أنها أصيبت بأداة حادة على رأسها مما تسبب في نزيف حاد وتسبب في وفاتها. بعد العثور على جثة فتاة ملقاة في مكب تل النصر في حمص ، ومن خلال التحقيقات الأولية ونتيجة الفحص الطبي لجثة الفتاة تبين أنها تخص الطفلة جوي اسطنبولي اختفت بسبب الملابس التي كانت ترتديها وقت اختفائها. منذ الثامن من الشهر الجاري ، تعرفت عليها والدتها من خلال ملابسها ، وتبين أن سبب الوفاة هو نزيف حاد ناتج عن ضرب الرأس بأداة حادة.

    كم تبلغ فدية الفتاة السورية جوي اسطنبول؟

    قبل أن تجدني الشرطة السورية في المكب ، نشرت العائلة منشورًا يفيد بدفع 5 ملايين ليرة سورية ، أي ما يعادل 12 ألف دولار أمريكي ، كفدية لمن يجد الفتاة أو يعطي معلومات عنها للعائلة أو الشرطة ، وهناك العديد من الأشخاص حول العالم الذين تعاطفوا مع هذه القصة. تعرفنا في هذا المقال على سبب وفاة الفتاة السورية جوي اسطنبول وتحدثنا عن هوية الفتاة السورية جوي اسطنبول على ويكيبيديا ، وذكرنا مقدار فدية الفتاة السورية جوي اسطنبول. ، هو.