تسجيل الدخول فِيْ برنامج دعم صغار مربي الماشية

يعد التسجيل فِيْ برنامج دعم أصحاب الحيازات الصغيرة أحد أكثر المواطنين المطلوبين للاستفادة من برنامج دعم أصحاب الحيازات الصغيرة الذي أطلقته الحكومة السعودية لتسهِيْل الاستثمار للشباب السعودي، وخاصة أصحاب الأعمال الصغيرة. يمكنك التقدم لبرنامج دعم الثروة الحيوانية من خلال منصة Anaam Young Livestock Support إذا كنت تستوفِيْ شروط دعم مربي الماشية على نطاق صغير.

برنامج دعم الثروة الحيوانية الصغيرة

يعد دعم صغار مربي الماشية إحدى الخدمات التي تقدمها حكومة المملكة لقطاع واسع من المربين والمزارعين. هدف الحكومة السعودية هُو دعم صغار مربي الماشية لرعاية الإنتاج الحيواني فِيْ المملكة، وتوفِيْر اللحوم والألبان للشعب السعودي بأسعار معقولة وتقليل الاعتماد على الواردات الأجنبية. يعتبر دعم صغار المزارعين وسيلة لتطوير هذا القطاع وزيادة القوى العاملة فِيْه والحد من البطالة فِيْ المناطق الريفِيْة والبدوية، والتي تعد أكثر ملاءمة لمشاريع الثروة الحيوانية وتربية الحيوانات. أطلقت الحكومة برنامج دعم الثروة الحيوانية لأصحاب الحيازات الصغيرة، وهُو أحد البرامج التنموية التي تقدمها وزارة البيئة وإدارة المياه والزراعة فِيْ المملكة العربية السعودية، والذي يهدف إلَّى تطوير المشاريع الريفِيْة الصغيرة فِيْ إطار برامج التنمية الريفِيْة المستدامة التي تهدف إلَّى تعظيم الاستفادة من الدعم الغذائي فِيْ المملكة للحفاظ على الأمن الغذائي للمواطنين، حيث يخدم بعد الامتثال لخطوات التطبيق لدعم صغار مربي المواشي.

اشترك فِيْ برنامج دعم صغار مربي الماشية

هناك العديد من الخطوات التي يمكن لأي شخص مهتم بالتقدم لبرنامج دعم الثروة الحيوانية الصغيرة أن يتخذها من خلال منصة أنعام، والتي تشمل العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة المتاحة للمستفِيْدين.

  • تسجيل الدخول إلَّى منصة أنعام، تسجيل الدخول باستخدام الرَابِطْ التالي https//anaam.mewa.gov.sa/anaam
  • أدخل اسم المستخدم الخاص بك فِيْ الحقل المناسب.
  • ثم أدخل كلمة المرور.
  • أدخل رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك.
  • ثم أدخل رقم السجل الرئيسي.
  • ثم اضغط على مفتاح الإدخال.
  • ثم حدد “برنامج دعم صغار المزارعين” من القائمة.

التسجيل فِيْ برنامج دعم صغار مربي الماشية

تسمح وزارة الزراعة بالتسجيل فِيْ البرنامج لدعم صغار مربي المواشي المستوفِيْن للشروط من خلال بوابة “أنعام الإلكترونية” الصادرة عَنّْ الوزارة لتقديم خدمات متنوعة لصغار المزارعين ويمكن التسجيل فِيْ برنامج دعم الثروة الحيوانية باتباع ما يلي خطوات

أولاً الدخول إلَّى الموقع الرسمي لوزارة الزراعة السعودية من خلال الرَابِطْ التالي

ثانيًا الضغط على علامة التبويب الخدمات الإلكترونية.

ثالثًا اختيار “برنامج دعم الثروة الحيوانية الصغيرة”.

رابعًا انقر فوق رمز طلب الخدمة لعرض شاشة تسجيل الدخول إلَّى نظام دعم الثروة الحيوانية.

خامساً تسجيل دخول المستخدم بإدخال البيانات المطلوبة رقم الهُوية وكلمة المرور.

سادساً ستظهر الشاشة الرئيسية، وبعدها عليك تقديم الطلب وقبول الشروط.

سابعًا تحتاج إلَّى ملء بيانات الطلب ثم النقر فوق إرسال إلَّى السلطات المختصة للتحقق من الطلب.

تحديث الدعم لمربي الماشية الصغار

دعت وزارة الزراعة فِيْ المملكة العربية السعودية المشاركين فِيْ برنامج دعم الثروة الحيوانية لأصحاب الحيازات الصغيرة إلَّى تحديث المعلومات بحيث يستمر الدعم الشهري الذي تقدمه الوزارة للمشاركين فِيْ برنامج دعم صغار المزارعين وقد قامت الوزارة بتقديمه. يمكن تحديث فترة شهرين للتحديث ودعم مزارعي الثروة الحيوانية من أصحاب الحيازات الصغيرة من خلال الدخول إلَّى صفحة التحديث من خلال الموقع الرسمي انقر هنا

يقودنا هذا إلَّى نهاية مقالنا الذي تعلمنا فِيْه كَيْفَِيْة التقدم لبرنامج دعم مربي المواشي الصغيرة، والذي يهدف إلَّى دعم أصحاب الأعمال الصغيرة فِيْ المملكة.