تجربتي مع عسل المانوكا لجرثومة المعدة

تجربتي مع عسل مانوكا لبكتيريا المعدة

منذ حوالي 3 سنوات بدأت أعاني من عصيات المعدة وكانت محنة حقيقية بكل معَنّْى الكلمة وأحد أسوأ الأشياء التي سمعتها هُو أنه لا يوجد علاج لهذه العصيات. مضادات الحموضة.

قررت التقليل من الأطعمة التي تسبب هذه المشكلة وبدأت بالفعل فِيْ التحسن قليلاً ولكن بمجرد أن توقفت عَنّْ تناول الطعام ساء الأمر. والذي يحتوي على الكثير من التوابل وعَنّْدما ذهبت إلَّى الطبيب أخبرني أنني كان يعاني من بكتيريا فِيْ المعدة ووصف لي الكثير من الأدوية.

لقد تناولته بالفعل لكنه لم ينجح بالنسبة لي لذا قررت اللجوء إلَّى الطب البديل للعثور على مكون طبيعي لعلاج هذه المشكلة. لقد بدأت بالفعل فِيْ البحث حتى رأيت الكثير من الناس يكتبون عَنّْ فوائد عسل مانوكا لعلاج جراثيم المعدة مرة واحدة وإلَّى الأبد. فِيْ البداية اعتقدت أنه سيخفف من آلامها وأعراضها.

لكنني بدأت فِيْ قراءة الكثير من تجارب الأشخاص الذين جربوا علاج هذه المشكلة، وحقق الكثير منهم نجاحًا كبيرًا، وذهبت إلَّى الطبيب واستشرته فِيْ هذا الأمر، وأخبرني أنه لا يوجد اعتراضًا على استخدامه، وكان يستخدمه يوميًا على النحو التالي

  • تناول حوالي ملعقة صغيرة من عسل مانوكا قبل الوجبة (على معدة فارغة)
  • بعد تناول العسل، اشرب كوبًا من الماء الدافئ
  • بالإضافة إلَّى اتباع النصائح التي قدمها لي طبيبي للحد من المشروبات التي تحتوي على الكافِيْين وعدم التدخين، كانت تجربتي مع عسل مانوكا لبكتيريا المعدة مذهلة حقًا، فقد اختفت جميع أعراض معدتي خلال شهر من الاستخدام، وبعد هذه المشكلة كنت أعاني من الكثير سنوات.

    بعد أن أتعافى تمامًا، ما زلت أستخدم عسل مانوكا فِيْ روتيني اليومي لأنه يحتوي على تأثيرات مذهلة على تعزيز المناعة وتقوية الجسم.

    تجربة عسل مانوكا وآلام المفاصل

    كجزء من بحثي حول فوائد عسل مانوكا، رأيت إحدى تجارب امرأة مع هذا العسل فِيْ علاج آلام المفاصل، والتي تقول أنني عانيت من آلام شديدة فِيْ المفاصل تمنعَنّْي من الحركة، وعَنّْدما رأيت أن هذا العسل له دور فعال وكبير فِيْ علاج العديد من المشاكل الصحية ومنها آلام المفاصل وخاصة مشكلة الهشاشة والتقوس وذلك بسبب صعوبة الحركة وكثرة احتكاك العظام ببعضها البعض.

    قررت استخدام العسل يوميًا لمعرفة ما إذا كان يساعد حقًا فِيْ آلام المفاصل أم أنه مجرد خرافة، فقد التزمت باستخدام العسل لمدة ثلاثة أشهر وبعد شهر ونصف من استخدامه بدأت أشعر بتحسن كبير، لكن من الضروري استخدام هذا العسل بجرعات بانتظام وباستمرار ؛ للتخلص من هذه المشكلة نهائيا.

    تجربتي مع عسل مانوكا لانتفاخ البطن

    بالإضافة إلَّى نجاح تجربتي مع عسل مانوكا لجراثيم المعدة، هناك فائدة أخرى مذهلة وجدتها وهِيْ تجربة النساء اللواتي أبلغن عَنّْ القراءة عَنّْ الفوائد المهمة لهذا العسل فِيْ الأبحاث الطبية، وهِيْ قدرته على علاج الغازات والانتفاخ. وهُو أمر مزعج للغاية ويبدو أنه يصاحب العديد من المشاكل المتعلقة بأمراض المعدة

    استشرت طبيبًا لأني أعاني من مشكلة الغازات المزعجة منذ فترة طويلة وأخبرني أنه لا حرج فِيْ ذلك لأنه من المواد الطبيعية الجيدة وهُو علاج بديل يمكن استخدامه لكثير من الصحة. بما فِيْ ذلك هذه المشكلة، لكنني استخدمتها لمدة ثلاثة أسابيع، بدأت أشعر بتحسن كبير، لأن هذا العسل يعمل كَمْلين طبيعي لجدار المعدة.

    جرب عسل مانوكا للإمساك

    وتقول إحدى السيدات إن ابنها الصغير البالغ من العمر 5 سنوات كان يعاني من إمساك مزمن مصحوب بصداع شديد وآلام سببت له أرقًا وإرهاقًا شديدًا. كَمْا أوصتها بتجربة مكون طبيعي، وهُو عسل مانوكا، للطفل.

    شرحت لها فوائدها الواضحة لأن الكثير من الناس جربوها لعلاج هذه المشكلة وكانت تجربة ناجحة، لذلك اتبعت بالفعل نصيحة الطبيب وأعطيت طفلي هذا العسل لمدة شهرين وبعد ذلك شعرت بالاستمرار فِيْ الشهر الأول. أن ابني قد حسّن العملية. كان يعاني من الإجهاد الشديد ولم يعد يعاني من مشكلة غازات الأشباح التي تسبب له الألم الشديد وعدم الراحة.

    الفوائد الصحية لعسل مانوكا

    يعتبر عسل المانوكا من أجود وأفضل أنواع العسل المنتج خصيصًا فِيْ دولة أستراليا ويسمى بهذا الاسم لأنه يتغذى على زهرة المانوكا وهذا العسل له العديد من الفوائد التي تعالج الصحة المتعددة. ونوضح لكَمْ هذه المميزات من خلال الفقرة التالية

    • يساعد فِيْ علاج مشاكل الأرق والنوم.
    • يعالج بشكل فعال التهاب الحلق وأعراض البرد والانفلونزا.
    • يعالج الإكزيما والتهابات اللثة.
    • تقليل عسر الهضم.
    • العمل على علاج مرض الجزر المعدي المريئي.
    • عَنّْد استخدامه موضعيًا، فإنه يقلل من آثار الحروق والندبات.
    • يساهم فِيْ التئام الجروح بسرعة عَنّْد وضعه عليه.
    • هِيْا