دورا وموزو الحقيقيين … القِصَّة كاملة للأطفال الصغار

تعد طبيعة الشجاعة من أجمل الصفات التي يمكن أن يتمتع بها الأطفال الصغار. على الرغم من خطورة الشجاعة فِيْ بعض الأحيان، فإن الطفل لا يخاف من فعل أي شيء، إلا أنه ضروري ومهم فِيْ اكتشاف ما يحيط به، فِيْ التغلب على المشاكل والعقبات وإيجاد الحلول. تعتبر برامج الأطفال بلا شك معلمًا مهمًا بالنسبة لهم، نظرًا للرسائل المخفِيْة التي يحملونها فِيْ حلقاتهم. فِيْ هذا المقال سنتعرف على أحد المسلسلات الكرتونية الشهِيْرة التي يحبها الكثير من الأطفال. اليوم، ناقش Dora و Moz الحقيقية … قِصَّة كاملة للأطفال الصغار ؛ ولجعل الأمر ليس طويلاً، فلنستمتع بقراءة هذه القِصَّة الشيقة معًا.

درة والأصدقاء بالعربية

  • تتميز شخصية دورا بالشجاعة والفضيلة والقدرة على إيجاد حلول للمشاكل والقدرة على التعاون مع أصدقائها، وقد قدم هذا الكارتون الشهِيْر العديد من الدروس والفوائد للأطفال الصغار وتم بثه على العديد من القنوات التلفزيونية، وضمن بعد وقت قصير من بثها، نالت حب ملايين الأطفال ؛ تستمر هذه السلسلة حتى يومنا هذا وظهرت هذه السلسلة الرائعة عام 2000 ميلادي. واستمر العرض حتى موسمه التاسع وبلغ عدد حلقات المسلسل 176 حلقة. مدة الحلقة الواحدة حوالي 30 دقيقة.

يساعدها درة بلايند وموزو

  • هناك العديد من المسلسلات والرسوم المتحركة التي لها تأثير كبير جدًا على الأطفال الصغار وكبار السن. هذا لأن العديد من البالغين ما زالوا مرتبطين بشخصياتهم الكرتونية المفضلة ولطالما كان لديهم دمى تشبههم.
  • المسلسل الأمريكي الشهِيْر Dora يعتبر من أشهر مسلسلات الكارتون فِيْ الآونة الأخيرة، وقد حقق جمهُورًا كبيرًا ومرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالأطفال ؛ والمثير للدهشة أن العديد من المواقع الإخبارية عرضت شخصية دورا فِيْ الرسوم الكاريكاتورية الشهِيْرة لأن دورا كانت فِيْ الأصل عمياء وقد ساعدها قردها الذكي موزو فِيْ استكشاف المجهُول.
  • لكن فِيْ الحَقيْقَة، المعلومات عَنّْ هذه الفتاة الجميلة التي تم تداولها مؤخرًا غير صحيحة ولا تمثل طبيعة هذه الشخصية التي يرتبط بها الكثير من الشباب.
  • حَقيْقَة الدور الأعمى

    • درة ليست كفِيْفة، لكنها فتاة جميلة تبلغ من العمر سبع سنوات تعيش مع أسرتها فِيْ منزل رائع، وفضولها يدفعها لاكتشاف عالم مجهُول والتواصل مع قردها وصديقها.

    صناعة الكرتون

  • استند مبدأ الرسوم المتحركة المتحركة على الحركة السريعة لسلسلة من الصور الثابتة بواسطة جهاز خاص كخداع للعين البشرية بأن هذه الرسوم تتحرك باستمرار. حدث هذا فِيْ عام ألف وثمانمائة واثنين وتسعين من عصرنا.
  • كان ذلك عَنّْ طريق جهاز عرض شرائح يحتوي على رسومات مرسومة على إطارات ؛ استمرت صناعة الرسوم المتحركة فِيْ التطور حتى تعذر عرضها، لكن بعد أن تخلصوا من الإطارات، وحدث هذا فِيْ عام ألف وتسعمائة، عَنّْدما أطلق على الفِيْلم اسم Magical Cartoons وتم إصدار أول كارتون كامل الطول. فِيْ الولايات المتحدة الأمريكية ؛ وكانت تلك يد ستيوارت بلاكتون.
  • تم رسم الصورة باليد ثم تغير مصطلح الرسوم المتحركة وأصبح رسوم متحركة وكان ذلك فِيْ العام التاسع عشر والعشرين وانتشرت هذه الأفلام فِيْ معظم الدول الأوروبية والجدير بالذكر أن تصميم الرسوم المتحركة تم من خلال الكَمْبيوتر فِيْ بداية العام التاسع عشر. خمسة وتسعين وكانت نقلة نوعية فِيْ مجال هذه الصناعة. كان الفِيْلم الأول الذي تم عرضه باستخدام هذه الآلية هُو فِيْلم Toy Story.
  • للمزيد يمكنك أن تقرأ Universal Tales Cartoon قِصَّة البطة البيضاء الجميلة

    للمزيد يمكنك قراءة معلومات وصور لشخصيات كرتونية قديمة

    يمكنك قراءة المزيد قصص رسوم متحركة دولية للأطفال قِصَّة الأميرة والضفدع

    أخيرًا أعزائي متابعينا متابعين موقع الحلم لا تنسوا مشاركتنا فِيْ التعليقات أجمل مسلسل أو كارتون شاهدته عَنّْدما كنت طفلاً!