ماهُو اللون الذي يناسب اللون الاخضر فِيْ الملابس

ما اللون الذي يتطابق مع اللون الأخضر للملابس

ما اللون الذي يتطابق مع اللون الأخضر للملابس

الأخضر هُو أحد الألوان الثانوية التي تدخل فِيْ عملية معالجة الألوان، ويتكون من ثلاثة ألوان أساسية، وهِيْ الأحمر والأزرق والأصفر، بالإضافة إلَّى ثلاثة ألوان ثانوية مستخرجة من الألوان الأساسية، بما فِيْ ذلك البرتقالي والبنفسجي، ويأتي أخضر . المقدمة.

طالما كانت هناك قائمة طويلة من ظلال اللون الأخضر وما جعلها تقع بين الفاتح والداكن، كانت هناك ملابس تتناسب معها.

من أجل تنسيق الألوان بشكل صحيح، من الضروري فهم توزيع الألوان المختلفة على عجلة الألوان، وهِيْ مقسمة على النحو التالي

  • مجموعة من الألوان الرائعة وتحتها ظلال من الأخضر والأزرق والأرجواني.
  • لوحة من الألوان الدافئة مع درجات تحتية حمراء وبرتقالية وصفراء.
  • مجموعة من الألوان المحايدة تشمل جميع درجات الأبيض والأسود ويمكن أن تتطابق مع ظلال من اللون الأخضر.

الألوان التي تتماشى مع درجات اللون الأخضر

رداً على سؤال ما هُو اللون المناسب للملابس الخضراء، علينا أن نتحدث عَنّْ الألوان التي يمكن أن تتطابق مع ظلال من اللون الأخضر الداكن لإعطاء الشخص مظهرًا جذابًا، ومن هذه الألوان يمكن للمرء أن يختار أحد الألوان التالية

1- تنسيق اللون الأخضر مع الأبيض

طالما أن اللون الأبيض من أسهل الألوان التي تتناسب مع العديد من الظلال، فإن اللون الأخضر فِيْ مقدمة هذه الألوان.

2- مزيج من درجات اللون الأخضر مع البني الفاتح

تعتبر درجات اللون البني الفاتح من بين أنسب درجات اللون الأخضر وإذا أراد الشخص تخفِيْف اللون الأخضر، فِيْمكنه تنسيقه بظلال بنية داكنة لتخفِيْف اللون الأخضر.

3- تنسيق اللون الأخضر مع الأحمر

يعد تنسيق درجات اللون الأخضر، وخاصة الظلال الداكنة مع الأحمر، من أكثر الألوان كثافة التي تعكس مظهرًا حيويًا وجذابًا، ولكن لا ينصح بهذا التنسيق فِيْ الصباح الباكر عَنّْدما يكون أكثر كثافة.

4- تنسيق اللون الأخضر مع الوردي

تعد مطابقة ظلال اللون الأخضر مع درجات مختلفة من اللون الوردي من أجمل التركيبات وأكثرها جاذبية للإنسان، ويعكس المظهر درجة الرقة والرقة فِيْ الشكل.

5- تنسيق اللون الأخضر مع ظلال زرقاء

تسمح ظلال اللون الأزرق على عجلة الألوان بالتنسيق السهل مع ظلال اللون الأخضر، حيث يمكن مطابقة ظلال اللون الأخضر الفاتح مع ظلال داكنة من اللون الأزرق، أو يمكن مطابقة ظلال اللون الأخضر الداكن مع ظلال زرقاء فاتحة، وهذا المظهر هُو واحد من أنسب الإطلالات مع الملابس الكلاسيكية.

6- مزيج من اللون الأخضر الفاتح والأرجواني

يعتبر هذا المظهر من أكثر الإجابات على سؤال ما هُو اللون المناسب للملابس الخضراء، لأنه بالإضافة إلَّى كونه جذابًا، فهُو يضيف أناقة وتميزًا ومتعة إلَّى المظهر العام، كَمْا أنه يعتبر من أكثر العيون – اصطياد. اقتراحات.

7- تنسيق اللون الأخضر مع البرتقالي

يعد مظهر اللون الأخضر الممزوج بالبرتقالي من أنسب التنسيقات فِيْ الشتاء ويمكن أن يتدرج بالدرجات حتى يتم الوصول إلَّى الدرجات الأكثر توافقًا للحصول على مظهر أكثر جاذبية.

نصائح عامة لمطابقة الألوان

بعد الحديث عَنّْ اللون الأخضر والإجابة على سؤال ما هُو اللون المناسب للملابس الخضراء، يمكننا أيضًا التحدث عَنّْ بعض النصائح التي يمكن اتباعها وأخذها فِيْ الاعتبار قبل البدء فِيْ التفكير فِيْ شراء واختيار لون الملابس، ومن بين هذه النصائح يمكن تلخيصها على النحو التالي

  • من الضروري التفكير أولاً فِيْ لون بشرة الجسم لمعرفة الألوان التي تناسبها بشكل أفضل. إذا كان لون الجلد يندرج فِيْ قائمة درجات اللون الأبيض، فمن الأفضل اختيار ألوان هادئة وأنعم من اللون الوردي والحليب.
  • ولكن إذا كان لون البشرة يقع ضمن قائمة ألوان بشرة القمح، فِيْمكننا هنا الرجوع إلَّى الألوان الزاهِيْة لإبراز جمال هذا الجلد، مثل الأحمر والأزرق والأرجواني وغيرها التي تندرج تحت قائمة الألوان الزاهِيْة.
  • عَنّْدما يتعلق الأمر بظلال اللون الأخضر مع درجات لون البشرة، نجد أن اللون الأخضر الداكن أكثر ملاءمة للون البشرة الفاتحة، فِيْ حين أن درجات البشرة البيضاء أكثر ملاءمة للون البشرة الدهنية.
  • فِيْ حالة اختيار اللون الأخضر للملابس فِيْ الصباح، يكون البيج فِيْ هذه الحالة من أنسب الألوان.
  • فِيْ حالة تساقط لون البشرة بين درجات اللون البني، يجب توخي الحذر الشديد فِيْ اختيار ألوان الملابس وتجنب الألوان البراقة مثل البرتقالي والأحمر الغامق، والاعتماد على الظلال الداكنة التي تعزز جمال البشرة البنية. .
  • تأكد من أن الملابس تنتمي إلَّى فئة واحدة فقط وتجنب خلط الملابس ذات الألوان الباردة مع الملابس ذات الألوان الدافئة إن أمكن.
  • إذا كان الشخص يعاني من السمنة المفرطة وعدم تناسق بنية الجسم، فِيْجب الحرص عَنّْد اختيار ألوان الملابس التي تندرج ضمن قائمة ألوان الملابس الدافئة، مثل الأصفر والبني والبرتقالي، لأنها تجعل الجسم يبدو أنحف. وتشغل مساحة أقل.