عيوب فِيْ المرأة يراها الرجل قمة الجاذبية

عيوب فِيْ المرأة يعتبرها الرجل ذروة الجاذبية

بالطبع، ذوق كل شخص مختلف. لذلك فإن الشخص الذي يرى شيئًا ما على أنه عيب قد يراه ميزة. هناك الكثير من الأشياء التي تراها المرأة عيبا فِيْها والرجال يراها فِيْ ذروة الجاذبية، بعضها فِيْ شكل وملامح الوجه، وبعضها فِيْ الجسد وبعضها فِيْ شخصية وثياب المرأة، فِيْ البداية، توجد بعض هذه العيوب فِيْ الوجه.

1- الأنف المكسور

لدى بعض النساء أنف مكسور، يسمى أنف النسر أو أنف روماني، وهُو أنف له شكل مقوس أو منحني قليلاً، أي له جزء بارز من الأمام، وبعض الرجال يحبون هذا الأنف ويرون. فهُو أكثر جاذبية من الأنف الطبيعي ويجعل المرأة أكثر جاذبية.

2- الفرق بين الأسنان

من عيوب المرأة التي يراها الرجل على أنها ذروة الجاذبية الفرق بين الأسنان، فبعض النساء لديها فرق أو فجوة بين الأسنان ويعتقدون أنها سيئة ويريدون الذهاب لطبيب الأسنان لإصلاحها. ولا نعلم أنه من أكثر الأشياء التي يراها الرجال والتي تزيد من جمال وجاذبية المرأة. اكتشفنا ذلك عَنّْدما أجريت إحصائيات عدد كبير من الرجال ووجدنا أن غالبية الرجال يرون الفرق بين الأسنان كأحد أهم علامات جمال المرأة وتميز ملامحها.

3- لون البشرة الطبيعي

تعتقد بعض النساء أن وضع كريم الأساس ومستحضرات التجميل يعزز جمالهن وأنه يجذب الرجال أكثر، ولكن على العكس من ذلك، يميل الرجال إلَّى النساء الطبيعيات ولا يستخدمن الكثير من مستحضرات التجميل لتغيير لون بشرتهن أو شكلها، و إن المبالغة فِيْ استخدام كريم الأساس ومستحضرات التجميل يعكس عدم ثقة النساء بأنفسهن ومعظم الرجال يحبون النساء الواثقات.

4- قاصر

تُعرف الشامات بأنها من أشهر علامات الجمال وأنها من أكثر عيوب المرأة التي يراها الرجل ذروة جاذبيتها، أو تعتقد بعض النساء أنها عيوب، ولكن على العكس من ذلك فهِيْ تعتبر أهم ما يميز البشرة وهِيْ من الأشياء التي تجذب الرجل على وجه المرأة، لكن بعض النساء لا يعرفن ذلك ويريدن إزالتهن أو إخفائهن بالمكياج. إذا كان لديك نمش، فاعلم أنه أهم ميزة لوجهك.

5- اتساع العينين

من أهم عيوب المرأة التي يراها الرجل أنها ذروة الجاذبية هِيْ العيون الواسعة أيضًا، وأهم ما يلفت انتباه المرأة أو أي شخص فِيْ البداية هُو عينيه مهما كان لونهما أو شكلهما، لكن العيون الواسعة تعتبر من أكثر العيون التي تجذب الرجل على المرأة فهِيْ عيون واسعة ولها أشكال عديدة منها العيون العريضة اللوز تعتبر من أجمل أنواع العيون وتجذب الرجل كثيرا. هناك أيضًا عيون غائرة، وهِيْ نوع من العيون الواسعة التي تكون سوداء جدًا وبيضاء جدًا.

6- الهالات السوداء

من أغرب عيوب المرأة التي يراها الرجل على أنها ذروة الجاذبية هِيْ الدوائر المظلمة أو شحوب الوجه، لأنه عَنّْدما يرى الرجل امرأة بها هالة أو يلاحظ وجه شاحب قليلاً، فإنه يرى ذلك. لا تحب استخدام مستحضرات التجميل وتحب الظهُور فِيْ طبيعتها الطبيعية، وهذا شيء يفضله الرجال كثيرًا ويجذب انتباههم ويرون أن هذه هِيْ العلامات على وجه المرأة التي تميزها عَنّْ غيرها من النساء.

7- حواجب قوية

تميل بعض النساء إلَّى تفتيح حواجبهن أو إزالة بعضهن، معتقدين أنها أجمل، لكنهن لا يدركن أن الحواجب الطبيعية الكثيفة تبدو أجمل بكثير ويفضلها الرجال أكثر لأنها أجمل، وجاذبية وطبيعية، والرجال تميل أكثر إلَّى الأشياء الطبيعية والحواجب العريضة أو الثقيلة من بين أجمل أنواع الحواجب.

عيوب فِيْ الجسم

بعض عيوب المرأة التي يجدها الرجل ذروة الجاذبية هِيْ فِيْ الجسد وليست مبنية على السمات فقط، مثل

1- دوران اسفل البطن

تعتقد بعض النساء أن الجزء البارز من أسفل البطن يدل على السمنة ويسبب لهن بعض القلق أو الإحراج، ولكن على العكس من ذلك، يفضل الرجال هذا النوع من البطن أكثر من بطن محدد لأنهم يحبون الشكل الطبيعي للبطن ويرون أنه أكثر جاذبية.

2 – امتلاء الجسم أو زيادة الوزن

تعاني بعض النساء من أجزاء جسم ممتلئة قليلاً عَنّْ باقي الجسم ويعتقدن أن مظهرهن ليس جيدًا، لكن معظم الرجال يفضلون النساء ذوات الجسم الممتلئ قليلاً ولديهن بعض الأجزاء الممتلئة قليلاً.

3- الصدور الصغيرة

بالرغم من انتشار فكرة أن الرجال يفضلون الثدي الكبير وأنهما أكثر جاذبية إلا أن بعض الرجال يفضلون شكل الثدي الصغير لأنهم يرون أنه شكل أكثر رقة وجمالاً وفِيْ بعض الأشكال يعطي شكلاً متناغمًا ومنظمًا. ملابس من الصدور الكبيرة.

4- مناطق اختلاف اللون

من أكثر العيوب جاذبية عَنّْد النساء هُو تلون بعض أجزاء الجلد بسبب الصيف، لأن المناطق المعرضة للشمس تتغير بشكل طفِيْف عَنّْ المناطق التي لا تظهر للضوء، رغم أن هذا الشيء لا يحبه الكثيرون. الفتيات وتسبب لهم الانزعاج ولكن الرجال يجدونها جذابة للغاية.

5- قامة صغيرة

من عيوب النساء التي يعتبرها الرجال ذروة الجاذبية هِيْ شخصية صغيرة. بعض الفتيات لا يعجبهن قصر القامة ويرغبن فِيْ أن يكونوا أطول، لكن الرجال يفضلون النساء قصيرات القامة، وقد أظهرت العديد من الدراسات أن النساء قصيرات القامة يجذبن الرجال أكثر لأنهن يشعرن برجولتهن ويشعرن أنه بإمكانهن حملهن وحمايتهن أكثر.

6- شعر مجعد

كَمْا يعتبر الشعر المجعد من عيوب النساء والتي يعتبرها الرجال ذروة جاذبية الشعر المجعد، رغم أن بعض الفتيات لا يعجبهن شعرهن المجعد ويعتقدن أنه ليس بجمال الشعر الأملس واللجوء إلَّى الشعر طرق تمليس الشعر ولكن الشعر المجعد له نوع خاص من الجمال وهُو جذاب للغاية ويميز صاحبه، ويفضل بعض الرجال الشعر المجعد لأنهم يعتقدون أن هذا النوع من الشعر يعطي مظهراً طبيعياً وتلقائياً وأن الفتاة ذات الشعر المجعد لديها متعة وتلقائية الشخصية وتجذب المزيد من الاهتمام.

7- ارتداء النظارات

النظارات لها نوع خاص من الجاذبية. سيجعلك أكثر جاذبية للرجال. كَمْا أنها تبرز عينيك وتجعل من يرتديها يبدو أكثر ذكاءً أو أكثر خبرة فِيْ جميع الأمور وأكثر تركيزًا. ترتدي الكثير من الفتيات النظارات فقط من أجل أناقتهن لزيادة جاذبيتهن.

8- اللثغة

اللثغة من أكثر الأشياء التي تجذب الرجال عَنّْ النساء أو الناس بشكل عام. إنه شيء طبيعي صنع الإنسان به. يمكن أن يكون حرفًا واحدًا أو أحرفًا متعددة وهناك العديد من الرجال الذين يحبونه على النساء.

9- التأتأة

التلعثم فِيْ هذا النوع من الفتيات يرون أنه أكثر رقة وطبيعية وعفوية، والرجال يحبون النساء بشكل طبيعي وليس اصطناعي.

السلوك الذي يجعل الرجال أكثر انجذابًا إليك

هناك أشياء يمكنك القيام بها تجعل الرجل مثلك وتجذبك أكثر

1 – ابتسم

يحب الرجل امرأة ذات وجه مرح وتحييه دائمًا بابتسامة. الابتسامة هِيْ الشيء الذي يجذب الرجل إلَّى المرأة ويميزها عَنّْه. يجب أن تقابله بابتسامة لطيفة ووجه ضاحك عَنّْدما يعود إلَّى المنزل أو إذا قابلت.

2- تحدث معه بلطف

يحب الرجل المرأة اللطيفة ذات الصوت الناعم، لذلك يجب أن تتحدث معه بلطف وهدوء، لأن أكثر ما يكرهه الرجل هُو أنك تتحدث بصوت عالٍ أو بطريقة غير مرغوب فِيْها.

3- تزيين مناسب

أول ما يلفت انتباه الرجل إليك هُو مظهرك وطريقة تأنقه، والرجال يحبون ارتداء الملابس بطريقة بسيطة، وليس فِيْ كل مكان.