تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي

تطبيق يمنحك المال فِيْ كل مرة تمشي فِيْها، وهناك العديد من التطبيقات التي يستخدمها الناس. تم إصدار هذا البرنامج للأغراض الرياضية المفِيْدة لصحة الإنسان، والآن سنخبرك على رَابِطْ تنزيل التطبيق الذي يوفر المال على الدرج، لأن هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات الجديدة والمهمة التي تساعدهم على الربح من خلال المشي هُو أحد البرامج الجديدة ويريد الكثير من المواطنين معرفة اسم التطبيق الذي يعطي المال للمشي وآلية الكسب من خلال التطبيق وتنزيله، والآن سوف نقدم لكَمْ كَيْفَِيْة استخدام التطبيق الذي يعطي المال مقابل المشي لأن هناك العديد من الأفكار الغريبة لبرامج مختلفة مثل التطبيقات التي تكافئك على المشي، وتطبيق يمنحك المال مقابل كل ما تمشي، والآن سنقدم لك طريقة لتنزيل تطبيق سيمنحك المال مقابل كل شيء تمر به.

تطبيق يمنحك المال مقابل كل ما تمر به

انتشرت مؤخرًا العديد من التطبيقات التي تعمل بطريقة مختلفة، وأحد تلك التطبيقات هُو تطبيق يمنحك المال للمشي، وقد تم البحث عَنّْه بطريقة رهِيْبة فِيْ الآونة الأخيرة، مما جعله ينتشر. وعلينا أن نتحدث عَنّْ حَقيْقَة أن هذا البرنامج يهدف إلَّى تنشيط الرياضة والتطبيق الذي يمنحك المال مقابل كل ما تمشي هُو تطبيق Sweet Coin.

  • تساعد فكرة إنشاء تطبيق يمنحك المال مقابل كل شيء تمشي من أجل صحة أفضل على دعوة الناس وتشجيعهم على ممارسة الرياضة والمشي والتخلص من السمنة فِيْ وقت قصير وصحة بدنية أفضل.
  • اعمل على حساب الخطوات التي تتخذها ومنحك العملة للمسافة التي تقطعها، وجمع النقاط وتحويلها إلَّى عملة وعملة إلَّى عتاد وهدايا وأموال.
  • التنزيل على الهُواتف لأكبر عدد من الأشخاص سواء مستخدمي iPhone أو Android.

اسم البرنامج الذي يعطيك المال للمشي وخطوات

برنامج يعطي المال للمشي يبحث عَنّْه الكثير من الناس هُو تطبيق “Sweatcoin”، حيث يهدف التطبيق فِيْ فكرته إلَّى دعوة الناس وتشجيعهم على ممارسة الرياضة والتخلص من مشكلة السمنة التي يعاني منها جزء كبير من الناس. من. بسبب الوجبات السريعة التي نأكلها كل يوم وعدم ممارسة الرياضة.

شرح للبرنامج يمنحك المال مقابل كل خطوة تخطوها

إذا مشيت ألف خطوة يمكنك الفوز بنقطة One SWEATCOIN، وهذه هِيْ عملة تطبيق الربح من الإنترنت عَنّْ طريق المشي، كَمْا فِيْ التطبيق الذي يمنحك المال لكل خطوة، يوجد قسم خاص بالعروض التي يمكنك الحصول عليها من خلال جمع النقاط، على سبيل المثال، يمكنك استخدام الشهر فِيْ مشاهدة NETFLIX بعشر نقاط فقط، كَمْا يمكنك الحصول على شهر فِيْ التطبيق بخمس نقاط وما إلَّى ذلك، قد يحتاج التطبيق إلَّى الاتصال بالإنترنت للعمل ولكن يمكنك استبداله بتنشيط GPS وسيعمل التطبيق على الفور وبفضل ذلك يمكنك حساب النقاط وكسبها بسهُولة عَنّْ طريق المشي.

بالطبع يمكنك زيادة ربحك عَنّْ طريق زيادة معدلات المشي والخطوات التي تقوم بها يوميا.بمجرد تنزيل تطبيق SWEATCOIN لجني الربح ثم فتحه، فِيْ الصفحة الرئيسية سيكون هناك حقل به عدد الخطوات وآخر مع عدد النقاط، سترى أيضًا رمزًا، لجمع 5 نقاط، انقر هنا، بالضغط عليه، سيتم إعلامك أنه إذا قمت بإرسال هذا الرَابِطْ ووصل أصدقاؤك إليه من خلالك، فستربح 5 SWEATCOINS و يمكنك اغتنام هذه الفرصة لإرسالها إلَّى أصدقائك على WhatsApp و Facebook وتطبيقات الشبكات الاجتماعية لكسب المزيد من النقاط والدولار.

قم بتنزيل تطبيق ربح المشي

بمجرد تنزيل التطبيق وتشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، يعمل البرنامج بشكل مباشر، ويحتسب الخطوات للمشترك ويدفع عملة واحدة مقابل كل 1000 خطوة، وبعد جمع كَمْية كبيرة من عملة البوتكوين الرقمية، يمكن استبدالها من القطاع الخاص. متجر على الإنترنت فِيْ التطبيق للمشي وكسب المال ويقدم التسوق العديد من السلع الرياضية المتميزة وبطاقات الهدايا والعديد من العروض والمنتجات الأخرى.

قم بتنزيل برنامج كسب البوتكوين المتاح على Google Play و Apple Store ويمكن تنزيله من الصفحة ويكية من خلال روابط تنزيل تطبيق potcoin مباشرةً من خلال ما يلي

  • لتنزيل البرنامج الذي يمنحك المال مقابل المشي، إصدار Android انقر هنا.
  • لتنزيل التطبيق الذي يمنحك المال مقابل كل شيء تمشي، بوتكوين، إصدار iPhone انقر هنا.

كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ تطبيق Sweatcoin

  • مباشرة بعد دخول متجر Play.
  • سوف تبحث عَنّْ Sweatcoin.
  • ستقوم بعد ذلك بتنزيله على جهازك.
  • سوف تشرع بعد ذلك فِيْ إطلاقه.
  • أول شيء ستراه هُو واجهة البرنامج باللغة الإنجليزية.
  • الرجل الذي لمستك بلسانه ضعيف.
  • يجب أن تطلب Google traction لأداء الترجمة.
  • أول شيء سيُطلب منك القيام به هُو تسجيل اسمك الشخصي.
  • سوف يطرح عليك Sweatcon بعض الأسئلة البسيطة.
  • ثم تقوم بتسجيل بريدك الإلكتروني.
  • سوف تتلقى بعد ذلك رمزًا فِيْ البريد.
  • يجب عليك إدخاله فِيْ التطبيق.
  • بعد هذه الخطوات، سيطلب منك أي برنامج إدخال رقم هاتفك. لكي يرسل لك التطبيق رمز تنشيط حساب آخر. أيضا وقت الاستخدام
  • تطبيق Sweatcoin هُو 7 أيام.

راجع أيضًا إصلاح المشكلة التي يستمر تطبيق Google فِيْ التوقف عَنّْها

تطبيق لحساب عدد الخطوات أثناء المشي

قد يكون تتبع النشاط البدني أمرًا صعبًا بدون Fitbit أو Apple Watch أو أي متتبع تمارين آخر، والحل الأسهل هُو تنزيل تطبيقات عداد الخطى، والتي يعمل معظمها مع نظام تحديد المواقع العالمي المدمج بهاتفك. يمكنك تنزيله بسهُولة من App Store أو Google Play

  • FITBIT على الرغم من استخدام هذا التطبيق لمقاييس الخطوات، إلا أنه يمكنه أيضًا تسجيل تناول الطعام، والماء، وإدارة أهداف الصحة واللياقة البدنية.
  • Charity Miles يتيح هذا التطبيق لأي شخص يستخدمه، بناءً على خطواته أثناء المشي أو الجري أو حتى ركوب الدراجات، التبرع بالمال لجمعية خيرية معينة، بما فِيْ ذلك ASPCA و Habitat for Humanity و St. مستشفى جود لبحوث الأطفال. Health Kit على هاتفك أو Strava.
  • GOOGLE FIT هذا التطبيق هُو أحد أفضل تطبيقات عداد الخطى لنظام Android لأنه تم تطويره مباشرةً بواسطة Google وبالتعاون مع جمعية القلب الأمريكية، فهُو يتتبع الخطوات، ويراقب كل نشاط بدني لمستخدمه، ويسمح لك أيضًا بتحديد أهداف اللياقة البدنية فِيْ العمل. مع التطبيقات الصحية الأخرى على الهُواتف المحمولة.
  • AppleHealth أفضل تطبيق عداد خطى موجود بالفعل على أي iPhone.

راجع أيضًا كَيْفَِيْة التسجيل فِيْ منصة Inaam والتقدم لبرنامج الدعم لمربي الماشية الصغيرة

قم بتنزيل برنامج المشي وكسب أموال البنك العربي

يعتبر تطبيق FittiCoin للمشي وجني الأموال من البنك العربي من أفضل التطبيقات التي تهتم بصحة الفرد وتحفزه على المشي والركض لمسافات طويلة لكسب النقاط التي يمكن استبدالها بالمال من البنك العربي حيث يمكن استيراد النقاط المجمعة و الاستفادة من الصفقات والعروض المتنوعة التي تقدمها المحلات التجارية أو تحويلها إلَّى أموال من البنك العربي، لأن هذا التطبيق يقوم على حساب الحركات والمشي والركض التي يقوم بها الشخص من مكان إلَّى آخر وفِيْ المقابل يحصل عليها نقاط مختلفة يمكن استبدالها بالعديد من الخدمات والمكافآت والمال، لذلك سنوفر لك تطبيق FittiCoin المشي وكسب المال من البنك العربي حتى تتمكن من كسب المال بسهُولة لأننا سنوفر التطبيق على Android من النقر هنا.

هذه هِيْ كل المعلومات حول كَيْفَِيْة استخدام التطبيق الذي يمنحك المال مقابل كل شيء تمشي، لأننا قدمنا ​​لك معلومات متنوعة حول التطبيق الذي يمنحك المال عَنّْ طريق المشي وكَيْفَِيْة تنزيل تطبيق المشي مقابل المال لهُواتف Android و iPhone، رَابِطْ إلَّى الموقع الرسمي لتطبيق المشي.