حل مشكلة يستمر التطبيق google فِيْ التوقف

يستمر حل تطبيق google فِيْ إيقاف المشكلة، ويعاني العديد من مستخدمي الهُواتف الذكية من توقف خدمات google play إلَّى الحد الذي لا يوجد فِيْه هاتف واحد لا يعاني من تطبيق google الذي يستمر فِيْ إيقاف المشكلة. فِيْ الغالب كانت هناك بعض المشكلات فِيْ بعض تطبيقات الجوال التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، مثل عَنّْدما تجلس على الهاتف لفترة طويلة وتفتح تطبيق Google حتى تتلقى إشعارًا، سيتلقى المستخدم إشعارًا بأن تطبيق Google يحتفظ به عَنّْد التوقف وسنوضح الحل للمشكلة التي يستمر تطبيق Google فِيْ إيقافها، مما يسمح بالإيقاف المؤقت لعدد من الطرق لحل هذه المشكلة.

مشكلة تطبيق جوجل يستمر فِيْ التوقف

كَيْفَ يمكنني إصلاح تطبيق Google يستمر فِيْ إيقاف المشكلة، إنها عبارة تم الحديث عَنّْها كثيرًا مؤخرًا. الجدير بالذكر أن Google Play هِيْ إحدى الخدمات التي تقدمها شركة Google والتي تتيح لمستخدميها العثور على أنواع مختلفة من التطبيقات وتثبيتها على أجهزة Android بغض النظر عَنّْ الشركة المصنعة لهذه الأجهزة، ويحتوي Google Play على ملايين التطبيقات والألعاب التي يمكن مثبتة كَمْجموعة من تنزيلات الخيارات التي تظهر على شاشتك الرئيسية، بما فِيْ ذلك كتب Google.

شاهدي أيضاً طريقة شحن المنشار من تطبيق الراجحي

أصلح مشكلة استمرار تعطل التطبيق

يمكنك حل مشكلة توقف تطبيق Google باستمرار على جهاز Android الخاص بك عَنّْ طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت فِيْ تطبيق متجر Google Play نفسه باتباع الخطوات التالية

  • افتح تطبيق الإعدادات على هاتفك المحمول.
  • ثم حدد التطبيقات والإشعارات.
  • بعد ذلك، انقر فوق إظهار جميع التطبيقات.
  • حدد تطبيق متجر Google Play.
  • اضغط على خيار التخزين الذي يظهر على شاشة تفاصيل التطبيق.
  • حدد خيار مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  • انقر فوق خيار مسح البيانات وهُو يحل مشكلة توقف تطبيق Google باستمرار.

أعد تشغيل الهاتف المحمول

انتقل إلَّى الرَابِطْ ضمن الإعدادات واضغط عليه. انتقل إلَّى أسفل قائمة إعدادات المتجر وانقر على إصدار متجر Play الذي يمكنه تحديث متجر Google Play إلَّى أحدث إصدار. تحديث خدمات Google Play عادةً ما يتم تحديث خدمات Google Play إلَّى أحدث إصدار، ولكن إذا توقفت هذه الخدمات على هاتفك وكانت هناك مشكلة بها، فِيْجب عليك التحقق من تحديثها إلَّى آخر التحديثات المتاحة من Google. قم بإصلاحه وشرح بشكل أكبر إليك كَيْفَِيْة تحديث خدمات Google Play على Android افتح قائمة الإعدادات على هاتف المستخدم. اضغط على التطبيقات والإشعارات أو اضغط على التطبيقات.

تحديث جوجل بلاي

ابحث عَنّْ تطبيق Google Play Services فِيْ التطبيقات التي تظهر على الشاشة، أو انقر على خيار “الاطلاع على جميع التطبيقات”. إذا لم يظهر تطبيق خدمات Google مباشرةً، فانقر فوق خيار خدمات Google Play، وانقر فوق الخيار الموسع الذي سيظهر أثناء التمرير إلَّى أسفل الشاشة. انقر فوق تفاصيل التطبيق لفتح متجر Google Play نفسه على جهازك. انقر فوق خيار التحديث أو التنزيل الذي قد يظهر فِيْ الجزء العلوي من شاشة المتجر، إذا كان هناك تحديث لخدمات Google Play، فامسح خيار ذاكرة التخزين المؤقت لخدمات Google Play لمسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق خدمات Google Play. على الجهاز وغالبًا ما تلجأ إليه لأنه فِيْ بعض الأحيان قد يؤدي تنزيل ذاكرة التخزين المؤقت لخدمات Google Play بشكل غير صحيح إلَّى تعطل هذا التطبيق، لذا اتبع هذه الخطوات لمسح ذاكرة التخزين المؤقت لخدمات Google Play وخدمات Google Play

طرق إصلاح تطبيق Google يستمر فِيْ إيقاف المشكلة فِيْ عام 2022

هناك عدة طرق لحل المشكلة التي يستمر تطبيق Google فِيْ التوقف عَنّْها، ويمكن للمستخدم تجربة إحدى هذه الطرق، وإذا لم تحل Google المشكلة، فعليك تجربة طريقة أخرى حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

  • عَنّْدما تواجه هذه المشكلة، يمكنك محاولة إعادة تشغيل هاتفك.
  • يعد مسح بيانات ذاكرة التخزين المؤقت لخدمات Google Play أحد أفضل الطرق لحل مشكلة توقف تطبيق Google باستمرار.
  • يمكن تحديث تطبيق Google Play Services من خلال الانتقال إلَّى المتجر وتحديث التطبيق.
  • إعادة ضبط المصنع لهاتفك.

بهذا نختتم مقالتنا التي تحدثنا فِيْها عَنّْ مشكلة توقف تطبيق Google التي واجهها العديد من المستخدمين فِيْ الأيام الأخيرة، وقد قدمنا ​​لك أكثر من طريقة لاستمرار مشكلة إيقاف تطبيق Google، حيث إذا لم تنجح إحدى الطرق، قد يحاول المستخدم طريقة أخرى.