مواعيد عرض مسلسل انت اطرق بابي الجزء الثاني 2022

You Knock on My Door Series Dates الجزء 2 2022، يحب الكثير من الناس مشاهدة الدراما والمسلسلات التركية التي يستمتعون بها، فهم يبحثون عَنّْ مَوعِد مسلسل You Knock on My Door الموسم الثاني، سين كال كابيمي والمسلسل أيضًا يضم نخبة من كبار نجوم الدراما التركية الذين يتابع أعمالهم الجمهُور العربي وينتظرون كل ما هُو جديد من الدراما التركية وفِيْ هذا المقال سنطلعكَمْ على توقيت إعادة عرض مسلسل “أنت تطرق بابي”، الموسم الثاني والقنوات التي تبث المسلسل ويفضل الكثير من الناس مشاهدة الدراما التركية التي تحتوي على قصص واقعية أو قصص مضحكة حتى تتمكن من معرفة متى ستكون حلقات مسلسل You Knock My Door قِصَّة حب وهناك أيضا العديد من الأعمال الدرامية العربية والمسلسلات الصيفِيْة التي يقدمها ويشاهدها كثير من الناس التركي، لقد طرقت بابي C2 ومواعيد إطلاقه.

أحداث You Knock on My Door C 2، قِصَّة حب

الممثلة التركية هاندا أرشيل والفنانة التركية كرم بورسين، ومسلسل قِصَّة You Knock on My Door لفتاة بسيطة اسمها إيدا، تقوم بدورها الفنانة التركية هاندا أرشيل، وكل آمالها أن تنهِيْ تعليمها لكنها تلتقي. الشاب سركان الذي يلعب دور الفنان كرم بورسينا، فتقطع سركان منحتها الدراسية فِيْ الخارج، لكن الشاب سركان يعرض على الفتاة إيدا أن تعيد منحتها الدراسية لتلعب دور خطيبته لمدة شهرين، وتوافق إيدا. رغم كراهِيْتها الشديدة له، من أجل إنهاء دراستها، وهكذا تستمر حلقات المسلسل.

مَوعِد عرض مسلسل أنت تطرق بابي الجزء الثاني

تقوم قناة فوكس التركية حاليا ببث مجموعة من المسلسلات التركية المثيرة والممتعة على شاشتها، أما مسلسل You Knock on My Door الجزء 2، 2022 فتعرض مواعيد على قناة Fox فِيْ الأوقات التالية

يبدأ مَوعِد عرض مسلسل “تطرق على بابي الجزء 2” من مساء يوم السبت من كل أسبوع بالضبط فِيْ تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. عبر المنطقة العربية.

مسلسل قناة فوكس “أنت تطرق على بابي”

قناة Turkish Fox هِيْ من القنوات التي أثبتت جدواها مؤخرًا بسبب محتواها المختار بعَنّْاية ويمكن استقبالها من أي مكان عَنّْ طريق إدخال تردد قناة Turkish Fox مسلسل You Knock on My Door الذي نراجعه لكَمْ.

  • القمر الصناعي نايل سات، التردد 11296، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500.
  • القمر الصناعي تركسات، التردد 12336، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500.

انظر أيضًا أمر الإخلاء، الجزء الثاني، عَنّْد إصداره. توقيت إصدار مسلسل “أمر الإخلاء”، كَمْ من الوقت سيستغرق

سيتم عرض تواريخ مسلسل You Knock on My Door 2 على قناة الوان دراما

يعرض المسلسل التركي “You Knock on My Door الجزء 2” على قناة “دراما ألوان” كل أسبوع وتحديداً كل يوم سبت فِيْ تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، فِيْما تتواجد بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي. منصات عرض حلقات المسلسل مترجمة لتناسب جمهُور الدول العربية.

مواعيد عرض مسلسل You Knocking on My Door الموسم الثاني

يعرض مسلسل “انتم تطرقون بابي الموسم الثاني” بنظام الحلقات كل أسبوع، وسيكون مَوعِده بالضبط الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت السعودية. والساعة العاشرة مساءا. مساء ومَوعِد إعادة عرض “You Peeping at My Door”، الموسم الثاني، الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة 7 مساءً بالتوقيت التونسي والساعة 6 مساءً بتوقيت غرينتش. هذا هُو الموسم الثاني الذي يشهد الكثير من الأحداث المثيرة القادمة بعد الموسم الأول والتي نالت إعجاب المشاهدين وشاهدوه بشدة، وستعرض الحلقة 41 من الموسم الثاني يوم الأربعاء 16 يونيو 2022.

القنوات تعرض مسلسل “انتم تطرقون بابي”

القنوات التي تبث You Knock on My Door الجزء 2 فقط على قناة Fox Turkey TV لأنها تتمتع بحقوق البث التلفزيوني الحصرية. وكذلك القنوات التي تعرض You Knock on My Door Season 2 والذي يتكون من خمسة عشر حلقة حول قِصَّة حب منصة Shahid.net سواء على الشاشات الذكية أو أجهزة الكَمْبيوتر أو الهُواتف المحمولة.

أين أنت تدق على بابي شو 2022

الحلقة الثانية من You Knock on My Door تبث على قناة فوكس التركية كل يوم أربعاء فِيْ تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة. تفاعل واهتمام ومع زيادة وزيادة نسبة مشاهدة المسلسل التركي مع هاندا ارشيل فِيْ الدور الرئيسي.

تحدثنا فِيْ مقالنا عَنّْ مَوعِد عرض مسلسل “أنتا أتراق بابي 2” والذي يعتبر من المسلسلات التركية التي ينتظرها بفارغ الصبر الجمهُور العربي فِيْ مختلف دول العالم، كَمْا قدمنا ​​لكَمْ تفاصيل عَنّْ مواعيد العرض. من “Anta Atraq My Door 2”. Knock on My Door 2، متى تبدأ، You Knock on My Door، مَوعِد الموسم الثاني، متى ستظهر حلقة “You Knock on My Door C2″، إلَّى متى “أنت” فِيْلم Knock on My Door “يكون على بابي” الجزء الثاني، ويعتبر من الأعمال الكوميدية التركية الرائعة التي حازت على إعجاب ورضا العديد من متابعي ومحبي المسلسل فِيْ جميع أنحاء الوطن العربي.