السباحة أثناء الحمل

ما هِيْ فوائد السباحة للحامل

أظهرت العديد من الأبحاث أن السباحة من التمارين الآمنة أثناء الحمل، كَمْا أنها تمنح المرأة الشعور بالأمان والراحة النفسية خلال هذه الفترة، حيث تجعلها تشعر بالخفة حتى فِيْ الأشهر الأخيرة من الحمل. زيادة وزنها.

    هل الكلور ضار بالمرأة الحامل

    تخشى بعض النساء السباحة فِيْ حمامات السباحة بسبب الكلور فِيْها، ولكن على عكس هذا الاعتقاد، فإن وجود الكلور مفِيْد لتجنب أي تعرض للعدوى أو الأمراض التي يمكن أن تنتقل دون الاهتمام بنظافة المسبح. ماء. يجب على المرأة الحامل فقط التأكد قبل استخدام المسبح من أن المسؤول عَنّْ الحمام هُو المسؤول عَنّْ النسبة المضافة من الكلور وفقًا للمواصفات، لأن النسبة المضافة يجب أن تكون 1-3 فِيْ الألف. إذا كانت النسبة أقل من 1 فلن يكون الكلور كافِيًْا لقتل البكتيريا والميكروبات مما يؤدي إلَّى أضرار جسيمة، وإذا كانت النسبة المضافة أكثر من 3 فقد يؤدي ذلك إلَّى جفاف الجلد وحرق العينين وبعض المضاعفات الأخرى.

    لا تسبب السباحة أي مشاكل للمرأة الحامل، ولكن إذا لم تشرب كَمْية كافِيْة من الماء قبل السباحة وبعدها، خاصة فِيْ درجات حرارة الصيف الحارة، فقد تسبب الجفاف، وإذا فعلت ذلك، فقد تتعرض للإرهاق والإغماء. . عدم الحصول على التغذية السليمة قبل وبعد السباحة لتعويض الجهد المبذول أثناء السباحة.

    تجارب السباحة أثناء الحمل