بخاخ تلوين الشعر فِيْ الصيدلية النهدي

بخاخ صبغ الشعر من صيدلية النهدي

فِيْ بعض الأحيان نحتاج إلَّى بعض التغيير ويلجأ الكثيرون إلَّى تغيير لون الشعر ليشعروا ببعض التغيير فِيْ حياتهم، لأن الشكل يمكن أن يتغير جذريًا عَنّْ طريق صبغ الشعر، مما يزيد من الثقة بالنفس والشعور بالتجدد، حتى لو لم يكن كبيرًا. يتغير لون الشعر ولكنه يؤثر على لون الشعر يمكن تغييره بعدة طرق من أهمها بخاخات صبغ الشعر يمكن الحصول على بخاخات صبغ الشعر من صيدلية النهدي.

هناك اختلافات كثيرة بين بخاخات صبغ الشعر المؤقتة والألوان الدائمة، وإذا أردت صبغ شعرك وتغيير لونه فمن الأفضل اللجوء إلَّى البخاخات المؤقتة لأنها لا تصل إلَّى أعلى جذور الشعر ولا تخترق الشعر. بصيلات الشعر لتجنب إتلاف الشعر، لاحتوائها على الأمونيا لإزالة الروائح الكيميائية القوية، وهِيْ سهلة الاستخدام وتأتي فِيْ العديد من الأنواع والألوان.

صيدلية النهدي بها العديد من أنواع بخاخات صبغ الشعر التي تتميز بألوان متعددة ومناسبة لجميع الأذواق واه، آمنة تمامًا للشعر ولا تسبب ضررًا. يمكنك اختيار اللون والنوع الذي يناسبك من صيدلية النهدي بخاخ صبغ الشعر ومن ابرز الانواع

1- بخاخ صبغة الشعر من لوريال

بخاخ لوريال من أهم بخاخات صبغ الشعر فِيْ صيدلية النهدي لما يتميز به من جودة عالية وقدرة ممتازة على تلوين الشعر كَمْا يمكن استخدامه لإزالة الشيب والشعر الأبيض وهُو متوفر فِيْ الكل الألوان التي تناسب الجميع بما فِيْ ذلك البني والأحمر والأشقر والأسود.

يمكن استخدامه بعد اختيار اللون المناسب عَنّْ طريق رش رذاذ صبغ صغير على المكان الموجود فِيْ الشعر الذي تريد صبغه، وتركه لبضع ثوان حتى يثبت لون الشعر، ثم يغسل الشعر جيداً، وتكون العبوة تستخدم عدة مرات، يمكن أن يصل وقت الاستخدام إلَّى 30 مرة.

السبب الرئيسي الذي يجعله أفضل بخاخ ملون للشعر فِيْ صيدلية النهدي هُو أنه يتميز بقدرته على التناسق مع الشعر ويمكن تطبيقه بسهُولة ويسر للحصول على أفضل النتائج فِيْ وقت قصير ويتميز بأنه توزيع مثالي للون الشعر لأنه يحتوي على العديد من المكونات التي تساعد بشكل مثالي على تغطية جميع خيوط الشعر وتغطية الشعر من الجذور إلَّى الأطراف.

يفضل الكثير من الناس استخدام مثبت الشعر لوريال لأنه أسهل طريقة لصبغ الشعر لأنه يمكن استخدامه فِيْ المنزل دون الحاجة إلَّى الذهاب لصالون التجميل كَمْا أنه فعال فِيْ تغطية الخيوط البيضاء وآثار الشيب فِيْ الشعر وهناك تتوفر ألوان عديدة تناسب جميع الأذواق.

2- بخاخ صبغة الشعر كوليستون

بخاخات كوليستون هِيْ إحدى بخاخات تلوين الشعر من صيدلية النهدي وهِيْ بخاخات مؤقتة يمكن استخدامها لتغيير لون الشعر لفترة محدودة وتتميز بإمكانية تغيير لون الشعر وتغطيته. تماما لأنه يغطي الشعر من الأطراف حتى الجذور بطريقة مثالية ومتوفر بجميع الألوان ليناسب أذواق الجميع.

يمكن استخدام صبغة الشعر من كوليستون للتخلص من آثار الشيب والبقع البيضاء فِيْ الشعر ويمكن استخدامها حتى لو كنت لا ترغبين فِيْ صبغ شعرك لفترة طويلة حيث أن تأثيره مؤقت ويمكن إزالته بسهُولة مع الماء.

بخاخ صبغة الشعر Koleston متوفر بعدة ألوان منها الأشقر، الأسود والبني، يمكنك اختيار اللون المناسب وتطبيقه على شعرك بسهُولة دون الحاجة إلَّى مساعدة.

3- بخاخ صبغ الشعر تشارلز

عَنّْدما ترغب فِيْ تغيير لون شعرك، يمكن اختيار بخاخ تشارلز كواحد من أفضل أنواع بخاخات صبغ الشعر فِيْ صيدلية النهدي نظرًا لقدرته الممتازة على تغطية خصلات الشعر من الجذور إلَّى الأطراف. كفاءة عالية ويمكن استخدامه أيضًا للتخلص من آثار الشيب وتغطية الخيوط البيضاء فِيْ الشعر، فبفضل تركيبته الفعالة يصنف ضمن بخاخات صبغ الشعر التي تتميز بتركيبتها الفريدة.

كَمْا يتميز بخاخ صبغة الشعر تشارلز بقدرته العلاجية على الشعر حيث يساهم فِيْ حل العديد من مشاكل الشعر فهُو عامل ترطيب للشعر ويخففه من الجفاف ومن الألوان التي تناسب جميع الأذواق فهُو كذلك متوفر بتصميم دقيق يسهل استخدامه على الشعر.

تصميم بخاخ صبغة الشعر تشارلز سهل الاستخدام، لأنه يمكن دهنه بالشعر بعد اختيار اللون المطلوب عَنّْ طريق وضع كَمْية مناسبة من المنتج على الشعر الجاف بعد تمشيطه جيداً، مع مراعاة الاهتزاز جيداً قبل الاستخدام، وتركه على الشعر لوقت معين حتى يجف، ثم يغسل الشعر جيداً بالماء، تجنب ملامسة رذاذ التلوين للعينين والجلد، وفِيْ حالة ملامستها له يجب غسلها جيداً.

4- بخاخ صبغ الشعر توبيك

يعتبر من افضل بخاخات صبغ الشعر المؤقتة فِيْ صيدلية النهدي وهُو من الالوان المؤقتة التي يمكن استخدامها لصبغ الشعر بشكل مؤقت ويتميز بتغطية عالية الجودة للشعر الابيض، كَيْفَ يساعد فِيْ القضاء على الآثار. من الشيب والبني للشعر وهِيْ امنة تماما للشعر لا تؤثر على صحة الشعر ولا تسبب اي مشاكل.

من بين أنواع الألوان المميزة التي تضفِيْ على الشعر مظهراً صحياً ولوناً جذاباً، فهُو سهل الاستخدام ويضفِيْ ظلالاً جميلة على الشعر، ويتميز بقدرته على تلوين الشعر من الجذور حتى الأطراف.، وهناك ألوان محددة منها البني الغامق والبني الفاتح والأسود.

يمكن استخدامه عَنّْ طريق رش كَمْية قليلة على الشعر الجاف، وبعد رج الزجاجة جيداً للحصول على أفضل النتائج، اتركه يجف، ثم اتركه على الشعر بدون غسل ويمكن إزالة اللون عَنّْ طريق الغسيل. الشعر جيدا بالماء.

احتياطات لاستخدام رذاذ صبغ الشعر

يجب أن تعلم أن لون الشعر الطبيعي هُو الأفضل والأكثر ملاءمة لك ويجب أن تعلم أن مثبتات الشعر مؤقتة ولا تدوم طويلاً.

  • يجب أن تعلمي أن مثبت الشعر يدوم فقط لبضعة أيام، وثلاثة أيام على الأكثر، ويتلاشى اللون بعد ذلك.
  • فِيْ حالة تلف الشعر ولديه العديد من المشاكل الصحية وتلف الجذور، لا ينصح باستخدام بخاخ صبغ الشعر فِيْ هذه الحالة.
  • يوصى بتجنب الحامل استعماله حتى لا تؤثر المواد الكيميائية الموجودة فِيْه على صحتها وعلى الجنين.
  • تعتمد النتيجة على استخدام نوع جيد من بخاخ صبغ الشعر، وتعتبر صيدلية النهدي من أفضل البخاخات التي يمكن استخدامها، لذا ينصح باستخدامها.

بدائل لرش صبغة الشعر

تغيير الشعر من الأفكار التي تتبادر إلَّى أذهان الكثير من الناس وعَنّْدما يرغبون فِيْ صبغ شعرهم يلجأون إلَّى استخدام الألوان التي تسبب الكثير من الضرر للشعر ويستخدم البعض بخاخات صبغ الشعر وبخاخات صبغ الشعر فهِيْ حلول مثالية ولكنها مؤقتة ويمكن استبدال بخاخات صبغ الشعر ببعض المواد الطبيعية التي تساهم فِيْ تلوين الشعر ومنها

  • الكركَمْ يستخدم الكركَمْ لصبغ الشعر الأشقر عَنّْ طريق مزجه بالماء وإضافة كَمْية مناسبة من زيت الزيتون لترطيب الشعر، وتطبيقه على الشعر.
  • الكركديه يمكن استخدام الكركديه فِيْ صبغ الشعر عَنّْ طريق مزجه بالحناء واضافة نوع من الزيت يساعد على ترطيب الشعر ويمنع الجفاف، فهُو يصبغ الشعر باللون الاحمر.
  • الشاي والقهُوة يمكن استخدام الشاي والقهُوة لتغيير لون شعرك عَنّْ طريق مزجه مع القليل من الماء أو الحنة وتطبيقه على شعرك للحصول على لون غامق.
  • دم الُغُزلان بودرة دم الُغُزلان هِيْ مادة طبيعية يمكن استخدامها للحصول على لون الشعر الأحمر ويمكن استخدامها عَنّْ طريق خلط كَمْية قليلة مع الماء وتطبيقها على الشعر للحصول على اللون المطلوب. يمكن تفتيح اللون قليلاً بإضافة الشاي إلَّى الخليط.
  • الحناء تعتبر الحناء من أكثر المواد المميزة المستخدمة فِيْ تلوين الشعر، كَمْا تستخدم للأغراض العلاجية. يمكن تطبيقه على الشعر عَنّْ طريق خلط كَمْية معينة من الحناء بالماء ووضعها على الشعر وتركه لعدة ساعات. ثم اغسلي شعرك جيداً.

مساوئ رذاذ صبغ الشعر

بالرغم من أن رذاذ صبغة الشعر من صيدلية النهدي غير ضار بالشعر تمامًا مثل الألوان الأخرى، إلا أنه يمكن أن يضر الشعر فِيْ بعض الحالات. يظهر على الشعر بعد استخدام بخاخات صبغ الشعر

  • تحتوي بخاخات صبغ الشعر على مواد كيميائية تسبب الكثير من تلف الشعر ويفقد الشعر حيويته ولمعانه.
  • تؤثر بخاخات تلوين الشعر على الطبقة الخارجية التي تحمي الشعر وتزيله الذي يسبب تلفه.
  • كثرة استخدام بخاخات التلوين يسبب زيادة فِيْ تكسر الشعر، كَمْا يؤدي إلَّى إضعاف الشعر وزيادة مشكلة تساقط الشعر.
  • يحتوي بخاخ صبغة الشعر على مادة البيروكسيد التي تؤثر على اللون الطبيعي للشعر، وفِيْ حالة استخدامها بشكل مفرط يفقد الشعر لونه الطبيعي.
  • أحيانًا يؤدي استخدام رذاذ صبغة الشعر إلَّى إتلاف فروة الرأس ويؤدي إلَّى الالتهاب ويمكن أيضًا أن يجعل فروة الرأس متهِيْجة وحمراء وحكة.
  • رذاذ