تجربتي مع القرض للتضييق

تجربة القرض تضيق

أينما كنت فِيْ شبابي بين الجلسات النسائية المتعلقة بالأقارب من العمات والأعمام، كنت أتنصت على كلمات عَنّْ مشاكل المهبل التي تعاني منها كثير من النساء فِيْ بداية الزواج، خاصة بعد مرحلة الولادة. وبعد الولادة وبدأت هذه المشاكل تخيفني قبل الزواج.

يشبه إنهاء مرحلة الخطوبة مع زوجك الحالي وتحويل الوضع من خطيب إلَّى زوج. لقد نسيت هذه القضية وسط المشاكل العديدة التي يواجهها كل من على وشك الزواج ومن يبدؤون حياتهم الزوجية، لكن المعاناة الحقيقية لم تبدأ إلا بعد مرحلة الحمل والولادة.

بعد مرحلة المخاض يحدث الكثير من ارتخاء العضلات فِيْ المهبل مما يؤدي إلَّى الإفراط فِيْ الإفراط مما خلق هُوسًا لي أثناء العلاقة الزوجية، فِيْ الحَقيْقَة لم أجد أي آثار سلبية علي، لكن آثار هذه المشكلة كانت على زوجي، وأصبح صغيرًا، فهُو لا يستمتع بالعلاقات الجنسية كَمْا نفعل فِيْ بداية الزواج.

فِيْ ذلك الوقت بدأت فِيْ البحث عَنّْ كل ما يتعلق بهذا الأمر ووجدت العديد من الحلول، لكن للأسف كانت هناك حلول سابقة يجب القيام بها فِيْ المقام الأول قبل الولادة، ولكن بفضل تجربتي مع القرض لتضييقه، اكتشفت أن قرض الأعشاب هُو الوحيد الفعال والمثالي لمعالجة هذه الأزمة.

فِيْ إحدى القنوات الفضائية، سمعت طبيبًا يتحدث عَنّْ هذه العشبة وفوائدها، لأنها من النباتات التي تحتوي على مغذيات مهمة جدًا لعلاج بعض المشاكل الجنسية.

اشتريت كَمْية جيدة كفاتح للشهِيْة ثم وضعت كوبًا من الماء الدافئ مع ملعقة من مادة الأرض، وكلها مغمورة فِيْ وعاء عميق، ثم بدأت فِيْ غمس قطعة قماش قطنية فِيْ هذا الخليط لامتصاص القليل منها.

ثم قمت بتطبيقه على منطقة المهبل لمدة خمسة عشر إلَّى عشرين دقيقة وعملت على تكرار هذه الطريقة كل أسبوع، لكن عليك التحلي بالصبر مع هذه الأمور الحساسة لأن الأمر لا يتغير بين النهار والليل. لعدة أشهر متتالية بدأ المهبل فِيْ العودة إلَّى أقرب Pro إلَّى شكله الحقيقي، وهكذا كانت تجربتي مع القرض المتناقص نشطة وجيدة.

تجربتي مع قرض تنظيف المهبل

أخذت هذه العشبة كَمْصباح سحري لحل الكثير من الأشياء، خاصة بعد تجربتي الناجحة مع القرض المستدق، حيث أنها عشب شبيه ببذور الترمس الصغيرة، وهِيْ من النباتات العلاجية الطبيعية التي تنمو فِيْ صحراء من احد الاشجار الشائكة، لذلك فهِيْ تتكون من العديد من المواد والمستلزمات الهامة وكذلك المعادن الاساسية.

عَنّْدما انتهِيْت من بحثي للاستفادة من الباقي الذي احتفظت به فِيْ مكان ذي درجة حرارة طبيعية، وجدت أن له فوائد عديدة خاصة بالنساء، بالإضافة إلَّى فوائده العلاجية الكثيرة لكلا الجنسين، حيث يعالج بعض الأمراض المتعلقة بها. مع آلام فِيْ المعدة وآلام أخرى فِيْ الحلق.

سنبتعد عَنّْ هذه الاستخدامات السابقة وفِيْ المحادثة القادمة معي سنرى أهمية تنظيف المهبل. أولاً، تضع بعضًا من الأرض فِيْ وعاء نظيف جدًا وتأكد من خلوه من البكتيريا أو أي ملوثات للهُواء.

ثم سخني كوبًا أو كوبًا ونصف من الماء واتركيه يبرد قليلًا حتى يصبح الماء دافئًا وفاترًا، ثم ضعي هذا الماء على الأرض فِيْ الإناء واخلطي جيدًا، والآن لديك اقتراحان حسب ما تريد. لديك فِيْ المنزل أو المفضل لديك عَنّْد الشراء، فهِيْ قشور رمان صغيرة أو ملح خشن، وفِيْ كلتا الحالتين تضع ملعقة واحدة فقط من أحد الاقتراحات، وهِيْ ملعقة صغيرة على شكل ملعقة صغيرة.

ثم استمر فِيْ خلط جميع المكونات السابقة حتى يصبح الملح الخشن أو قشر الرمان فِيْ مرحلة الذوبان النهائي والآن الوصفة جاهزة للاستخدام فِيْ أي وقت وفِيْ مكان بدرجة حرارة طبيعية.

كنت أستخدم العديد من المطهرات والأدوية لتنظيف المهبل، ولكن كل استخدامات كيميائية لها بعض الآثار الضارة، خاصة فِيْ تغيير حموضة المهبل، مما أدى إلَّى حدوث بعض الأمراض الأخرى فِيْ هذه المنطقة الحساسة.

عَنّْدما أستخدم تلك الوصفة السحرية كل يوم والتي تحتوي على عشبة القرض بوضعها قليلاً بعَنّْاية وبدقة فِيْ منشفة قطنية صغيرة على المهبل، لا أعاني من مشاكل أو بكتيريا فِيْ المهبل، على العكس، كانت ناجحة جداً تجربتي مثل تجربتي مع القرض لتضييقه، قمت بنشر هذا المزيج السحري لجميع النساء والأصدقاء والأقارب حتى يتمكنوا من الاستفادة منه كَمْا فعلت.

تجربتي مع قرض أثناء علاج العجز الجنسي

على الرغم من أنني سمعت الكثير عَنّْ فوائد عشبة القرض، إلا أنني بحثت بالتأكيد عَنّْ مكوناتها فِيْ الكثير من المصادر الموثوقة حتى اكتشفت أنها عشب يحتوي على الكثير من العَنّْاصر الغذائية المتكاملة مثل البوتاسيوم والحديد والفوسفور والمغنيسيوم، مثل بالإضافة إلَّى الكثير من البروتين والمواد الأخرى.

كنت مقتنعًا بالفعل أنه كان مصدرًا رائعًا وسحريًا لعلاج العديد من الأشياء أو المشاكل الجنسية أو غيرها من الأمراض، وبعد تجربتي الصادقة فِيْ استخدام عشبة القرض فِيْ المناطق المهبلية، أحببت التجربة وبدأت فِيْ تخزين العشبة والحصول على فوائدها فِيْ بعض حالات اخرى.

خاصة لأنني فِيْ بداية زواجي كنت أعاني من العجز الجنسي، والذي اعتقدت أنه ناتج عَنّْ الخجل الذي ينشأ فِيْ العلاقات الحميمة، ولكن للأسف استمرت هذه المشكلة لفترة طويلة، بدأت فِيْ الذهاب إلَّى أكثر من طبيب نسائي لعلاج هذه الحالة السيئة التي كنت هناك، لكن دون جدوى.

سألت صديقة مقرّبة عَنّْ استخدام هذه العشبة فِيْ هذه الحالة فقالت لي شيئًا منحني أملًا كبيرًا لأن زوجها استخدمها فِيْ بداية زواجه لأنه عانى من بعض المشاكل المتعلقة بممارسة العلاقة الحميمة وتجربته. كانت ناجحة وفعالة.

بالطبع، بعد هذه المحادثة، شرعت على الفور فِيْ اكتشاف كَيْفَِيْة استخدامها، والتي وجدت أنها طريقة سلسة وبسيطة للغاية. تشتري كَمْية من النبتة المطحونة وتضعها فِيْ حليب الصباح وتتابع هذه الوصفة يومياً على معدة فارغة، ستجد أروع وأروع النتائج المتقدمة فِيْ علاقتك الحميمة فِيْ علاج الضعف الجنسي كَمْا حدث لي من قبل .

يعتبر قرض الاعشاب الطبيعية من افضل بدائل الادوية الكيماوية وخاصة للمشاكل الزوجية لذلك يمكنك استخدامه فِيْ كثير من الاشياء كَمْا حدث فِيْ العلاج