افلام رومانسية تستحق المشاهدة

أفلام رومانسية تستحق المشاهدة

الأفلام الرومانسية سواء كانت درامية أو كوميدية أو تحكي عَنّْ العقبات، تمنح مشاهديها متعة وشعورًا رائعًا من نوع خاص، لأن تفاصيلها الجميلة تجعلنا نهرب من الواقع بكل أحداثه المريرة وننغمس فِيْ عالم الفانتازيا. .

عالم مليء بالمزاج الجيد والعاطفة والحب الذي يمنحنا مساحة لتجربة علاقات رومانسية ممتعة، لذلك ننصح أولئك الذين يرغبون فِيْ قضاء أفضل وقت مع شركائهم بمشاهدة هذه الأفلام والاستمتاع بها، خاصة فِيْ عيد الحب.

نذكر لك أدناه قائمة بأفضل الأفلام الرومانسية التي تستحق المشاهدة والتي حازت على جوائز قيمة

1- فِيْلم Me Before You.

يعد Me B4U أحد أكثر أفلام إميليا كلارك شهرة، وهُو فِيْلم رومانسي لفتاة بلدة صغيرة مع ويل تيرنر الذي أصيب بالشلل مؤخرًا.

كَيْفَ أتت هذه الفتاة إلَّى منزله لتعتني به وتعتني به، لكنها سرعان ما وقعت فِيْ حبه وحاولت تغيير نظرته السلبية إلَّى الحياة، لكنه لم يستجب رغم حبه له، لذا كانت النهاية مفاجئة للجميع.

2- فِيْلم The Notebook

يعد The Notebook من أفضل الأفلام الرومانسية التي تستحق المشاهدة، فهُو يقدم قِصَّة شيقة للغاية يقع فِيْها الشاب الفقير ريان جوسلينج فِيْ حب فتاة غنية ميشيل ماك آدامز.

بجانب ريان، ميشيل تشعر بالحرية التامة وتريد أن تقضي بقية حياتها معه، لكن للأسف الاختلافات الاجتماعية تقف فِيْ طريقها، مما يؤدي إلَّى انفصالهما ويحدث ما هُو غير متوقع.

3 – قبل شروق الشمس

فِيْلم Before Sunrise متوفر فِيْ ثلاثة أجزاء، كل جزء يحمل أحداثًا رومانسية مهمة، لذا فهُو مدرج فِيْ ترتيب أفضل الأفلام الرومانسية التي تستحق المشاهدة.

يدور هذا الفِيْلم حول شاب قابل امرأة شابة فِيْ قطار فِيْ أوروبا ثم التقى فِيْ فِيْينا لقضاء أمسيات أفضل يتحدث عَنّْ المشاعر والحب والانجذاب المتبادل بينهما.

لكن لسوء الحظ، لم تدم المحادثة طويلاً لأنهم كانوا يعلمون أنها الليلة الوحيدة التي ستجمعهم معًا، لذلك عَنّْدما حان الوقت لتوديعهم، وافقوا على العودة إلَّى نفس المكان للقاء مرة أخرى وستستغرق الأحداث الشيقة. من خلال الموقع الرسميك. مكان.

4- فِيْلم تايتانيك

لاستكَمْال موضوعَنّْا الخاص بتذكيرك بالأفلام الرومانسية التي تستحق المشاهدة، أحدها تايتانيك، والذي تم إصداره لأول مرة فِيْ عام 1997 م، وبطولة الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو.

تدور أحداث هذا الفِيْلم على متن سفِيْنة كبيرة ومشهُورة تدعى تايتانيك، حيث كانت هناك فتاة شابة جميلة من الأغنياء وقعت فِيْ حب شاب فقير.

رفضت الزواج من شاب ثري أرادت عائلتها أن ترتبط بها، فهربت مع رجل فقير وكانت معه قِصَّة حب رائعة على متن سفِيْنة، لكن للأسف تحولت العلاقة إلَّى كابوس عَنّْدما غرقت السفِيْنة.

5- فِيْلم عَنّْ الزمن

تم إنشاء هذا الفِيْلم فِيْ عام 2013، وهُو يتمتع بشخصية خيالية حيث يحكي قِصَّة تيم البالغ من العمر 21 عامًا والذي يمكنه بسهُولة السفر عبر الزمن وتغيير ما يحدث فِيْ حياته.

لكن موهبته العظيمة لم تسمح له بالحصول على فتاة أحلامه عَنّْ طريق السلالة حيث تضمن الفِيْلم العديد من الأحداث الرومانسية والكوميدية وانتهى به الأمر بنهاية ممتعة للغاية.

6- فِيْلم The Fault in Our Stars

عَنّْدما نتحدث عَنّْ أفلام رومانسية تستحق المشاهدة، علينا أن نشير إلَّى The Fault in Our Stars لأنه من الأفلام التي تحكي قِصَّة رومانسية حزينة ومؤثرة للغاية.

تدور القِصَّة حول مريضين بالسرطان يلتقيان فِيْ جلسات علاج ويقعان فِيْ الحب ويقرران الذهاب فِيْ رحلة بعيدة إلَّى أمستردام لمواجهة الصعوبات والتحديات التي واجهتها لكن المرض يقف فِيْ طريقهما. الحب.

7- دليل فِيْلم Silver Linings

من بطولة برادلي كوبر والممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار جينيفر لورانس فِيْ دورها الرائع، يدور هذا الفِيْلم حول رجل يدعى بات سوليتانو قضى وقتًا طويلاً فِيْ مستشفى للأمراض العقلية.

هذا لأنه اكتشف أن زوجته تخونه وتقوم بأشياء مجنونة للغاية، ثم يغادر المستشفى للعيش مع والديه ويحاول العودة مع زوجته السابقة، لكنه يلتقي بفتاة تدعى تيفاني، تستدير. حياته رأسا على عقب. أسفل.

فِيْلم 8-500 يوم من الصيف

من الأفلام الرومانسية التي تمتاز بلمسة فريدة فِيْلم 500 يوم صيفِيْ لعام 2009 لأن قصته مقتبسة من قِصَّة رومانسية حقيقية.

تدور أحداثها حول امرأة تؤمن بأن الحب مجرد وهم وليس له حَقيْقَة لوجودها حتى تلتقي بشاب يؤمن بالحب والمشاعر حيث تغير الكثير بالنسبة لها حتى تعرف ما حدث أوصي بمشاهدته للاستمتاع هُو – هِيْ.

9- فِيْلم الجميلة والوحش

ينتمي هذا الفِيْلم إلَّى أفلام الأنمي لأنه يعرض قِصَّة حب رائعة بين رجل وحش وفتاة جميلة على شكل رسوم متحركة ديزني كلاسيكية لأن قِصَّة الحب هذه كانت لكسر التعويذة والجدير بالذكر أنها فازت بجائزة الأوسكار.

10. لديك بريد

تم إنتاج هذا الفِيْلم فِيْ عام 1998 ويحكي قِصَّة العلاقة الرومانسية بين توم هانكس ونيري ميج رايان بطريقة مختلفة، عبر البريد الإلكتروني، دون لقاء فعلي.

لكن كانت هناك مشكلة بينهما، وهِيْ أن سلسلة المكتبات التي يملكها توم هانكس كانت السبب فِيْ تهديد المكتبة لعائلة رايان بالإفلاس، مما أدى إلَّى اندلاع أحداث مختلفة ومثيرة للاهتمام بينهما.

11- فِيْلم أفاتار

تم إنشاء هذا الفِيْلم فِيْ عام 2009، وهُو خيالي ورومانسي حيث تدور قصته فِيْ منتصف القرن الثاني والعشرين، عَنّْدما استعمر البشر القمر الصالح للسكن لنظام ألفا سنتوري، وهُو قمر باندورا.

ترتيب الأفضل