20 فزورة صعبة جدا للاذكياء فقط وحلها

20 لُغُزًا يصعب جدًا حلها إلا على الأذكياء لأن الألغاز طريقة جيدة ورائعة لتوسيع عقلك وآفاقك بطريقة ممتعة ومسلية وتختلف الألغاز من حيث النوع والصعوبة. لا شك أن لعبة الفوازير من أشهر الألعاب التي يلعبها المرء مع الأصدقاء والعائلة. فِيْ هذا اليوم أعزائي المعجبين عشاق موقع دريم نقدم موضوعًا يسمى 20 لُغُزًا صعبًا جدًا للأشخاص الأذكياء فقط وحلولهم. شاركها وتحدي أصدقائك بها، فلا يتعين علينا الانتظار من أجلك، فلنستمتع بحل هذه الألغاز معًا.

فوازير وحله 2022

س / ماذا تعَنّْى الآيات التالية ياويش فتاة اسمها يوم ينسب لأهل الكرم والكرم والشجاعة. ما هُو سن إدانته فِيْ حزنه *** على متاعبه فِيْ صيدا، يذهب إلَّى تهمه. إنه يقضي ليلة طويلة وأنا لا أنظر إليه فِيْ عينيه *** وأن المعتدي يراسله، يتوقف عَنّْد توصيته.

الجواب إنه قفل.

س / أسألك عَنّْ شيء ما، وجوده أو لا شيء، اليحاس القائد يخيف القائد لينقذ القائد، إذا انتقل إلَّى المركز ج، فهُو على وشك الخطر والدمار

الجواب وهُو العرق الاحتياطي فِيْ ساق الإنسان.

س / المراد بالآيات التالية ما شربته البكر من حضن أبيها، وحتى والدها شربها من رأسها. أجواء المجموعة أحاطت بها وأمسكت بها وحراستها بحركتها وانعطافاتها. وفِيْ اليوم الذي حصلوا فِيْه على أرباحها، سجنوها هِيْ ووالدها وحلوا حراسها.

الجواب إنها ريشة قلم.

س / أسألك عَنّْ عذريتي باسم الرجال، إذا اجتمع كل البشر بقدر ما يوجد، أوصياها رجلين، ليسوا بغطاء للرأس، لكن لا يمكن تجاوز عَنّْبرها

الجواب إنه برج الجدي.

س / المراد بالآيات التالية ما يميز ربه بالضبط المذكور فِيْ الانسحاب. بشيء يفرح فِيْ هذا، يتم إزالة أعضائه ثم إزالتهم. هُو الذي يزيلها بنفسه فِيْ لحظة غير طويلة.

الجواب هم نمل.

10 ألغاز صعبة مع حلول

س / ما هذا الشيء الذي يتحدث كل لغات العالم

ج إنه صدى.

س / ما هُو الحامل والمحمول والجاف والمبلل .. فما هُو

ج / هُو مركب أو سفِيْنة.

سؤال هل هناك ولد ولد فِيْ العشاء وتوفِيْ فِيْ المغرب فِيْ نفس يوم وقوعه

أ / هذا الطفل ولد بالعشاء وتوفِيْ فِيْ دولة المغرب.

س / اين البحر الذي لا ماء فِيْه

C على الخريطة.

س / ليس لها بداية ولا نهاية فما هِيْ

ج / إنها دائرة

سؤال ما هُو الأخضر على الأرض، والأسود فِيْ السوق، والأحمر فِيْ المنزل

ج إنه شاي.

س / ما هُو ليس بشخص ولا حيوان ولا جماد

ج هذه صورة.

س / ما هذا المخلوق الذي لا ينام إلا بالحذاء

ج / هذا حصان

س / يتنقل من حولك ولا تراه .. فما هُو

ج / إنه هُواء.

س / الناس يحبونها كثيرا وعَنّْدما يضرونها يركلونها فمن هِيْ ..!

ج إنها كرة القدم.

ألغاز صور صعبة

فوازير ديني للأطفال، اجعل عقلك مشغولاً بما يتكلم بلا فم

للمزيد يمكنك قراءة رياضيات فوازير وإجاباتها

للمزيد يمكنك قراءة 10 أرقام غاز مع المحلول

للمزيد يمكنك أن تقرأ Funny Popular Gas

هنا نحن متابعينا وصلنا إلَّى نهاية موضوع اليوم، والذي دار فِيْه النقاش حول 20 لُغُزًا صعبًا للغاية للأشخاص الأذكياء فقط وحلولهم يصعب حلها، واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى ألغاز الصورة الصعبة.

فِيْ النهاية، نترك لك أصعب الألغاز التي لا يستطيع حلها سوى عبقري ؛ اللُغُز هُو (أسألك عَنّْ رجل بدلاً من الذي يأمر ويمنع بدون رجلين ويداه، أحيانًا يريد الناس الأمان منه أن يسير فِيْ طريقه فِيْ جميع المجالات) إذا كنت تعرف الحل دون اللجوء إلَّى الموارد المساعدة، أخبرنا بالحل فِيْ التعليقات أدناه.