نصائح التسوق للمولود الجديد

لا شيء يقارن بفرحة الحمل سوى متعة شراء مولود جديد. لقد انتظرت بفارغ الصبر لمدة سبعة أشهر تلك الحرية الممتعة ولكن المؤلمة فِيْ جيب زوجك. ولكن بقدر ما تكون هذه التجربة ممتعة، يمكن أن تتحول إلَّى استنزاف غير ضروري للمال فِيْ ضوء التنوع الهائل لاحتياجات الطفل، مما يجعل من الصعب على الأم الجديدة شراء ما تحتاجه حقًا دون الإسراف والهدر. احتياجات حديثي الولادة

هناك كَمْاليات قد لا تحتاجها أو قد لا تساعدك فِيْ الممارسة. قائمة تسوق سوبر ماما، بالطبع، عبارة عَنّْ تجميع لتجارب الأمهات اللواتي سبقوك وتعلمن من أخطائهن كدليل للتسوق لأغلى شيء تملكينه. لكن بالطبع تختلف ظروف كل منزل عَنّْ الآخر، فما يصلح للآخرين قد لا يناسبك. لذلك قبل طباعة القائمة، ضع فِيْ اعتبارك ما يلي

  • حدد عدد الملابس المراد شراؤها بناءً على عدد المرات التي تغسل فِيْها فِيْ الأسبوع .. عادة ما يتم تغيير المولود الجديد مرة أو مرتين فِيْ اليوم. إذا كانت عائلتك جديدة وصغيرة، فسيكون عدد الغسيل قليلًا. عليك أن تصنع ملابس أكثر من الأسرة الكبيرة والغسيل المستمر.
  • لا تخجل من أخذ ملابس الأطفال الذين سبقوك فِيْ الأسرة، لأن هذه الفئة العمرية تحتاج إلَّى الكثير من الملابس التي سيتم استخدامها لفترة قصيرة جدًا. حتى لو كانت أذواقهم تختلف عَنّْ ذوقك، يمكنك استخدام الملابس فِيْ المنزل حيث تزحف وتزحف وتزحف (يتحول كل شيء فِيْ النهاية إلَّى أدوات مطبخ) ويمكنك أيضًا التعرف على أفكار هدايا الأم الجديدة إذا كانت أختك أو صديقتك على وشك الولادة، أو إذا سُئلت أنت وأصدقاؤك عَنّْ الهدايا التي ستقدمونها، فأنت بحاجة إليها.
  • لا تخجل من مطالبة أفراد الأسرة والوالدين بهدية طفل جديد، وبصراحة، فإن تحديد ما ينقصك أفضل بكثير من إعطائك ما لا تحتاجه أو ما لديك بالفعل. يمكنك مشاركة قائمة هدايا Super Mama مع عائلتك وأصدقائك حتى يعرف الجميع ما تحتاجه دون الاضطرار إلَّى دفع أو إحراج شخص ما بهدية معينة.
  • عَنّْد التسوق يجب عدم زيادة الاشياء التي تأتي عادة كهدايا مثل المناشف ومجموعات الاطفال المكونة من 3 او 5 قطع كَمْا يفضل تأجيل شراء الادوات التي لن يتم استخدامها على الفور مثل المشاية او السفرة كرسي.
  • احتفظ دائمًا بإيصال ما اشتريته حتى تتمكن من استبداله بألوان وأحجام أخرى فِيْ حالة العثور على نسخة مكررة.
  • إذا كنت لا تعرف من سيكون الفتى أو الفتاة الشقية للقمر، فقم بشراء ألوان ونماذج محايدة. يمكنك دائمًا اصطحاب أحد أفضل أصدقائك لإطلاعها على مكان فستان الأميرة الوردي أو البدلة البحرية.
  • ركز دائمًا على الملابس العملية التي تسبق الأناقة. بذلة ذكية من زرين، لكن ربما لن ينتهِيْ بك الأمر إلَّى استخدام الفستان لأن معظم الأطفال يكرهُون عملية التغيير. احرصي على أن تكون فتحة الرأس عريضة بما يكفِيْ دائمًا وأن قطعة الملابس مناسبة تمامًا وأن الخامات لطيفة على بشرة الطفل الحساسة ولا تضر، خاصة فِيْ الحرارة.
  • يختلف كل مولود عَنّْ الآخر فِيْ تلقي زيوت وكريمات الأطفال، فهناك أطفال لديهم بشرة حساسة ولا يمكنهم تحمل الزيوت، وهناك من يهدأ من نوبة بكاء بتدليك هادئ بزيت اللافندر. لذلك، لا تشتري كَمْيات كبيرة من هذه المنتجات وتأكدي من أن الشامبو والصابون من النوع “No Tears Formula” المخصص للأطفال.
  • أنواع الزيوت المناسبة لبشرة طفلك