رقم خدمة عملاء تطبيق الحصن

رقم خدمة عملاء تطبيق الحصن يبحث الكثيرون عَنّْ رقم خدمة عملاء الحصن الإماراتي الذي ظهر مؤخرًا لأن وباء كورونا فرض سيطرته بقوة فِيْ جميع جوانب حياتنا اليومية وأوقف انتشار الفِيْروس للتعافِيْ من هذه الأزمة يتطلب جهُود الحكومة التي اتخذت عددا من الإجراءات. وقائي وأهمها تنزيل تطبيق الحصن الذي يكتشف ما إذا كان المرء بالقرب من مصابين بالفِيْروس، وعلى المجتمع أن يتضامن مع جميع أعضائه وشرائحه ومؤسساته للسيطرة على هذا الفِيْروس. من خلال تنزيل تطبيق الحصن والبحث عَنّْد مواجهة مشكلة فِيْ رقم خدمة عملاء برنامج الحصن، سنعرف معًا رقم خدمة عملاء تطبيق الحصن وكذلك تفاصيل تنزيل تطبيق الحصن.

تطبيق الحصن

يعتبر تطبيق الحصن المنصة الرقمية الرسمية لفِيْروس كوفِيْد 19، حيث يعرض نتائج اللقاح والاختبارات التي تكشف ما إذا كان الأشخاص مصابين بالفِيْروس أم لا، ويعمل على تحديد ما إذا كان الشخص مصابًا. أو كان حول أشخاص كانوا على اتصال أو تفاعلوا مع أشخاص تم التأكد من إصابتهم بالعدوى. مع فِيْروس Covid-19، يسمح الحصن أيضًا للأشخاص الذين تم اختبارهم بحثًا عَنّْ الفِيْروس بتلقي نتائج الاختبار مباشرة على هُواتفهم.

رقم خدمة عملاء تطبيق الحصن

قدم تطبيق الحصن لكشف المخالطين والمصابين بكورونا رقم خدمة العملاء الخاص بتطبيق الحصن، وهذه الخطوة تنطلق من رغبة الحكومة فِيْ تسهِيْل الإجراءات الوقائية للمواطنين والرد على جميع استفساراتهم بأفضل شكل ممكن. أما رقم خدمة عملاء تطبيق الحصن فهُو 8004676.

معَنّْى تطبيق الحصن الإماراتي

يتيح تطبيق الحصن، المرتبط بوزارة الصحة والجهات الصحية الأخرى، طريقة بسيطة وسريعة للتعرف على الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بفِيْروس كورونا، وهُو ما تطلبه الجهات المعَنّْية. بالإضافة إلَّى ذلك، يوفر تطبيق الحصن فِيْ الإمارات خدمة توضح مدى اتباع الأشخاص المراد عزلهم التعليمات ذات الصلة وعدم الاختلاط بأشخاص آخرين خلال فترة الحجر الصحي من أجل حمايتهم وحماية المجتمع. والاستفادة من الحجر الصحي المنزلي.

أنظر أيضا تطبيق وزارة الحج والعمرة

يساعد تنزيل برنامج الحصن الرقمي على حماية أفراد المجتمع الإماراتي من الإصابة، وهُو مبادرة وطنية مشتركة لدعم جهُود الحكومة لاحتواء الوباء، حيث وفر رقم خدمة عملاء لتطبيق الحصن لتسهِيْل المواطنين والاستجابة لهم. أسئلتهم.

رَابِطْ تنزيل برنامج الحصن

قامت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بتنزيل تطبيق الحصن لأجهزة iPhone و Android، كَمْا يوفر برنامج الحصن تنزيلًا مجانيًا للجميع وستحتاج إلَّى التسجيل وإدخال بياناتك بعد الانتهاء من عملية التنزيل. احصل على الكود الخاص بك. كل هذه الخطوات سهلة وبسيطة ويمكنك زيارة موقع الحصن لكورونا وكل ما يتعلق بمكافحة هذا الوباء لمعرفة أي شيء عَنّْ عمل التطبيق لأنه يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء الحصن يتطلب التطبيق التثبيت الأول لاتصال الحصن بالإنترنت ثم يتطلب التطبيق تحديثات منتظمة وهذا يتطلب أيضًا الاتصال بالإنترنت رَابِطْ تنزيل الحصن انقر هنا