افضل مطعم مندي فِيْ دبي

أفضل مطعم مندي فِيْ دبي

فِيْ الأساس، المندي من الأكلات اليمنية المشهُورة ويمكن أن يدخل فِيْها العديد من المكونات أهمها اللحوم والدجاج بالإضافة إلَّى بعض الأسماك ومجموعة مميزة من البهارات المختلفة وطريقة صنع أطباق المندي، هُو ما يعطيها طعمًا مميزًا، فبفضله يحبه كلاهما.

على الرغم من كثرة المطاعم التي تقدم المندي فِيْ دبي، إلا أن معظم الناس قد يختلط عليهم الأمر لاختيار أفضل مطعم مندي فِيْ دبي، لذلك سنقدم مجموعة من المطاعم الممتازة فِيْ دبي والتي ترغب فِيْ تقديم أطباق مندي مختلفة بطريقة مختلفة على النحو التالي

1- مطعم بيت المندي

يعتبر مطعم بيت المندي من أشهر المطاعم فِيْ دبي، لذلك يرغب الكثير من السياح فِيْ الذهاب إليه فور وصولهم، إلَّى جانب وجود العديد من الفروع فِيْ أماكن مختلفة فِيْ دبي، مثل فرع المدينة العالمية، وفرع الراشدية، بالإضافة إلَّى فرع فِيْ شارع المرقبات ولكن اشهرهم مطعم بيت المندي فرع شارع الشيخ زايد.

ومن الأطباق الرئيسية التي يشتهر بها هذا المطعم الكبسة والمدفون والمندي والمظبي، كَمْا يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة لدى محبي الأسماك حيث يقدم ألذ أطباق المأكولات البحرية إلَّى جانب السلطات الجريئة والكثير من الحلويات والشوربات المختلفة الأشكال والأنواع .

  • العَنّْوان شارع الشيخ زايد، دبي.
  • أرقام الاتصال 04330777، 043557704، 042629239

2- مطعم مائدة النعمان

إذا كنت تبحث عَنّْ أفضل مطعم مندي فِيْ دبي، فعليك زيارة هذا المطعم، ونظراً لعمر هذا المطعم، فإنه يتمتع بخبرة كبيرة فِيْ إعداد أفضل وألذ طعام منذ إنشائه فِيْ عام 2004. أكثر من فرع بما فِيْ ذلك واحد فِيْ ند الحمر وفروع فِيْ إمارة عجمان.

يحاول المطعم تقديم مجموعة متنوعة من الوصفات اليمنية اللذيذة بطريقته الخاصة ولا يتعلق الامر فقط بالطعام بل يقدم ايضا الكثير من الديكورات المدهشة والبسيطة التي تجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء اثناء تناول الطعام، وبالتالي الجو فِيْ هذا المطبخ هُو الأكثر روعة.

بصرف النظر عَنّْ جميع الميزات المذكورة أعلاه، لا يقدم هذا المطعم الطعام لأولئك الذين يذهبون إلَّى هناك فحسب، بل يقدم أيضًا الكثير من العروض الخاصة للعملاء فِيْ المناسبات المختلفة وحفلات الزفاف.

  • العَنّْوان شارع ند الحمر بجوار مصنع كوكاكولا.
  • أرقام الاتصال 042899737

3- مطعم ريدان للمندي

من أهم مطاعم المندي فِيْ دبي لما يحتويه من أطباق عديدة ومختلفة ولذيذة ووصفات مختلفة من المندي سواء بالدجاج أو اللحم مما جعله ذائع الصيت فِيْ جميع دول الخليج العربي وأصبح محط الأنظار. لأي شخص يذهب إلَّى دبي.

بالإضافة إلَّى المندي، فهُو يحتوي على عدد من الأطباق المميزة الأخرى مثل حنيث، كبسة، مدفون، مخبوز، زربيان، محمّر، وأيضًا الأوقا وجميع الأطباق الشهِيْة التي تنتمي إلَّى المطبخ الخليجي.

  • العَنّْوان فِيْ منطقة النهدة، دبي.
  • أرقام الاتصال 2388165، 971563344195، 2388160

4- مطعم مراحب

إذا كنت تبحث عَنّْ مطعم متميز يمكنه تقديم أشهى الأطباق من المطبخ الخليجي، فعليك بالطبع الذهاب إلَّى مطعم مراحب فِيْ دبي لأنه من المطاعم الشهِيْرة التي تهتم بتقديم أشهى المأكولات بأطباق شهِيْة للغاية. نكهة مثل مضغوطة اللحم والدجاج والمفون لكنها تشتهر بشكل خاص بطبقها.

لا يتعلق الأمر بالطعام فحسب، بل يحتوي على قائمة متنوعة للغاية تتضمن مجموعة من العصائر المنعشة والحلويات اللذيذة.

  • العَنّْوان نادي بالرميثة، شارع الرباط، ند الحمر.
  • أرقام التواصل 04251444

5- مطعم وادي دوعَنّْ للمندي

تحتوي دبي على العديد من المطاعم التي تهتم بتقديم أطباق المندي وهذا المطعم هُو أحدها لأنه اكتسب شهرة على مستوى الإمارة بأكَمْلها وهُو معروف بأطباقه اللذيذة واللذيذة التي تقدم خدمات أخرى على مستوى عالٍ من الخبرة التي جعلت العملاء يذهبون إلَّى هذا المطعم تجربة رائعة.

من الصعب العثور على أجواء هذا المطعم فِيْ أي مطعم آخر فِيْ العالم ولهذا السبب وثق جميع العملاء الذين ذهبوا إليه كثيرًا، لذلك إذا كنت تبحث عَنّْ أفضل مطعم مندي فِيْ دبي، فعليك تجربة مطعم وادي دوان.

  • العَنّْوان مبنى جولدن بارك، وبالتحديد الطابق الأرضي، طريق الشيخ راشد، القرهُود.
  • أرقام التواصل 042999330

6- مطعم ريدان دبي

يفضل الكثير من الناس تناول المندي فِيْ الدول العربية فِيْ الخليج الفارسي لأنه فِيْ الأساس أحد الأطباق الرئيسية التي يشتهرون بها والدولة اليمنية للمطاعم التي لها العديد من الفروع.

يتم تقديم الأطباق التي يقدمها هذا المطعم من قبل كبار الطهاة الذين اكتسبوا شهرة واسعة فِيْ جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من جودة الطعام الذي يقدمه هذا المطعم، إلا أن الأسعار لا تعتبر مرتفعة.

  • العَنّْوان النهدة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أرقام الاتصال 97142388160

7- صالة مندي دبي مارينا

يمكننا القول أن هذا المطعم يعتبر من أفضل المطاعم اليمنية فِيْ دبي وعلى الرغم من وجود العديد من المطاعم القديمة التي تتمتع بتجربة رائعة، إلا أنها تمكنت من تجاوزها بجودة الطعام المقدم، إلا أن التصميم الهادئ لهذا المطعم يجعل تشعر وكأنك تأكل فِيْ المنزل

بما أنه يتمتع بجو لطيف يريح العيون، يمكنك زيارة هذا المطعم فِيْ أي وقت من اليوم حيث تبدأ ساعات العمل من الساعة 12 ظهرًا وتنتهِيْ الساعة 11 مساءً.

  • العَنّْوان دبي ووك، مارينا.
  • أرقام التواصل 045515530

8- مطعم مدفون السدة

لا شك أن المندي من الأطباق الرئيسية فِيْ الأعراس والمناسبات، ولكن إذا كنت تشتريها من الخارج فلا بد من البحث عَنّْ أفضل مطعم مندي فِيْ دبي، لأن القليل من المطاعم يمكنها تحضيره بالطريقة الصحيحة لذا فإن اختيارك لمطعم مدفون السدة يمكن أن يكون أكثر من مجرد خيار رائع.

على الرغم من كونه من المطاعم التي اشتهرت فِيْ الآونة الأخيرة إلا أنه استطاع إرضاء جميع العملاء الذين أتوا إليه، وساعات عمل هذا المطعم من 12 ظهراً حتى 12 ظهراً.

  • العَنّْوان شارع جميرا، بالقرب من بنك أبوظبي، أم سقيم 1
  • أرقام التواصل 043435544

9- مطعم طيبة للمندي والمظبي

يتوق الكثير من السائحين للذهاب إلَّى دبي لتناول أشهى المأكولات والوصفات وأهمها المندي. يعتبر مطعم طيبة من أكثر المطاعم فِيْ دبي والذي يتخصص فِيْ تقديم العديد من وصفات المندي. يقوم المكان بتشغيل الموسيقى الهادئة حتى يشعر العميل بالراحة أثناء تناول الطعام.

يعد هذا المطعم مكانًا مناسبًا جدًا لاصطحاب الأطفال أو القيام بسحر كبير، بالإضافة إلَّى أنه يحتوي على مجموعة من الغرف المنفصلة لمن يحبون الخصوصية.

  • العَنّْوان 15 شارع دمشق، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • أرقام التواصل 97142578585

مطعم ومطبخ قصر نجد

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم فِيْ دبي لأنه من أشهر المطاعم التي ترغب فِيْ تقديم أطباق المندي والمدفون الفريدة بالإضافة إلَّى أطباق الرز البخاري اللذيذة، كل هذا بالإضافة إلَّى مجموعة ممتازة من الأطباق الشعبية.

الأسعار فِيْ هذا المكان متوسطة إلَّى حد ما وهم يعزفون موسيقى مختلفة لإرضاء جميع الأذواق لقضاء أكثر من وقت رائع.

  • العَنّْوان 599 شارع جميرا، أم سقم سقيم 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • الأرق