شعر مدح للعريس وأروع أبيات تهنئة وأناشيد وقصائد الزفاف المكتوبة

ألف مبروك لك بنت حلال مبروك عليك ملكة الجمال حلوة و أميرة و والله انت سعيدة بالحصيرة و بالله اهل الجزيرة اعدوا الليالي لما نسمع عَنّْ المستقبل زواج شخص من الأسرة أو الأقارب أو المعارف بشكل عام، نفرح بفرحهم ونفرح فِيْ سعادتهم دون علمنا، إنها شخصية فِيْنا وتربيتنا فِيْ حب الخير للآخرين، والفرح يكثر فِيْ ليالي الملاح وقد بدأنا هذا المقال بمقدمة من اغنية المطرب العراقي كاظم الساهر الذي يحيي العريس والفرح يوم زفافه ونهنئه من القلب بكل معاني الكلمة الأكثر إلحاحًا وهِيْ عاداتنا لنا نحن العرب الأصيل، فعَنّْدما يأتي الزفاف يستعد الجميع لكل المفاجآت السارة للعريس أو العروس أو كليهما، لأن الفرح معهم ومعهم أكثر. المتزوجون حديثًا، شعر المديح للعريس، هذا ما سنلتقي به مع أتباعَنّْا الكرام حتى يكتمل فرح كل شيء بأمر الله.

الشعر يكَمْل العريس

من وهج تلك الثريا، يستمر مسار الغيوم، والنزول إلَّى الأرض، والنور. كل ما يقترب يوسع القمر بيدك ويحمل حجابك والنجوم الاربعة والكواكب تكتب لك يا (عروسة) اجمل قصيدة اقبلها وانت جمالك لا تلهب القلب بالهم او فجره صباح الخلق يوم العيد اشهد انه اليوم ليس هناك الف يوم بين محاصيلك كَيْفَ لا وانت اميرة هلسا وانت واثقة (العروس) التي تغني حولها ورودها وتطفو وعطرها العطر إلَّى أماكن من بعيد والله يبارك عليك كثيرا ابنة الشائعات فِيْ الأب العزيز (والد العروس يا عروسه طالت عمره، راعي المعاني الشجاع والمراجل واللحظات الجليلة وجهه أبيض مع أفعاله تشير إلَّى يا إله الكون، الذي نصلي إليه ونصومه. الخير دائمًا فِيْ حناي (ابن عمه) والعزيز دائمًا يزيد بريق تلك الثريا ما دامت السحب على الأرض، نور كل ما يقترب من القمر ينمو فِيْ يدك وتمسك بحجابك والنجوم الأربعة والكواكب تكتب لك يا (العروس) أجمل قصيدة.

وايضا شاهد التهاني الاسلامية بالزواج واجمل عبارات الفرح والسرور للعروسين.

أروع القصائد والأناشيد وأغاني الفرح والعرس للعروس

صلي على محمد ريح الطيب والعود

لا يمكنه إعادة الكون من الليل

مقدمة من أنور نورها الليلة

وأضاءت السماء نجومها بذهبها

كَيْفَ لا يضيء والجميع حاضر وحاضر

نلبي الرغبة فِيْ الحب من سعادته

عروسنا، العروس التي بداخلها تأكل جيداً، حاضرة

البدر يغار من وجهها

عروستنا عروستنا يا بنت الأصل بنت الخير

فِيْك القصائد ما مات لأجلهم

عريسنا، العريس، يأكل فضلًا بدون رزق

ولد رجل وعائلتها شريفة

والله اجعل ايامك محبة ورود

والسعادة التي يخبرها الكون ويعجب بها.

وايضا شاهد تهنئة الزواج من القلب اجمل رسائل التهاني بمناسبة الزواج.

آيات شعرية تهنئة للعروسين

  • مرحبا، اهلا وسهلا بكَمْ جميعا

    أحلى من العَنّْبر وأحلى من العود

    بالنسبة لأولئك الذين حضروا حفل زفافنا الأصدقاء والأقارب

    وبوجودهم نما الفرح وكذا الله

    يزيد من روعة وحيوية ونور وسط جبهته.

**************************

  • فرحتك اليوم هِيْ أنت فقط. أشعر أن العالم كله يعيش فِيْ يوم الورود وقلوب الأحبة والناس سعداء بفرحك وسعادتك.

    عريسنا يُبلغ، هذه عروسه معه

    يا رب احفظ ذنبه و اللهم دائما معه السعادة

**************

  • نكتب بفرح يغلبنا ونسيم الرغبة يملأنا وتتراقص الحروف على الورق

    دعونا نرسم لك أجمل صورة

    فرحة بسمة

    ونقول لعروسنا

    بارك الله فِيْك، وبارك فِيْك، وجمع بينكَمْا خير.

ومشاهدة الشعر عَنّْ الزواج أبيات جميلة جدا تصف أجمل المناسبات.

امدح شعر العريس بمناسبة زفاف سعيد. ألف مبروك للعريس يوم زفافه مع تسبيح جميل. خواطر وكلمات جميلة لتهنئة العروسين بأبيات شعرية جميلة مع طلب.

خاتمة المسك، وآخر ما كتبناه فِيْ كل القصائد المذكورة أعلاه هُو نداء جميل للعروسين معًا ودعوة صادقة يقولها الجميع بلغة تترجم الحب والفرح والمودة والانسجام تجمع القلوب السعيدة معًا. فِيْ تلك الليلة الجميلة، الفرح والسعادة للجميع، وليس فقط للعروسين. بهذه السطور الشعرية البسيطة فِيْ كلماتهم والنادرة فِيْ معانيها العالية وتمجيدها فِيْ جميع رسائلهم، يكون الجميع سعداء بفرح أكثر من فرحة فرحة أخرى، وهِيْ لقاء فرح سعيد وبالتأكيد حفل زفاف ويشعر كل من يمر. سعيدة. فاضلة عَنّْدما تتحد قلوبنا كقلب واحد فِيْ كل فرح نمر به ونمر به، ونترك أي خلاف جانباً يمكن للجميع أن يعيشوا تلك الليلة السعيدة ونتمنى الفرح والله لجميع العائلات العربية بأمر الله تعالى.