قِصَّة ملكة الثلج كاملة بالعربية

القِصَّة الكاملة لملكة الثلج بالعربية

تدور أحداث الجزء الأول من هذه القِصَّة حول رحيل الأميرة شقيقة الملكة آن، وبداية رحلة طويلة إلَّى الجبال فِيْ الشمال بحثًا عَنّْ أختها إلسا التي غادرت الأرض فِيْ الشتاء الأبدي بسبب قواها السحرية التي تحول كل شيء تلمسه إلَّى ثلج، وتدور أحداث المجلد الثاني حول محاولة اكتشاف أن إلسا هِيْ أصل قواها السحرية.

الجزء الأول من قِصَّة ملكة الثلج باللغة العربية

تدور أحداث الفِيْلم حول رحيل الأميرة إلسا شقيقة الملكة إلسا، وبداية رحلة طويلة إلَّى الجبال فِيْ الشمال بحثًا عَنّْ أختها التي غادرت الأرض فِيْ الشتاء الأبدي بسبب قواها السحرية فِيْ قلب كل شيء تلمسه. فِيْ الثلج.

تبدأ أحداث هذه القِصَّة بشقيقتين تعيشان معًا فِيْ منزل والدهما وتقضيان كل وقتهما معًا، وكانت طفولتهما مبهجة للغاية فِيْ قصر والدهما، والظهُور إذا قاما بتحويل ساحة القصر إلَّى كتل من الجليد.

بدأت أختها باللعب معها والفرح معًا على الجليد، ولكن فجأة، بينما كانت إليسا تطلق قذائف الجليد، صمتت مع أختها وسقطت على الأرض من الألم.

أخبرت إلسا والدها بما حدث وأخبرها والدها عَنّْ امتلاكها لقوى سحرية وأن هذه القوى ستنمو وتنمو، ثم اصطحبها وذهب إلَّى المخلوقات الصغيرة فِيْ المدينة التي لديها قوى سحرية وطلب والد إلسا تدخلها بشكل كامل. محو ذكريات آنا عَنّْ أختها حتى لا تتذكر أي شيء حدث، وقد حدث ذلك وعَنّْ قدرات إلسا السحرية.

حاول الملك إخفاء قدرات إلسا السحرية قدر الإمكان، فقام بإغلاق أبواب القصر تمامًا ومنعها من الزيارة، كَمْا أنه لم يسمح لأي من العمال بدخول غرفتها.

مرت السنوات ولم تغادر إلسا غرفتها أبدًا، حتى بإصرار أختها، وفِيْ يوم من الأيام انطلق الملك والملكة فِيْ رحلة، وأثناء الإبحار بعمق، تعرضت سفِيْنتهما لهجوم قوي تسبب فِيْ انقلاب السفِيْنة. تصارع الملك والملكة فِيْ الماء ولكن انتهى بهم الأمر بالغرق.

بعد سنوات قليلة من وفاة الملك ووصلت إلسا إلَّى السن المطلوب لتقرر إقامة حفل تتويج فِيْ المملكة حيث ستتوج إلسا ملكة البلاد بدلاً من والدها، وبينما كانت إلسا خائفة جدًا من هذا الحدث، كانت آنا متحمسة للغاية لأول مرة فِيْ حياتها منذ سنوات، لأن باب القصر سيفتح أو أنك سترى العالم الخارجي.

كانت إلسا حريصة جدًا فِيْ ارتداء قفازاتها، لذا لم تلمس يداها أي شيء وقررت أن تحاول جاهدة السماح للحدث بالمرور بهدوء دون أن يتم اكتشافها بينما خرجت آنا بسرعة من القصر وجاء جميع الضيوف للتتويج وخلال ذلك التقت آنا الأمير هانز وهُو جاء من بلد آخر، أحب هانز الأميرة آنا كثيرًا وطلب منها الزواج منه.

سرعان ما وافقت الأميرة آنا على دعوته للزواج، وأخذته، وركضت لتخبر أختها التي رفضت بشدة، وقالت لها إنه من الحماقة الموافقة على الزواج من أول شخص قابلته فِيْ حياتها، فتشاجروا، حتى سقطت إلسا. العالم. ظهرت اليد وقواها السحرية خلال حماستها وتركت الجميع فِيْ حالة ذهُول. اعتقد الحاضرون أنها كانت ساحرة شريرة وبدأوا فِيْ مهاجمتها.

حاولت إلسا الهروب ولأول مرة خرجت من القصر مرتبكة وتوجهت نحو عامة الناس وفقدت سيطرتها تمامًا على قواها السحرية وكان الجميع خائفِيْن وتحولت إلَّى كتلة من الجليد وها نحن فِيْ منتصف الجزء الأول من قِصَّة ملكة الثلج باللغة العربية.

تستمر الأحداث مع مغادرة إلسا للجبال فِيْ الشمال، تاركة وراءها مملكة Arendelle، التي تحولت تمامًا من طقس صيفِيْ مشمس إلَّى شتاء دائم وجليد، وبنت لنفسها قصرًا جليديًا كبيرًا وعاشت هناك بمفردها.

قامت أيضًا ببناء رجل الثلج الذي طالما حلمت به آنا وآنا فِيْ طفولتهما، وفِيْ الوقت نفسه، قررت الملكة آنا تفويض الأمير هانز لتمثيل المملكة وتنطلق فِيْ رحلة للعثور على إلسا وإعادتها لإنقاذ أرانديل من الشتاء الأبدي و إعادة الأمور إلَّى طبيعتها.

سئمت آنا من البحث وضاعت طريقها حتى صادفت كريستوف وأخبرته، “أعلم أنك تاجر تبيع الثلج وسوف يتم تدمير عملك بسبب الشتاء الأبدي الذي حل على Arendelle، ولكن إذا أخذتني إلَّى الجبال فِيْ الشمال، سيتم نفِيْه المشكلة. قرر التجار مساعدتها حتى جلبتها الجبال فِيْ الشمال.

هناك، تقابل آنا أختها وتخبرها بكل ما حدث، لكنها ترفض العودة إلَّى أرينديل معها، وتزداد قوتها حتى تضرب قلب آنا وتندفع لصنع حارس جليدي ضخم عَنّْد باب القصر لطردهم. بالقوة.

بعد النجاة من القصر الجليدي، بدأت كريستوف تلاحظ أن آنا بدأت تبدو متعبة وأن بعض خصلات شعرها تتحول إلَّى اللون الأبيض تدريجيًا.

كانت كريستوف خائفة بشكل رهِيْب على حياة آنا وحاولت إعادتها إلَّى Arendelle بسرعة، وفكرت آنا فِيْ حب هانز الكبير لها وأنه سينقذها. قتلت إلسا الملكة وسجنتها حتى يصبح ملكًا لها. الأرض.

يتم حبس آنا فِيْ قصر Arendelle فِيْ نفس الوقت الذي يهاجم فِيْه بعض الرجال Elsa ويغلقونها فِيْ قصر الجليد حتى يتلاشى الثلج ويعيد الصيف مرة أخرى، ويؤدي ذعرها الشديد إلَّى عاصفة جليدية شرسة فِيْ مملكة Arendelle.

بدأ أولاف، رجل الثلج الذي صنعته إلسا، بالتسلل إلَّى غرفة آنا وأخبرها أن هانز كان خائنًا وأنه لم يكن حبًا حقيقيًا كَمْا أخبرتها إلسا، مما جعلها تفكر فِيْ حب كريستوف وخوفها تجاهها وما أنقذها منها. وأخذها أولاف إلَّى النار حيث تجمدت تمامًا.

من ناحية أخرى، تمكنت إلسا من الفرار وطاردها هانز بحجة أنها هِيْ التي قتلت آنا. عَنّْدما سمعت نبأ وفاة آنا، صدمتها البرق والهُواء الذي أوقف جليد العاصفة فِيْ Arendelle فجأة، حيث غادر كريستوف القصر بسرعة لمحاولة إنقاذ آنا.

بعد أن تمكنت إلسا من الوصول إلَّى Arendelle، حاربها هانز، وعَنّْدما رأت آنا أن أختها فِيْ خطر، سارعت لمواجهة هانس لحماية أختها، وفِيْ هذه العملية، تتحول آنا تمامًا إلَّى ثلج وتبدأ أختها فِيْ عَنّْاقها والبكاء قاسية جدًا عليها حتى ذوبان الجليد فِيْ صراخها وحبها وعادت آنا مرة أخرى وذابت ثلوج Arendelle تمامًا.

وينتهِيْ الجزء الأول بمعاقبة هانز وسجنها وكريستوف يخبر آنا بأنه يحبها، ويتزوجها ويسود السلام مرة أخرى، مع اكتشاف إلسا أن الحب هُو المفتاح الوحيد للسيطرة على سحرها، وبالتالي فإن قِصَّة ملكة الثلج بأكَمْلها باللغة العربية.، الجزء الأول.

الجزء الثاني من قِصَّة ملكة الثلج باللغة العربية

تبدأ أحداث المجلد الثاني بسماع إلسا صوتًا غامضًا يناديها، مما دفعها للشروع فِيْ رحلة شمالًا لاكتشاف مصدر الصوت واكتشاف أصل قوتها السحرية.

فِيْ هذا المكان الغريب شاهدوا مجموعة كبيرة من التماثيل الجليدية المجمدة التي عكست بعض الصور من الماضي ومن بينها تمثال لأبيهم الملك ووالدتهم، عكست هذه الصور بعض الحقائق والأسرار المتعلقة بأصل القوى السحرية وأصلها. صدمة كبيرة عَنّْدما اكتشفوا أنه فِيْ سحر القوى الطبيعية، يتم تمثيل القوة الروحية الخامسة.

واصلت آنا وإلسا رحلتهما فِيْ البحث، وزادا من تفضيلهما الكبير للعثور على حطام سفِيْنة والدهما مع خريطة لمسار رحلتهما، واتبعا خط سير الرحلة هذا، مما أدى إلَّى نهر كبير أخبرتهما والدتهما أنه يحمل كل شيء. أسرار الماضي.

تكتشف إلسا أن ذكرى والدتها التي تناديها هِيْ مصدر الصوت الذي يناديها، وتخلص إلَّى أنها هِيْ نفسها القوة الخامسة التي يناديها لها المحيط.

انطلقت إلسا فِيْ رحلتها