دعاء التوفِيْق والتيسير والنجاح فِيْ الحياة مجرب ومستجاب بإذن الله

15- نداء التوفِيْق والسهُولة والنجاح فِيْ الحياة مجرب ومستجاب بإذن الله. من منا لا يريد ويأمل ويتمنى أن يعيش فِيْ سعادة ورضا، ومن منا لا يحب هذه الكلمة ولا يريد أن يعيش فِيْ أجواءها اللطيفة والرائعة والجميلة، للنجاح يا سادة، هِيْ كلمة مرتبطة مع النفوس البشرية ولا يوجد أحد فِيْ العالم تتمناه فقط، ولكن كَيْفَ نحقق ذلك! أولا يجب أن نجتهد ونثابر ونتعلم ولا ننسى دعاء الله تعالى، فله سبحانه هُو الذي وعدنا بالدعاء وأمرنا بالرد عليه .. الفصل 15 دعاء التوفِيْق والسهُولة. والنجاح فِيْ الحياة مجرب ومجابه ان شاء الله نجمع لكَمْ مجموعة كبيرة جدا وضخمة من اقوى الادعية فِيْ هذا الموضوع ونسأل الله العلي القدير ان يتقبلها منا ومن انت يا الله آمين.

دعاء التوفِيْق والسعادة

  • كل ليلة قل لقلوبك أنها تستحق الفرح وتملأها دائمًا بابتسامة وتوكلها إلَّى الله وتطمئن لأن السعادة ليست حلمًا ولا وهمًا ولا شيء مستحيل، بل بالأحرى تفاؤل وخير. الإيمان بالله والصبر بغير تسرع.
  • اللهم إني أسألك الهداية والتقوى والعفة والمال، وأن لا تُرينا إلا السعادة ولا تدخلنا إلا بفرح ولا تسمعَنّْا إلا بالخير.
  • الله يفرحها لتكون أسعد خلقك ربي اجعلها سعيدة باللقب فِيْ كل لحظة من حياتها.
  • اللهم استهزأ بنا فِيْ أجمل الأقدار، وأكَمْل السعادة، وأسهل الأمور، وأوسع أفكار واحتياجات الدنيا التي ترضيك لنا.
  • ربي يسعدني بشيء أنتظر حدوثه يا الله أنا متفائل بعطاءك فاكتب لي ما أتمنى أن يسعدني اللهم فِيْ أبسط تفاصيل حياتي ويجلب لي الخير. أينما كان ربنا لا تختبرني فِيْ جسدي ولا فِيْ مالي ولا فِيْ أهلي ربي ييسر لي ما حملت نفسي به اللهم إني كنت أظن أنك جاد ومتفق معي.
  • دعاء للنجاح فِيْ العمل

  • يا من يكشف الجميل ويخفِيْ القبيح، يا من لا يتهم بالظلم، يا من لا ينتهك الكتمان، يا غفران عظيم، أيها التعالي الطيب، أيها الغفران، يا ناقلة الأيادي بالرحمة، يا ناقلة الأيادي. أيادي بالهدايا، يا سامع كل أسرارنا، يا فِيْ نهاية المطاف من كل الشكاوى، أيها الغفران الكريم، أيها المن العظيم، يا من أزال العوائق أمام الأذى، يا مبتدئي النعم قبل ظهُورها.
  • اللهم إني أسألك فِيْض فِيْض لطفك وحفنة نور سلطانك وراحتك وراحتك من بحر فضلك، فالأمر كله والمقاليد بين يديك. من كل ذلك، قدم لنا ما تسعد أعيننا به، وسوف يفعل ذلك بدون أسئلة الآخرين، لأنك عَنّْد بابك هائل فِيْ الكرم والكثير من الكرم والأخلاق الحميدة. نحن نقف ومن أجل فضلك الواسع والخير المعروف ننتظر يا كريم يا أرحم الراحمين اللهم إني أسألك أن تيسر لي وتصحح هذا الأمر لي فوق الجميع.
  • يا إلهِيْ، إنني أدعوكَمْ من جازم حاجته، وفاقت قوته، وقلت إن حيلته هِيْ نداء الغرق، اليائس، البائس، الفقير، الذي لديه. لا وسيلة لكشف خطاياه. ما عدا انت. أطلب منك أن تعتني بي.
  • الحمد لله الذي وضع كل شيء على عظمته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لمجده، الحمد لله الذي أخضع كل شيء للملكة، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الله، أشكرك على نعمك الهائلة التي لقد منحتني.
  • اللهم إن كان رزقي فِيْ الجنة، أنزله، وإن كان فِيْ أحشاء الأرض أخرجه، وإن كان بعيدًا فاقربه، وإن كان صعبًا فِيْسره، وإن كانت قليلة فهِيْ أكثر، وباركها برحمتك يا أرحم الرحمن.
  • طلبات الصور

    اللهم اذن الله اسألك التوفِيْق فِيْ رحلتي. اللهم اسألك من الخير المفاجئ

    يمكنك قراءة المزيد الثنائي الجماعي من أجل خير العالم والآخرة

    يمكنك قراءة المزيد ادعية لتسهِيْل الزواج بشخص معين

    يمكنك قراءة المزيد أدعية رمضان الجميلة والقصيرة

    وهنا متابعينا وصلنا إلَّى ختام موضوع اليوم وتحدثنا عَنّْ 15 دعاء للنجاح والسهُولة والنجاح فِيْ الحياة جربناها وأجبناها بإذن الله. لقد أرفقنا لك ثلاث فقرات رائعة. فِيْ الفقرة الأولى، قمنا بتضمين طلب النجاح والسعادة، وفِيْ الفقرة الثانية طلب النجاح فِيْ العمل، واختتمنا حديثنا بفقرة تسمى الطلبات المصورة.

    أخيرًا أعزائي المتابعين لا تنسوا مشاركة أجمل الأدعية الدينية التي لديكَمْ معَنّْا فِيْ التعليقات أدناه لتكافأوا على كل من يقرأها.